جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

أنباء عن سحب الثقة من الحكومة في اجتماع مجلس النواب الطارئ الأحد القادم

%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d8%b3%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d9%84

كتب – أحمد السيد

علمت ” بوابة الوطن المصري ” من مصادرها داخل مجلس النواب أن مئات الدعوات وصلت لأعضاء مجلس النواب لحضور اجتماعا طارئا يوم الأحد المقبل داخل البرلمان لمناقشة تداعيات قرار الحكومة المفاجئ برفع الدعم عن المحروقات .

وأن هناك اتجاها قويا داخل مجلس النواب لإتخاذ قرارا بسحب الثقة من حكومة المهندس شريف اسماعيل والتي وصفها البعض بحكومة الأزمات ، لا سيما بعد القرار غير المدروس والمفاجئ بزيادة أسعار البنزين والغاز والسولار ، في نفس اليوم الذي تم فيه اتخاذ قرار تحرير سعر الصرف الذي كان ضروريا رغم وصول الدولار رسميا في أحد البنوك الحكومية الي 16 دولارا .

وفي هذا السياق أكد منجود الهواري عضو مجلس النواب عن دائرة مركزمحافظة الفيوم أنه تلقي اتصالا عبر الواتساب بضرورة حضور اجتماعا طارئا يوم الأحد المقبل لاتخاذ قرارات حاسمة بشأن رفع سعر الوقود دون التمهيد لذلك وهو ما سينعكس بالسلب علي أسعار السلع والنقل وهو ما يمكن أن يثير بلبلة وحالة من عدم الرضا في الشارع المصري .

وعلمت ” بوابة الوطن المصري ” أن من الأسماء المطروحة لخلافة المهندس شريف اسماعيل لرئاسة الحكومة الجديدة اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي ، والمهندس مصطفي مدبولي وزير الإسكان .

وأضاف عاطف عبد الجواد عضو مجلس النواب عن محافظة بني سويف أن البنوك الآن تضارب في الأسعار ، والطامة الكبري قرار زيادة الوقود .. احنا قلنا الأول نعمل قوانين عدالة اجتماعية وبعدين نشوف القوانين الأخري ، كان ينبغي تنقية المستفيدين من منظومة التموين واستبعاد غير المستحقين .. لم يحدث، وفوجئنا بمد سن العمل بعد الستين والتجديد    لـ 20 ألف يتم المد لهم ” محسوبيات ” وهو ما يكلف الدولة مليارات من الجنيهات ، ثم رفع سعر السكر رسميا .

وقال الحكومة لا تعطي فرصة للناس لإلتقاط الأنفاس .. كله كده ظخ ظخ ظخ .. احنا وصلنا لأخرنا .. إما يكون لينا دور أو يسيبونا نروح .. الحكومة تاخد قرارات من غير ما يرجعولنا واحنا اللي موجودين في وش الشعب .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com