جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

أوباما يهاجم كوريا الشمالية ويشعل الحرب بين الكوريتين

الرئيس الامريكي باراك أوباما يتحدث أمام الجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك يوم الاربعاء. رويترز

الرئيس الامريكي باراك أوباما يتحدث أمام الجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك يوم الاربعاء. رويترز

 

الوطن المصري – وكالات

هاجم الرئيس الأمريكي باراك اوباما في كلمته اليوم أمام الجمعية العامة للامم المتحدة كوريا الشمالية واتهمها بالفشل اقتصاديا مقابل نجحا كوريا الجنوبية .

وهذا الإتهام سيشعل الحرب الباردة بين الكوريتين في ظل التوتر الموجود حاليا وحالة الإحتقان والذي تدعمه وتزكيه الولايات المتحدة الامريكية وكأن أوباما بهذا الكلام يريد إشعال حربا بين الكوريتين وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة في البيت الأبيض .

وأضاف : لا يجب أن ننفق المال علي المساعدات الخارجية ولكنها ليست أعمالا خيرية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com