جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

أحذروا الرسائل السلبية

%d8%af-_%d8%aa%d8%a7%d9%85%d8%b1_%d9%85%d9%85%d8%aa%d8%a7%d8%b2_%d8%b9%d8%a8%d8%af_%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d9%84%d9%82_%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85%d9%87_

بقلم دكتور / تامر ممتاز

لا تنقل شيئا عن مصر سلبيا ولا تشارك فيه فالمخطط كبير وتأليب المواطنين على الحكومة فى الأزمات هو بداية الفوضى فمايراد لمصر هو نفس سيناريو دولا اخرى بالعمل المستمر على اقناع المواطن بالديمقراطيه تاره وبالنعرات الطائفيه تاره اخرى وهى ظاهرها فيه الرحمه وباطنها فيه العذاب ، يريدونها تغرق في الفوضى ولاسبيل لذلك إلا بالإنهيارالإقتصادي ، فبدأوا بضرب السياحة والصادرات الزراعية ، لو لاحظت الفتره الماضية التدبير لإسقاط طائره مدنيه تكبدت فيها مصر الكثير والآن نشر الشائعات على المحاصيل الزراعية ، لماذا الإستماته في محاولات زرع الخلاف في العلاقات السعودية المصرية ؟

الخلاصه : سقوط مصر في الفوضى هو سقوط للسعودية ودول الخليج وهذا ماتريده وتخطط له أمريكا وايران .
لاحظ الإعتداء على السفن في جنوب اليمن فهو مقصود من امريكا وايران للتواجد في باب المندب لإطالة الإستنزاف للتحالف العربي وخاصة السعودية… لذلك برجاء عدم تداول اى رسائل سلبيه ولا حتى مشاركتها وأدعو الله أن يحفظنا ويحفظ البلاد جميعا والعباد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com