جارى فتح الساعة......
عاجل
حجازى يتفقد منظومة إعداد وتدريب قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى         حرس الحدود توجه ضربات قاسمة للمهربين .. وتدمر عدد من الإنفاق علي الشريط الحدودي بشمال سيناء         رموز المجتمع تزور مصابي أبطال القوات المسلحة بالمجمع الطبي بالمعادي         من يحمي مصر من المستريحين ؟..حبس نصاب البترول بتهمة استيلاه علي نصف مليار جنيه         القوات المسلحة و المجتمع المدني تفتتح معهدين ازهريين بجنوب سيناء         الشعب السوري يموت يوميا .. والوضع الإنساني جريمة دولية         إحالة عصام الحضري للتحقيق بعد اعتداءه بالضرب علي حارس دجلة الإحتياطي         مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش        

أوغندا تدخل حلبة المنافسة وتهزم الكونغو وتحتل صدارة مجموعة مصر

%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%86%d8%ba%d9%88

كتب – عيد فؤاد

جاءت أوغندا من بعيد لتعلن عن نفسها بقوة في تصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا حيث نجح منتخب أوغند في تحقيسق فوزاً غالياً على الكونغو برازافيل، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بالعاصمة الأوغندية “كمبالا”، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

وسجل فاروق ميا هدف المنتخب الأوغندى بعد مرور 18 دقيقة على انطلاق المباراة التى جاءت متوسطة

وتوقفت المباراة فى شوطها الأول الذى انتهى بتقدم المنتخب الأوغندى بهدف دون مقابل، لعدة دقائق، بعدما تعرض مدافع “صاحب الأرض” لاصابة قوية خلعت قلوب الجماهير المحتشدة فى المدرجات، إثر اصطدام هوائى مع نظيره في منتخب الكونغو برازافيل، وتلقى اللاعب الإسعافات الأولية داخل أرض الملعب، بعدما فقد الوعى لدقائق قليلة، قبل أن يتم استبداله.

هذا الفوز رفع رصيد المنتخب الأوغندى إلى 4 نقاط، ليتصدر المجموعة الخامسة مؤقتاً، فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الغد التى تجمع بين منتخبى مصر وغانا، فى السادسة مساء، بملعب “برج العرب”، فيما ظل رصيد منتخب الكونغو برازافيل خالياً من النقاط.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com