جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

أول حالة وفاة لمواطن مصرى في قطر بعد المقاطعة ..العثور عليه غارقا في سيلين

 

الدوحة – الوطن المصرى – وكالات

وقعت أول أيام عيد الفطر المبارك أول حالة وفاة لمواطنا مصريا في قطر بعد قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين ، عثر علي المواطن المصرى ميتا بعد أن غرق في الخليج .

ورد إلى مكتب التمثيل العمالى استغاثة من أقارب المواطن المصري تشير إلى أنه خرج مع زملائه فى العمل لقضاء  يوم على الشاطئ بمنطقة سيلين، فى أول أيام العيد  ولكنه فقد منهم ، وبمتابعة الحادث ميدانيا من مكان الغرق، تم العثور عليه متوفيا غرقا، بعد أن قامت طائرتين و4 قوارب إنقاذ وغواصين بالبحث عنه.

ومن جانبه أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بالدوحة، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصرى (أ. ب. إ. م)، الذى توفى غرقا أول أيام العيد، لأرض الوطن، فضلا عن متابعة مستحقاته وتأميناته. 

 وتلقى الوزير تقريرا  من المستشار العمالى هشام كامل،  بالسفارة المصرية بالدوحة – قطر، يفيد أن المواطن المتوفى، من مواليد أول يناير 1991  بالشرقية ، وحاصل على دبلوم صنايع ، ويعمل  عامل زراعى ، 

وأشار إلى أن مكتب التمثيل العمالى قام بالانتهاء من متابعة كافة إجراءات عودة الجثمان إلى أرض الوطن، ولم يتبقى سوى حجز تذاكر شحن الجثمان وتذاكر سفر المرافق ، فضلا عن التواصل مع صاحب العمل لبحث مستحقات الأسرة.              

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com