جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى

 

كتبت- عبير فودة

لا يزال حادث مصرع السندريلا سعاد حسنى لغزا رغم مرور عدة سنوات على وفاتها أو بالأحرى مقتلها حيث كشف محام أسرار جديدة تكشف أن سعاد حسنى قتلت ولم تنتحر وأنها مشاجرة حدثت فى شقتها قبل وفاتها .

كشف الفنان سمير صبرى، أن تقرير الطب الشرعى البريطانى، سجل فى تقريره أنها تعرضت لضربة فى جمجمة الرأس وعدة كدمات متفرقة بأنحاء مختلفة من جسدها.

وأوضح صبرى، فى حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء اليوم السبت، عن أسرار جديدة فى قضية مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسنى، قائلًا: “سعاد حسنى كانت غلبانة جدًا، وتحتاج إلى من يوجهها فى حياتها، وكانت بحاجة شديدة إلى أب”، مستنكرًا: “هل يعقل أن شخص يبلغ من العمر،  58 عامًا، أن تلقى بنفسها ولم يكسر منها صباع حتى”، مشيرًا إلى أن تقرير الطبيب الشرعى المصرى، كان مشابهًا لنظيره البريطانى.

وقال صبرى، إن سعاد حسنى تعرضت لاشتباك ما داخل شقتها، وعلى إثرها توفت قبل سقوطها من شرفتها، مضيفًا أنه وجد جوابًا داخل غرفتها فى المصحة التى تعالج بها، فى لندن، من فرع البنك الأهلى المصرى هناك، يفيد أنه تم تحويل 45 ألف جنيه استرلينى لها.

وأشار صبرى،  إلى أنه كان يوجد بعض الأشخاص، الذين يرسلون لها مساعدات بحجة شراء نسخ من أفلامها، لعدم رفضها هذه المساعدات لعزة نفسها، فى حين أن جارتها نادية يسرى، قالت إنها تركت 4 آلاف فقط، على الرغم من أن المبلغ كان 45 ألف جنيه استرلينى.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*