جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

أدي عيبه ..  12 ألف جنيه تكاليف أداء العمرة بعد تحرير سعر الصرف

 %d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%85%d8%b1%d8%a9

كتبت – آلاء شوقي

أكد ، رئيس لجنة السياحة الدينية، بغرفة شركات السياحة شريف سعيد  أن قرار البنك المركزى بتحرير سعر صرف الجنيه، سيؤدى لارتفاع أسعار برامج العمرة بشكل رسمى بنسبة تصل لـ 30 %، مقارنة بالعام الماضى، موضحا أن سعر الريال كان 2.70 جنيه، وأصبح سعره حاليا 3.50 جنيه عقب إعلان المركزى تعويم الجنيه.

وأضاف “سعيد” أن شركة ” مصر للطيران” ستقوم برفع أسعار تذاكر العمرة، متوقعا أن يتراوح أسعار البرامج ما بين 10 إلى 12 ألف جنيه فى بداية الموسم، بخلاف تطبيق قرار السعودية فرض رسوم 2000 ريال حال الزيارة المكررة لأداء مناسك العمرة، أى يمكن أن يصل سعر البرنامج 18 ألف جنيه.

وأكد رئيس لجنة السياحة الدينية، أنه ضد مطالبة الشركات السياحة بوقف رحلات العمرة، اعتراضا على الرسوم التأشيرة، موضحا أن تنظيم رحلات العمرة هى علاقة تجارية بين الجانب المصرى والسعودى وتخضع لآليات العرض والطلب، وليس من حق الشركات تقييد حرية المواطنين ومنعهم من السفر

وحذر ” سعيد” شركات السياحة حال تمسكهم بالمطالبة بوقف رحلات العمرة، قائلا: “يمكن للجانب السعودية عمل نظام الكترونى” أون لاين” لمنح المواطنين تأشيرة العمرة من خلاله، بعيدا عن رقابة وزارة السياحة ، وغرفة شركات السياحة المصرية، وسيصبح المواطن فريسة للاستغلال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com