جارى فتح الساعة......
عاجل

أزمة حجازى تشعل الأهلى بعد رفض احترافه في الدورى الإنجليزى .. واللاعب يلجأ للباب العالى

كتب – رامى جوهر

بعد أزمتى عماد متعب ثم حسام غالى ، طفت علي سطح القلعة الحمراء أزمة جديدة تهديد خط دفاع الأهلي بعد أن تلقى مدافع منتخب مصر والنادى الأهلي أحمد حجازى عرضا للعب في الدورى الإنجليزى الا ان الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى رفض الاستغناء عن اللاعب لحاجة الفريق اليه في المرحلة المقبلة وازاء موقف الجهاز الفنى الرافض لإحتراف حجازى قرر اللاعب اللجوء للباب العالى والتحدث مع المهندس محمود طاهر، رئيس الاهلي، من أجل الموافقة على رحيله للدورى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ويست برومتيش قد طلب التعاقد مع أحمد حجازى، سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة، لمدة موسم، وتأتى رغبة النادى الإنجليزى فى ضم المدافع المصرى بعدما فشل فى ضم كورت زوما مدافع تشيلسى الإنجليزى.

وعقد احمد حجازى جلسة مع حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، قبل مباراة دجلة التى أقيمت أمس الأول، الأربعاء، بدور الثمانية لكأس مصر وفاز فيها الأحمر بأربعة أهداف لهدف، وتحدث حجازى مع المدير الفنى خلال الجلسة عن رغبته فى الرحيل للعودة مُجدداً لتجربة الاحتراف.

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، صعوبة التفريط فى جهود أحمد حجازى لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أن الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، متمسك باستمرار اللاعب نظرًا للحاجة إلى جهوده.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*