جارى فتح الساعة......
عاجل
” الإسكان ” تمنح مهلة سداد أخيرة لفائزي قرعة الأراضي الأكثر تميزاً والمتميزة         “العصار” و “بدر” يوقعان بروتوكول لتطوير محافظة الأقصر         طرد سعد الدين ابراهيم من لبنان وترحيله الى مصر         غدا .. ..وزيرة التضامن والميقاتى يناقشان فعاليات معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”         صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال        

أوباما يهاجم كوريا الشمالية ويشعل الحرب بين الكوريتين

الرئيس الامريكي باراك أوباما يتحدث أمام الجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك يوم الاربعاء. رويترز

الرئيس الامريكي باراك أوباما يتحدث أمام الجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك يوم الاربعاء. رويترز

 

الوطن المصري – وكالات

هاجم الرئيس الأمريكي باراك اوباما في كلمته اليوم أمام الجمعية العامة للامم المتحدة كوريا الشمالية واتهمها بالفشل اقتصاديا مقابل نجحا كوريا الجنوبية .

وهذا الإتهام سيشعل الحرب الباردة بين الكوريتين في ظل التوتر الموجود حاليا وحالة الإحتقان والذي تدعمه وتزكيه الولايات المتحدة الامريكية وكأن أوباما بهذا الكلام يريد إشعال حربا بين الكوريتين وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة في البيت الأبيض .

وأضاف : لا يجب أن ننفق المال علي المساعدات الخارجية ولكنها ليست أعمالا خيرية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com