جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى

 

كتب – رامى جوهر

فى إطار سعيه لتكوين واختيار جهاز فنى قوى يفاضل الأهلى بين أكثر من شخصية ليتولى منصب المدرب العام لفريق الكرة ومعاونة المدير الفنى الأجنبى وباتت أسهم هانى رمزى كبير فى شغل هذا المنصب المهم فى الإدارة الفنية لفريق الأهلى .

ويبحث الأهلى حاليا عن مدرب أجنبى بعد قبول استقالة حسام البدرى عقب الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بثنائية نظيفة بدورى أبطال أفريقيا،  كما تبحث لجنة الكرة عن نجوم سابقين بالفريق للدخول ضمن الجهاز الجديد.

ويلقى هانى رمزى قبولاً داخل قطاع كبير من جانب جمهور وأعضاء النادى بجانب مسئولين فى القلعة الحمراء على خلفية امتلاكه سيرة ذاتية قوية للغاية إذ سبق له تدريب المنتخب الأولمبى وصعد به لأولمبياد لندن 2012 بجانب تدريب عدة أندية محلية أبرزها إنبى والاتحاد وليرس البلجيكى ودجلة.

كما يمتلك هانى رمزى خبرات رائعة كلاعب اكتسبها من خلال اللعب فى أوروبا ما يقرب من 15 عاما فى أوروبا إذ قدم عروضا ونتائج رائعة مع أندية ألمانية لذا تم ترشيحه لشغل منصب المدرب العام للأهلى مع المدرب الأجنبى العالمى الجديد.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*