جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

أدي عيبه ..  12 ألف جنيه تكاليف أداء العمرة بعد تحرير سعر الصرف

 %d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%85%d8%b1%d8%a9

كتبت – آلاء شوقي

أكد ، رئيس لجنة السياحة الدينية، بغرفة شركات السياحة شريف سعيد  أن قرار البنك المركزى بتحرير سعر صرف الجنيه، سيؤدى لارتفاع أسعار برامج العمرة بشكل رسمى بنسبة تصل لـ 30 %، مقارنة بالعام الماضى، موضحا أن سعر الريال كان 2.70 جنيه، وأصبح سعره حاليا 3.50 جنيه عقب إعلان المركزى تعويم الجنيه.

وأضاف “سعيد” أن شركة ” مصر للطيران” ستقوم برفع أسعار تذاكر العمرة، متوقعا أن يتراوح أسعار البرامج ما بين 10 إلى 12 ألف جنيه فى بداية الموسم، بخلاف تطبيق قرار السعودية فرض رسوم 2000 ريال حال الزيارة المكررة لأداء مناسك العمرة، أى يمكن أن يصل سعر البرنامج 18 ألف جنيه.

وأكد رئيس لجنة السياحة الدينية، أنه ضد مطالبة الشركات السياحة بوقف رحلات العمرة، اعتراضا على الرسوم التأشيرة، موضحا أن تنظيم رحلات العمرة هى علاقة تجارية بين الجانب المصرى والسعودى وتخضع لآليات العرض والطلب، وليس من حق الشركات تقييد حرية المواطنين ومنعهم من السفر

وحذر ” سعيد” شركات السياحة حال تمسكهم بالمطالبة بوقف رحلات العمرة، قائلا: “يمكن للجانب السعودية عمل نظام الكترونى” أون لاين” لمنح المواطنين تأشيرة العمرة من خلاله، بعيدا عن رقابة وزارة السياحة ، وغرفة شركات السياحة المصرية، وسيصبح المواطن فريسة للاستغلال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com