جارى فتح الساعة......
عاجل
مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش         حسام حسن في سموحة  لمدة موسمين.. ولاعب فرنسي في الطريق         تعرف علي وظيفة وزير خارجية أمريكا السابق بعد رحيل أوباما         من قتل ميس حمدان ؟!         “العصار” يلتقي “رئيس القوات المسلحة الإماراتي” بمعرض أيدكس         ” الوطن المصري ،،في ”  الفنية العسكرية.، : الكلية صرح علمي بحثي كبير داخل القوات المسلحة         الفريق أول صدقى صبحى يغادر إلي المجر فى زيارة رسمية           الفريق / محمود حجازى يلتقى ” مارتن كوبلر ” المبعوث الأممى لدعم ليبيا         

أمريكا تعبر عن قلقها من النشاط الاستيطاني الإسرائيلي

 جون كيربي المتحدث باسم الخارجية الأمريكية - أرشيفية

جون كيربي المتحدث باسم الخارجية الأمريكية – أرشيفية

عبرت الولايات المتحدة اليوم الأربعاء، عن قلقها البالغ من التسارع الكبير في وتيرة الأنشطة الاستيطانية الإسرائيلية في الأراض الفلسطينية، وقالت إن سياسة منح تراخيص بأثر رجعي للمستوطنات غير المصرح بها يتيح للحكومة الإسرائيلية توسيع مثل هذه الأنشطة “بطريقة يحتمل أن تكون غير محدودة”.

وبحسب رويترز قال المتحدث باسم وزارة الخارجية جون كيربي في مؤتمر صحفي “نشعر بقلق بالغ من إعلان الحكومة الإسرائيلية لدفع الخطط المتعلقة بهذه الوحدات الاستيطانية في الضفة الغربية”.

وأضاف “نشعر بانزعاج على وجه الخصوص من سياسة الموافقة بأثر رجعي على الوحدات والبؤر الاستيطانية غير المرخصة التي تعد ذاتها غير قانونية بموجب القانون الإسرائيلي، هذه السياسات تعطي بشكل فعال الحكومة الإسرائيلية ضوءًا أخضر لتعزيز الأنشطة الاستيطانية بطريقة جديدة ويحتمل أن تكون غير محدودة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com