أزمة كروية جديدة بسبب هدف أنبى الملغى فى الأهلى قبل عاصفة الجبلاية بساعات

 

الأهلى وانبى

الوطن المصرى – رامى جوهر

صعد فريق أنبى أزمة إلغاء الهدف الثانى للفريق أمام الأهلى فى اللقاء الذى انتهى مساء أمس بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات مسابقة الدورى العام وذلك قبل ساعات من الإجتماع العاصف بإتحاد الكرة لبحث أزمة الثلاثى الأهلى والزمالك وبيراميدز والتى تهدد استمرار استكمال بطولة الدورى العام

من جانبه أكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبى، أنه تم تقديم شكوى رسمية ضد الحكم محمد الصباحى الذى أدار مباراة فريقه أمام الأهلى أمس، الثلاثاء، بعد إلغائه هدفا صحيحا للفريق – على حد قوله – وطرده لأحمد رفعت فى مباراة الأهلى فى المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر للدورى الممتاز، وقال مدير الكرة بإنبى، فى تصريحات صحفية إنه تمت المطالبة فى الشكوى بعدم تحكيم الصباحى لأى مباراة طرفها الفريق البترولى بعد أحداث مباراة الجولة الثالثة عشر بالدورى.

وأوضح مدير الكرة بإنبى أنه تمت المطالبة بإعادة المباراة، مُعلقاً: “رفعت لم يخطئ من فاول لصالحه لإنذار ثم طرد.. ما هذا التربص بنا.. وطالبنا بالعودة لأحداث المباراة من أجل إعادتها”.

واستطرد عبد الناصر محمد تصريحاته: “استعنا أيضا فى شكوانا بموقف الصباحى مع لاعب الأهلى موقفه مع إنبى”، موضحا أن الهدف الذى أحرزه إنبى صحيح لكن الصباحى لم يحتسبه، وقال: “المساعد شريف عبد الله لم يكن على خط اللعبة”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*