جارى فتح الساعة......
عاجل
نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس         مايا حامل فى الشهر الثامن .. و ” السر ” مسئولية محمد حمدى         ” قطاع الأعمال ” تظهر العين الحمراء لشركاتها وتضح دماء جديدة فى مجالس الإدارات         عاجل بالصور .. الصين ترسل قوات خاصة جدا الى سوريا لدعم الأسد ضد الإرهابيين         لا حياء فى العلم.. تناول فنجان قهوة يحميك من سرعة القذف .. تفاصيل مفيدة         بروميتش يطلب شراء حجازى من الأهلى بعد رغبة تشيلسى وليفربول لضمه         إقالة نيبوشا المدير الفنى للزمالك والبحث عن ” محلل” غير محمد صلاح         الأهلى حالته حالة .. المستوى يتراجع بشدة .. واللاعبين عندهم حالة قرف !!         الصهاينة عينيهم على غاز” ظهر” المصرى .. قالت : سيجعل مصر من أقوى الدول بالمنطقة         الإسكان تطرح وحدات إسكان اجتماعى لمحدودى الدخل من المصريين فى الخارج         صور .. إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بشارع السودان زرعتهما عناصر اخوانية لإرهاب المواطنين         حرس الحدود يضبط عربتين بداخلهما 60 ألف قرص ترامادول قبل دخولهما للبلاد         الفريق أول صدقى صبحى يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لقبرص         ايقاف الموظفين المتعاطين للمخدرات عن العمل وإحالتهم للنيابة         الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”        

أوباما : روسيا تسعي لإستعادة أمجاد الماضي من منطق القوة .. وقادة عرب يشيطنون الآخر

 

%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d9%83-%d8%a7%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%85%d8%a7-%d8%a7%d9%85%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%85%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%ad%d8%af%d8%a9

الوطن المصري – وكالات

 

أكد الرئيس الأمريكي باراك اوباما في كلمته اليوم أمام الجمعية العامة للامم المتحدة أن بروكسل أصبحت معزولة عن السياسة الديمقراطية وهناك مشاكل حقيقية ، وعلينا أن نشكل نموزجا أفضل لفوائد الدول الديمقراطية .. بلدي عتبر عندما نشأ فكرة متطرفة ولكن هذا لا يعني أن المواطنين في العالم يفضلون الحكم العشوائي .. انصتوا الي الشباب الذين يطالبون بالحرية والكرامة .

وأضاف : نرفض كل أشكال التطرف والعنصرية ، وعلينا نتبني منهج التسامح واحترام الأخر

روسيا تسعي لاستعادة أمجاد الماضي من خلال القوة ، وعلينا أن نحترم كافة الاديان .

وقال عالمنا صغير ونحن قريبون من بعضنا البعض ونري أن هناك تدهور في الشرق الأوسط ، والقادة هناك منهم من يسعي الي شيطنة الطوائف الأخري من خلال تضييق الحيز العام للمساجد وقام بعضهم بالإساءة لدين حنيف ولدينا تهديد داعش .

منطق التطرف وسفك الدماء لم تتمكن أي قوة من الزام طوائف مختلقة من التعايش السلمي .

علينا أن نقضي علي داعش خاصة في سوريا وعلينا دعم من يحترم الاخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com