جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

أحكام متفاوتة بالمؤبد والحبس بين 5 و7 سنوات على 139 إخوانيًا بالمنيا‎

المتهمون في قضية خلية الإخوان

المتهمون في قضية خلية الإخوان

أصدرت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، أحكامًا متفاوته بين السجن المؤبد، غيابيًا، والحبس بين 5 إلي 7 سنوات، حضوريًا، ضد 139 متهمًا إخوانيًا، في أحداث عنف وتظاهر، وإقتحام منشأت عامة بمركز ديرمواس، بجنوب محافظة المنيا.

وقال خالد الكومي، عضو هيئة الدفاع عن المتهمين، إنَّ قضية إقتحام مكتب بريد مركز ديرمواس، تضم 54 متهمًا، ورقمها 262- 10 لسنة 2015 جنايات عسكرية أسيوط، عاقبت المحكمة 36 متهماً، بالسجن المؤبد، غيابياً، و 18 حضورياً، بالحبس خمس سنوات.

وأضاف أنه في القضية الثانية، بشأن إقتحام مكتب سجل مدني ديرمواس، ورقمها 249/ 176لسنة 2015 جنايات عسكرية أسيوط، وتضم 85 متهماً، عاقبت المحكمة 61 متهماً، بالسجن المؤبد، غيابياً، و24 بالسجن 7 سنوات، حضوريًا.

وفي قضية ثالثة، أجلت ذات المحكمة، النطق بالحكم علي 11 متهماً في أحداث إقتحام قسم شرطة مركز مغاغة، والتظاهر عقب فض إعتصامى رابعة والنهضة، لجلسة يوم 7 من شهر سبتمبر المقبل.

وكانت المحكمة إستمعت في جلساتها الماضية، إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين، وأطلعت على الأحراز المرفقة بأوراق القضايا الثلاث.

وكانت النيابة العامة، أحالت المتهمين إلى القضاء العسكرى العام الماضى، وشمل أمر الإحالة أنهم ينتمون إلى عناصر جماعة الإخوان، وأشتركوا فيما بينهم في التحريض على العنف وإثارة الشغب بمركزي ديرمواس ومغاغة، وتخريب منشآت شرطية وعامة، عقب فض إعتصامات أنصار الرئيس المعزول مرسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com