جارى فتح الساعة......
عاجل
وفاء عامر تطرد شقيقتها من المنزل بسبب عمايلها مع ” أيوب”         ” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية        

أوغندا تدخل حلبة المنافسة وتهزم الكونغو وتحتل صدارة مجموعة مصر

%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%86%d8%ba%d9%88

كتب – عيد فؤاد

جاءت أوغندا من بعيد لتعلن عن نفسها بقوة في تصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا حيث نجح منتخب أوغند في تحقيسق فوزاً غالياً على الكونغو برازافيل، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بالعاصمة الأوغندية “كمبالا”، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

وسجل فاروق ميا هدف المنتخب الأوغندى بعد مرور 18 دقيقة على انطلاق المباراة التى جاءت متوسطة

وتوقفت المباراة فى شوطها الأول الذى انتهى بتقدم المنتخب الأوغندى بهدف دون مقابل، لعدة دقائق، بعدما تعرض مدافع “صاحب الأرض” لاصابة قوية خلعت قلوب الجماهير المحتشدة فى المدرجات، إثر اصطدام هوائى مع نظيره في منتخب الكونغو برازافيل، وتلقى اللاعب الإسعافات الأولية داخل أرض الملعب، بعدما فقد الوعى لدقائق قليلة، قبل أن يتم استبداله.

هذا الفوز رفع رصيد المنتخب الأوغندى إلى 4 نقاط، ليتصدر المجموعة الخامسة مؤقتاً، فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الغد التى تجمع بين منتخبى مصر وغانا، فى السادسة مساء، بملعب “برج العرب”، فيما ظل رصيد منتخب الكونغو برازافيل خالياً من النقاط.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com