جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

أحذروا الرسائل السلبية

%d8%af-_%d8%aa%d8%a7%d9%85%d8%b1_%d9%85%d9%85%d8%aa%d8%a7%d8%b2_%d8%b9%d8%a8%d8%af_%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d9%84%d9%82_%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85%d9%87_

بقلم دكتور / تامر ممتاز

لا تنقل شيئا عن مصر سلبيا ولا تشارك فيه فالمخطط كبير وتأليب المواطنين على الحكومة فى الأزمات هو بداية الفوضى فمايراد لمصر هو نفس سيناريو دولا اخرى بالعمل المستمر على اقناع المواطن بالديمقراطيه تاره وبالنعرات الطائفيه تاره اخرى وهى ظاهرها فيه الرحمه وباطنها فيه العذاب ، يريدونها تغرق في الفوضى ولاسبيل لذلك إلا بالإنهيارالإقتصادي ، فبدأوا بضرب السياحة والصادرات الزراعية ، لو لاحظت الفتره الماضية التدبير لإسقاط طائره مدنيه تكبدت فيها مصر الكثير والآن نشر الشائعات على المحاصيل الزراعية ، لماذا الإستماته في محاولات زرع الخلاف في العلاقات السعودية المصرية ؟

الخلاصه : سقوط مصر في الفوضى هو سقوط للسعودية ودول الخليج وهذا ماتريده وتخطط له أمريكا وايران .
لاحظ الإعتداء على السفن في جنوب اليمن فهو مقصود من امريكا وايران للتواجد في باب المندب لإطالة الإستنزاف للتحالف العربي وخاصة السعودية… لذلك برجاء عدم تداول اى رسائل سلبيه ولا حتى مشاركتها وأدعو الله أن يحفظنا ويحفظ البلاد جميعا والعباد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com