جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

أوباما : روسيا تسعي لإستعادة أمجاد الماضي من منطق القوة .. وقادة عرب يشيطنون الآخر

 

%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d9%83-%d8%a7%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%85%d8%a7-%d8%a7%d9%85%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%85%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%ad%d8%af%d8%a9

الوطن المصري – وكالات

 

أكد الرئيس الأمريكي باراك اوباما في كلمته اليوم أمام الجمعية العامة للامم المتحدة أن بروكسل أصبحت معزولة عن السياسة الديمقراطية وهناك مشاكل حقيقية ، وعلينا أن نشكل نموزجا أفضل لفوائد الدول الديمقراطية .. بلدي عتبر عندما نشأ فكرة متطرفة ولكن هذا لا يعني أن المواطنين في العالم يفضلون الحكم العشوائي .. انصتوا الي الشباب الذين يطالبون بالحرية والكرامة .

وأضاف : نرفض كل أشكال التطرف والعنصرية ، وعلينا نتبني منهج التسامح واحترام الأخر

روسيا تسعي لاستعادة أمجاد الماضي من خلال القوة ، وعلينا أن نحترم كافة الاديان .

وقال عالمنا صغير ونحن قريبون من بعضنا البعض ونري أن هناك تدهور في الشرق الأوسط ، والقادة هناك منهم من يسعي الي شيطنة الطوائف الأخري من خلال تضييق الحيز العام للمساجد وقام بعضهم بالإساءة لدين حنيف ولدينا تهديد داعش .

منطق التطرف وسفك الدماء لم تتمكن أي قوة من الزام طوائف مختلقة من التعايش السلمي .

علينا أن نقضي علي داعش خاصة في سوريا وعلينا دعم من يحترم الاخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com