جارى فتح الساعة......
عاجل
بعد حبس رئيس” أونست” .. الرقابة الإدارية تفتح ملف شركات النصب العقارى         بالصور .. مدبولى يتفقد العمل بالقاهرة الجديدة بعد قطع الكهرباء بسبب السيول         6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والشيخ زايد الأكثر إقبالا لراغبى السكن         الإفراج عن 4 ألاف سجين عفو رئاسى بمناسبة أعياد سيناء         طلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الإسكان للتحقيق فى كارثة هطول الأمطار فى القاهرة الجديد         الرئيس : بعد 36 عاماً من تحرير سيناء، .. أين نحن الآن.. ماذا حققنا وكيف يمضي طريقنا نحو المستقبل         كلوب : سنصل لنهائى أوروبا .. وليفربول ليس برشلونة .. الفرعون يحدث الفارق         السيسى : ستبقى ذكرى تحرير سيناء عيدا لكل المصريين         “الإنتاج الحربي” تحتفل بذكرى “تحرير سيناء” ويقيم معرض لأهالى المحافظة         فى معركة الشرف .. الجيش يقضى على امير الإرهابيين و29 شديدى الخطورة ويلقى القبض على 173 بشمال ووسط سيناء         اللواء طيار حسن فريد لـ ” الوطن المصرى ” :حرب تحرير سيناء كانت نزهة         لواء ا .ح ثروت النصيرى لـ ” الوطن المصرى “:عانينا من مرارة الهزيمة الى أن تزوقنا حلاوة النصر         اللواء ملاح أ .ح محمد هارون لـ ” الوطن المصرى” : مسرح عمليات أكتوبر 73 يختلف عن سيناء 2018         اللواء أ .ح محمد الغبارى مدير كلية الدفاع الوطنى لـ ” الوطن المصرى”: الشائعات شككت الشباب فى وجود حرب أكتوبر         احتفالاً بأعياد تحرير سيناء فتح المتاحف العسكرية مجانا للجماهير        

أمريكا وروسيا والمانيا وبريطانيا وايطاليا وفرنسا تستأنف رحلاتها السياحية الي مصر

0

كتبت  – ألاء شوقي

باتت عودة السياحة العالمية الي مصر مسألة وقت لا أكثر بعد التصريحات الرسمية الإيجابية التي صدرت من حكومات هذه الدول وكان أخرها ما صدر بالأمس عن وزارة الخارجية الأمريكية وتصريحاتها المفاجئة لنا جميعا لا سيما ونحن نعلم موقفها السابق الداعم لجماعة الإخوان ، حيث أكدت الخارجية الأمريكية أمس ثقتها في الأمن والإستقرار في مصر ودعوتها للسياح الأمريكان لقضاء أعياد الميلاد بالقاهرة باعتبارها دولة آمنة مطمئنة ، علي عكس دولا أخري حذرت أمريكا رعاياها من السفر اليها مثل تركيا واسرائيل والسعودية .

كما أعلنت بريطانيا استئناف رحلاتها الي مصر بداية من يناير المقبل ، وتبعها في ذلك دولا أوربية أخري مثل المانيا وايطاليا وفرنسا ، كما أوشكت روسيا علي استئناف رحلاتها السياحية لمصر والتي ستبدأ طبقا لآخر التصريحات مع أعياد الكريسماس حيث أكد نائب وزير النقل الروسى فاليري أوكولوف، اليوم ان مصر نفذت التوصيات المقدمة من قبل المتخصصين حول أمن الطيران ، وأن الأمور تسير علي ما يرام نحو استئناف الرحلات الروسية لمصر وهي قريبا جدا بعدما لمسناه من استقرار في الأوضاع وتأمين المطارات بالشكل الذي يسمح باستئناف رحلات الطيران .

وبعد هذه التصريحات الإيجابية يبقي أن تستعد مصر لإستئناف رحلات الطيران من دول العالم وعودة السياح الأجانب لمصر .. علينا أن نستعد بتقديم أفضل خدمة ممكنة لزوار مصر ، وعدم استغلال السياح من الباعة والمنشآت التي يزورونها ، وتقديم الوجه المشرق لمصر وتلافي أخطاء الماضي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com