جارى فتح الساعة......
عاجل
القبض على ٣ تكفيريين وتدمير عبوة ناسفة بوسط سيناء         وزير قطاع الأعمال الجديد : إعادة هيكلة الشركات القابضة والتابعة لها ومحافظها الإستثمارية         تفاصيل ليلة القبض على محافظ المنوفية المرتشى بمعرفة الرقابة الإدارية         الفرعون المصرى يقود ليفربول لفوز كبير على متصدر الدورى الإنجليزى مانشيستر سيتى         وزير الدفاع :  شباب مصر الركيزة الأساسية لتقدم الوطن وبناء نهضته واستقراره         الخميس .. لقاء الفرصة الأخيرة بين السيسى وديسالين لإنقاذ مفاوضات سد النهضة         القوات المسلحة تعزز  اجراءاتها لتأمين المعابر والمعديات بقناة السويس         تعرف على قرارات مرتضى منصور بعد اعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية         وزير الإسكان يتفقد أكبر حركة تطوير ورفع كفاءة لطرق القاهرة الجديدة         سامية رفلة : سفينة المتفجرات التركية المضبوطة كان هدفها القيام بعمليات إرهابية فى مصر         روسيا تسقط تركيا من البرامج السياحية لمواطنيها فى الموسم الشتوى         الإخوان يتهمون سيدات مصر بالخيانة وتحريك بلاغ للنائب العام ضد ” أبو شنب “         مرتضى منصور : حسام حسن مدرب فاشل .. وهيموت علشان يرجع الزمالك         حرس الحدود يضبط 131 أجنبى متسلل .. و6 بندقية قناصة و 700  طلقة         مدبولي: توفير وحدات لإسكان الموظفين بالعاصمة الإدارية .. وتيسيرات في السداد        

أمريكا وروسيا والمانيا وبريطانيا وايطاليا وفرنسا تستأنف رحلاتها السياحية الي مصر

0

كتبت  – ألاء شوقي

باتت عودة السياحة العالمية الي مصر مسألة وقت لا أكثر بعد التصريحات الرسمية الإيجابية التي صدرت من حكومات هذه الدول وكان أخرها ما صدر بالأمس عن وزارة الخارجية الأمريكية وتصريحاتها المفاجئة لنا جميعا لا سيما ونحن نعلم موقفها السابق الداعم لجماعة الإخوان ، حيث أكدت الخارجية الأمريكية أمس ثقتها في الأمن والإستقرار في مصر ودعوتها للسياح الأمريكان لقضاء أعياد الميلاد بالقاهرة باعتبارها دولة آمنة مطمئنة ، علي عكس دولا أخري حذرت أمريكا رعاياها من السفر اليها مثل تركيا واسرائيل والسعودية .

كما أعلنت بريطانيا استئناف رحلاتها الي مصر بداية من يناير المقبل ، وتبعها في ذلك دولا أوربية أخري مثل المانيا وايطاليا وفرنسا ، كما أوشكت روسيا علي استئناف رحلاتها السياحية لمصر والتي ستبدأ طبقا لآخر التصريحات مع أعياد الكريسماس حيث أكد نائب وزير النقل الروسى فاليري أوكولوف، اليوم ان مصر نفذت التوصيات المقدمة من قبل المتخصصين حول أمن الطيران ، وأن الأمور تسير علي ما يرام نحو استئناف الرحلات الروسية لمصر وهي قريبا جدا بعدما لمسناه من استقرار في الأوضاع وتأمين المطارات بالشكل الذي يسمح باستئناف رحلات الطيران .

وبعد هذه التصريحات الإيجابية يبقي أن تستعد مصر لإستئناف رحلات الطيران من دول العالم وعودة السياح الأجانب لمصر .. علينا أن نستعد بتقديم أفضل خدمة ممكنة لزوار مصر ، وعدم استغلال السياح من الباعة والمنشآت التي يزورونها ، وتقديم الوجه المشرق لمصر وتلافي أخطاء الماضي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com