جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر        

أزمة حجازى تشعل الأهلى بعد رفض احترافه في الدورى الإنجليزى .. واللاعب يلجأ للباب العالى

كتب – رامى جوهر

بعد أزمتى عماد متعب ثم حسام غالى ، طفت علي سطح القلعة الحمراء أزمة جديدة تهديد خط دفاع الأهلي بعد أن تلقى مدافع منتخب مصر والنادى الأهلي أحمد حجازى عرضا للعب في الدورى الإنجليزى الا ان الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى رفض الاستغناء عن اللاعب لحاجة الفريق اليه في المرحلة المقبلة وازاء موقف الجهاز الفنى الرافض لإحتراف حجازى قرر اللاعب اللجوء للباب العالى والتحدث مع المهندس محمود طاهر، رئيس الاهلي، من أجل الموافقة على رحيله للدورى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ويست برومتيش قد طلب التعاقد مع أحمد حجازى، سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة، لمدة موسم، وتأتى رغبة النادى الإنجليزى فى ضم المدافع المصرى بعدما فشل فى ضم كورت زوما مدافع تشيلسى الإنجليزى.

وعقد احمد حجازى جلسة مع حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، قبل مباراة دجلة التى أقيمت أمس الأول، الأربعاء، بدور الثمانية لكأس مصر وفاز فيها الأحمر بأربعة أهداف لهدف، وتحدث حجازى مع المدير الفنى خلال الجلسة عن رغبته فى الرحيل للعودة مُجدداً لتجربة الاحتراف.

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، صعوبة التفريط فى جهود أحمد حجازى لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أن الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، متمسك باستمرار اللاعب نظرًا للحاجة إلى جهوده.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com