جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

أمريكا وروسيا والمانيا وبريطانيا وايطاليا وفرنسا تستأنف رحلاتها السياحية الي مصر

0

كتبت  – ألاء شوقي

باتت عودة السياحة العالمية الي مصر مسألة وقت لا أكثر بعد التصريحات الرسمية الإيجابية التي صدرت من حكومات هذه الدول وكان أخرها ما صدر بالأمس عن وزارة الخارجية الأمريكية وتصريحاتها المفاجئة لنا جميعا لا سيما ونحن نعلم موقفها السابق الداعم لجماعة الإخوان ، حيث أكدت الخارجية الأمريكية أمس ثقتها في الأمن والإستقرار في مصر ودعوتها للسياح الأمريكان لقضاء أعياد الميلاد بالقاهرة باعتبارها دولة آمنة مطمئنة ، علي عكس دولا أخري حذرت أمريكا رعاياها من السفر اليها مثل تركيا واسرائيل والسعودية .

كما أعلنت بريطانيا استئناف رحلاتها الي مصر بداية من يناير المقبل ، وتبعها في ذلك دولا أوربية أخري مثل المانيا وايطاليا وفرنسا ، كما أوشكت روسيا علي استئناف رحلاتها السياحية لمصر والتي ستبدأ طبقا لآخر التصريحات مع أعياد الكريسماس حيث أكد نائب وزير النقل الروسى فاليري أوكولوف، اليوم ان مصر نفذت التوصيات المقدمة من قبل المتخصصين حول أمن الطيران ، وأن الأمور تسير علي ما يرام نحو استئناف الرحلات الروسية لمصر وهي قريبا جدا بعدما لمسناه من استقرار في الأوضاع وتأمين المطارات بالشكل الذي يسمح باستئناف رحلات الطيران .

وبعد هذه التصريحات الإيجابية يبقي أن تستعد مصر لإستئناف رحلات الطيران من دول العالم وعودة السياح الأجانب لمصر .. علينا أن نستعد بتقديم أفضل خدمة ممكنة لزوار مصر ، وعدم استغلال السياح من الباعة والمنشآت التي يزورونها ، وتقديم الوجه المشرق لمصر وتلافي أخطاء الماضي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com