جارى فتح الساعة......
عاجل
الإتحاد الافريقى يدرس قرار إلغاء فوز الترجى التونسى بكأس أفريقيا ؟ .. تفاصيل مثيرة         تحت رعاية الرئيس السيسى ..الأهرام ينظم احتفالية بمئوية الشيخ زايد آل نهيان         الأرسنال يعرض محمد الننى للبيع مقابل 15 مليون استرلينى         زحام على ” جنة ” الحكومة .. وحجز 3992 وحدة سكنية فى أول 24 ساعة         “العصار” و سفيرة “سلوفينيا” يشهدان توقيع مذكرة تفاهم للتعاون فى مجالات الطاقة         مفاجأة ..على ماهر مديرا فنيا للأهلى .. بشرط         بالصور.. انتخاب مجلس إدارة أول كيان إلكترونى يدير شئون الذهب والمجوهرات فى مصر         غداً.. العربي لسيدات الأعمال يحتفل بالمولد الشريف         البنك التجاري الدولي يحصل على شهادة الجودة ISO 22301-2012 في إدارة استمرارية الأعمال         “بنك القاهرة” يوقع عقد رعاية نادي الجزيرة فرع السادس من أكتوبر         النيل للطيران تُطلق رحلات إسبوعية ضمن أول خط طيران “شارتر” بين الأقصر ومدريد         زايد : فرنسا تدعم “الصحة” فى مشروع تصنيع مشتقات الدم والبلازما وأدوية الأورام السرطانية         بالصور.. درة ترد على منتقديها بفستان مثير         بالصور ..تكريم رموز المجتمع على هامش مهرجان “بالشباب تحيا الأمم “         مؤتمر مكافحة العدوى يختتم فعالياته بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية        

أنيس منصور يطالب بإلغاء مباحث الآداب

 انيس_منصور_مصری

كتب – محمد سعيد

كتب الكاتب الكبير أنيس منصور عن ” فضيحة في المنصورة ” قائلا : أنا شخصيا رأيت بعيني اثنين من البوليس يسحبان سيدتين محترمتين من محل عام ويلقيان بهما في سيارة وفهمت بعد ذلك أن هاتين السيدتين اتهمتا بإغراء الناس وكنت واحدا من هؤلاء الناس ولم أفهم معني الإغراء ولم أري له دليلا ، لم تلعب واحدة منهما بأصبع أو حاجب ولكن بوليس الآداب اعتدي علي الآداب باسم الآداب .. نكتة أو فضيحة ؟

وطالب منصور أن يكون هناك النائب الشجاع الذي يتقدم بطلب بإلغاء بوليس الآداب

بقي أن نعرف أن الحادثة التي جعلت أنيس يطالب بإلغاء بوليس الآداب عبارة عن ثلاثة شبان يعاكسون فتاتين من أكرم عائلات المنصورة وتم القبض علي الشبان وانقض رجال الآداب علي الفتاتين لاقتيادهما إلي قسم البوليس فثار عليهم شارع الثورة بأكمله بالمنصورة وصارت معركة كبيرة تحدثت عنها الصحف كثيرا .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*