جارى فتح الساعة......
عاجل
رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب         قرارا جمهوريا بترقية قائد القوات البحرية لرتبة الفريق         الرئيس يصدر قرارا بترقية قائد قوات الدفاع الجوي لرتبة الفريق         أزمة بين الإتحاد الإفريقي والزمالك بسبب وائل جمعة           انتبه .. البورصة ترجع للوراء.. خسرت 3 مليارات جنيه في 6 ساعات        

آب سكيل مصر تطلق أولى التصاميم الهندسية لمدينة نبتة فى معرض سيتي سكيب دبي 2016

المكتبة1

خيري : – ” نبتة برج العرب أول مشروع من نوعه للمدن الجامعية في مصر والشرق الأوسط “

 حسين: ” نفخر بعرض المخططات الرئيسية  لمدينة نبتة التى تقدم مثالاً جديداً للتنمية العمرانية  في مصر”

 

القاهرة / مسعد هيبة 

أعلنت شركة آب سكيل مصر عن إطلاق أولي التصاميم الهندسية لمدينة نبتة الجامعة، في إطار مشاركة شركة أتكنيس العالمية في معرض سيتي سكيب دبي 2016،   حرصا من  شركة  أتكينس العالمية المصممة للمشروع على إطلاع المهتمين بالقطاع العقاري في الشرق الأوسط على هذا المشروع الفريد. وتتضمن التصميمات التي عرضت في سيتي سكيب تصميم المكتبة الرئيسية لمدينة نبتة والمستوحي من أبراج الحمام المنتشرة في الريف المصري.

وصرح المهندس محمد خيري  المدير التنفيذي لشركة آب سكيل مصر قائلا: ” لأن مدينة نبتة الجامعة  تعد أول مشروع من نوعه في مصر والشرق الأوسط ، حرصت شركة أتكينس العالمية على عرض تصاميمها الهندسية الفريدة في معرض سيتي سكيب دبي 2016″.

واستطرد المهندس خيري  قائلا : ” التصاميم الذكية جزء لا يتجزأ من مدن نبتة  الجامعة التي تقدم نموذجاً يحتذى به  في المزج بين الهندسة المعمارية المبتكرة والمساحات الخضراء التي تطلق العنان لسكان مدن نبتة الجامعة في ممارسة حياتهم  بكل متعة وسهولة، وتمنحهم حرية التنقل والاستمتاع بالطبيعة وممارسة الرياضة.  ليس هذا فحسب بل إن تصميم جميع المباني قد تم مع وضع الطبيعة في الاعتبار، حيث تتميز مدن نبتة بنوافذها الزجاجية الكبيرة التي توفر إضاءة طبيعية طوال النهار”.

وحول شراكة آب سكيل مع شركة أتكينس العالمية ، أكد المهندس محمد خيري قائلا: ” لأننا نسعى لإحداث تأثير مستدام في المجتمع المصري من خلال مشروعاتنا، وتقديم مفهوم فريد للمدن الجامعة، ستضم مدينة  نبتةمؤسسات تعليمية لها شراكة مع العديد من الجامعات العالمية للوصول لأعلى المعايير الدولية للتعليم الجامعي. ومن هذا المنطلق، حرصنا على إنتقاء أفضل بيوت الخبرة العالمية في كل المجالات، ومنها  شركة أتكينس التي تعد واحدة من أكبر وأهم بيوت الخبرة في مجال التصميمات الهندسية ، ولها العديد من المشاريع المميزة في الشرق الأوسط “.

ومن جانبه،  قال  المهندس سليم حسين مدير التصميمات بشركة أتكينس  : “حرصنا على عرض تصاميم هذا المشروع الفريد من خلال معرض سيتي سكيب دبي، والذي يعتبر من أكبر المعارض العقارية / التطوير العقاري في العالم, ونحن نفخر بقيام شركة أتكينس بتصميم المخططات الرئيسية  لهذه المدينة الجديدة التي تقدم مثالاً للتنمية العمرانية التي تعتمد على الاستدامة و إحداث الفرق على المدى البعيد ليس للمجتمع والبيئة بحسب بل على تنمية الإمكانيات والمهارات البشرية أيضا “.

وأضاف المهندس سليم : ” نحن سعداء بشراكتنا مع شركة آب سكيل مصرفبالرغم من إنها شركة ناشئة في السوق المصري، إلا أن لديهم رؤية واضحة حول المشروع الذي يريدون تطويره ويفهمون السوق المصري ومتطلباته جيدا. ويوجد لدى شركة آب سكيل مصر أيضاً فرصة كبيرة بسبب تفرد ما تقدمه من مفهوم جديد للتنمية الشاملة حيث لا يتعلق المشروع بالعمل والعيش  فقط بل أنه يتمحور حول مجتمع متكامل يقدم كل الخدمات التي يتطلبها كل أفراد المجتمع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com