جارى فتح الساعة......
عاجل
مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش         حسام حسن في سموحة  لمدة موسمين.. ولاعب فرنسي في الطريق         تعرف علي وظيفة وزير خارجية أمريكا السابق بعد رحيل أوباما         من قتل ميس حمدان ؟!         “العصار” يلتقي “رئيس القوات المسلحة الإماراتي” بمعرض أيدكس         ” الوطن المصري ،،في ”  الفنية العسكرية.، : الكلية صرح علمي بحثي كبير داخل القوات المسلحة         الفريق أول صدقى صبحى يغادر إلي المجر فى زيارة رسمية           الفريق / محمود حجازى يلتقى ” مارتن كوبلر ” المبعوث الأممى لدعم ليبيا         

أمريكا وروسيا والمانيا وبريطانيا وايطاليا وفرنسا تستأنف رحلاتها السياحية الي مصر

0

كتبت  – ألاء شوقي

باتت عودة السياحة العالمية الي مصر مسألة وقت لا أكثر بعد التصريحات الرسمية الإيجابية التي صدرت من حكومات هذه الدول وكان أخرها ما صدر بالأمس عن وزارة الخارجية الأمريكية وتصريحاتها المفاجئة لنا جميعا لا سيما ونحن نعلم موقفها السابق الداعم لجماعة الإخوان ، حيث أكدت الخارجية الأمريكية أمس ثقتها في الأمن والإستقرار في مصر ودعوتها للسياح الأمريكان لقضاء أعياد الميلاد بالقاهرة باعتبارها دولة آمنة مطمئنة ، علي عكس دولا أخري حذرت أمريكا رعاياها من السفر اليها مثل تركيا واسرائيل والسعودية .

كما أعلنت بريطانيا استئناف رحلاتها الي مصر بداية من يناير المقبل ، وتبعها في ذلك دولا أوربية أخري مثل المانيا وايطاليا وفرنسا ، كما أوشكت روسيا علي استئناف رحلاتها السياحية لمصر والتي ستبدأ طبقا لآخر التصريحات مع أعياد الكريسماس حيث أكد نائب وزير النقل الروسى فاليري أوكولوف، اليوم ان مصر نفذت التوصيات المقدمة من قبل المتخصصين حول أمن الطيران ، وأن الأمور تسير علي ما يرام نحو استئناف الرحلات الروسية لمصر وهي قريبا جدا بعدما لمسناه من استقرار في الأوضاع وتأمين المطارات بالشكل الذي يسمح باستئناف رحلات الطيران .

وبعد هذه التصريحات الإيجابية يبقي أن تستعد مصر لإستئناف رحلات الطيران من دول العالم وعودة السياح الأجانب لمصر .. علينا أن نستعد بتقديم أفضل خدمة ممكنة لزوار مصر ، وعدم استغلال السياح من الباعة والمنشآت التي يزورونها ، وتقديم الوجه المشرق لمصر وتلافي أخطاء الماضي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com