جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

أهالي ضحايا مركب الموت يحرقون منازل السماسرة .. والأمن يسيطر علي الأحدث

%d9%85%d8%b1%d9%83%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d8%aa

 

البحيرة – ناهد سعيد

في تطور مثير لكارثة مركب الموت برشيد ، قرر أهالي ضحايا المركب أخذ حقهم بأيديهم ، وتوجهوا لقرية ” الجزيرة الخضراء ” والتي يقطن بها عدد من سماسرة الهجرة غير الشرعية وقاموا بإحراق بعضهم منازلهم وبدأت الإشتباكات بين الأهلي والسماسرة ، الأمر الذي استدعي وصول قوات أمنية للقرية والفصل بين الجانبين ، وما زالت الأمور متصاعدة بالقرية كرد فعل لكارثة غرق المركب ووفاة أكثر من 170 شاب مصري كانوا في طريقهم لأوروبا

قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ بتطويق قرية الجزيرة الخضراء بقوات الأمن المركزي والأمن العام، وذلك تحسبًا لتجدد الاشتباكات بين أهالي المتوفين في حادث غرق مركب رشيد المنكوبة وبين السماسرة المقيمين بالقرية بعد إشعال الحريق بمنازل بعضهم في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد واستمرت حتى الصباح.

وكشف مصدر أمني  تفاصيل الحريق، موضحًا أنه في الساعة الثانية من صباح اليوم الأحد توجه 9 من أهالي الشباب المتوفين على مركب رشيد المنكوبة إلى القرية التي يقيم بها عدد من السماسرة، وقاموا بإضرام النيران في محتويات محل يمتلكه شقيق رمزي أبوناصر، أحد سماسرة الهجرة والذي قام بالحصول على أموال من شباب القرية لتسفيرهم وفروا هاربين.

وشيع الأهالي جثمان محمود البغدادي أحد الضحايا وبمجرد الانتهاء من دفن الجثمان اتجه المعزون إلى منزل أحد السماسرة، وحينما منعهم شقيقه من إشعال الحريق في المنزل قاموا بإشعال الحريق في محله.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ودفعت مديرية الأمن بقوات لتأمين المنازل خشية تجدد الاشتباكات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com