جارى فتح الساعة......
عاجل
تفاصيل البيان المشبوه لإشعال النار فى المحلة وذرع الفتنة بين العمال والدولة         حكاية استبعاد نجم مصرى محترف من صفوف المنتخب بعد اتهامه في فضيحة جنسية         تصفية تكفيريين وتدمير عربتين وضبط أجهزة اتصال وعبوات ناسفة بوسط سيناء         بالصور .. لاعبو الأهلى يعبرون عن فرحتهم ببطولة كاس مصر فى تغريدات خاصة جدا         عمرو أديب زعلان بعد فوز الأهلى وقال فى تغريدة : ” هو فيه كده في الدنيا “         أهالى شهداء اولتراس أهلاوى يعبرون عن فرحتهم بانتزاع الكأس من المصرى البورسعيدى         القوات المسلحة تدفع بلجان لتسوية المواقف التجنيدية للمصريين المقيمين بالخارج         الرميحى : الجزيرة تخدم المشروع الصهيونى .. ومن يتآمر على مصر يهدد أمننا العربى         قيادى إخوانى يكشف ” بلاوى ” الجماعة وحفلات التعذيب في اعتصام رابعة         الجيزة العطشانة تستغيث : الطابور الخامس فى شركة مياه الشرب يصدر الأزمات للوقيعة بين الشعب والرئيس         عودة سفير ايطاليا الى القاهرة بعد غياب عام بسبب مقتل ريجينى         إنتهاء فعاليات اليرموك 3 بحضور قائد القوات الجوية المصرى والكويتى          وزير النقل يفجر قنبلة أمام مجلس النواب في كارثة قطارى الموت بالإسكندرية         القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان رئيس هيئة الأركان الأردنى         بالصور .. 3،5 مليون شاب يتطوعون في الجيش الكورى لقتال أمريكا .. وكونغ يحذر ترامب        

أزمة حجازى تشعل الأهلى بعد رفض احترافه في الدورى الإنجليزى .. واللاعب يلجأ للباب العالى

كتب – رامى جوهر

بعد أزمتى عماد متعب ثم حسام غالى ، طفت علي سطح القلعة الحمراء أزمة جديدة تهديد خط دفاع الأهلي بعد أن تلقى مدافع منتخب مصر والنادى الأهلي أحمد حجازى عرضا للعب في الدورى الإنجليزى الا ان الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى رفض الاستغناء عن اللاعب لحاجة الفريق اليه في المرحلة المقبلة وازاء موقف الجهاز الفنى الرافض لإحتراف حجازى قرر اللاعب اللجوء للباب العالى والتحدث مع المهندس محمود طاهر، رئيس الاهلي، من أجل الموافقة على رحيله للدورى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ويست برومتيش قد طلب التعاقد مع أحمد حجازى، سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة، لمدة موسم، وتأتى رغبة النادى الإنجليزى فى ضم المدافع المصرى بعدما فشل فى ضم كورت زوما مدافع تشيلسى الإنجليزى.

وعقد احمد حجازى جلسة مع حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، قبل مباراة دجلة التى أقيمت أمس الأول، الأربعاء، بدور الثمانية لكأس مصر وفاز فيها الأحمر بأربعة أهداف لهدف، وتحدث حجازى مع المدير الفنى خلال الجلسة عن رغبته فى الرحيل للعودة مُجدداً لتجربة الاحتراف.

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، صعوبة التفريط فى جهود أحمد حجازى لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أن الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، متمسك باستمرار اللاعب نظرًا للحاجة إلى جهوده.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com