جارى فتح الساعة......
عاجل
“العصار” يبحث مع كانتينى التعاون المشترك مع الشركات الإيطالية         53 قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء بقرية سياحية بمطروح         مستشار الجاسوس مرسى يعلن ترشحه لإنتخابات الرئاسة         السيسى يقف دقيقة تحية لشعب مصر العظيم البطل الحقيقى فى قضية الإصلاح         السيسى : الحكاية ليست حكاية قيادة وحكومة .. ولكن حكاية شعب         السيسي: أنا مسئول أمام الله وأمام المصريين ألا تسقط مصر         الرئيس: البنية الأساسية كانت ضرورية لجذب المستثمرين الأجانب الى مصر         السيسي: قريبًا جدًا سنعلن اكتفائنا الذاتى من الغاز الطبيعى         الرئيس السيسي: نعمل على إنشاء شبكة نقل للكهرباء  بتكلفة 70 مليار جنيه         السيسى : سرعة إنتاج البترول سيخفف عبء الصرف من الاحتياطى الأجنبى         القوات المسلحة تستضيف المؤتمر الدولي الافرواسيوى لطب وجراحة العيون         وفد برلمانى يزور قاعدة جوية تضم  أحدث تشكيلات المقاتلات         الجالية المصرية بالإحساء تكرم حنفى المصرى بعد انقاذه سوبر ماركت من السرقة وضبط اللصوص         بروتوكولا تعاون بين التمويل العقارى وبنكي فيصل الإسلامي وكريدي أجريكول  لتمويل الإسكان الاجتماعى         علاء الزهيرى: 18.2 مليار جنيه حجم الأقساط فى سوق التأمين فى 2016        

أول حالة وفاة لمواطن مصرى في قطر بعد المقاطعة ..العثور عليه غارقا في سيلين

 

الدوحة – الوطن المصرى – وكالات

وقعت أول أيام عيد الفطر المبارك أول حالة وفاة لمواطنا مصريا في قطر بعد قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين ، عثر علي المواطن المصرى ميتا بعد أن غرق في الخليج .

ورد إلى مكتب التمثيل العمالى استغاثة من أقارب المواطن المصري تشير إلى أنه خرج مع زملائه فى العمل لقضاء  يوم على الشاطئ بمنطقة سيلين، فى أول أيام العيد  ولكنه فقد منهم ، وبمتابعة الحادث ميدانيا من مكان الغرق، تم العثور عليه متوفيا غرقا، بعد أن قامت طائرتين و4 قوارب إنقاذ وغواصين بالبحث عنه.

ومن جانبه أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بالدوحة، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصرى (أ. ب. إ. م)، الذى توفى غرقا أول أيام العيد، لأرض الوطن، فضلا عن متابعة مستحقاته وتأميناته. 

 وتلقى الوزير تقريرا  من المستشار العمالى هشام كامل،  بالسفارة المصرية بالدوحة – قطر، يفيد أن المواطن المتوفى، من مواليد أول يناير 1991  بالشرقية ، وحاصل على دبلوم صنايع ، ويعمل  عامل زراعى ، 

وأشار إلى أن مكتب التمثيل العمالى قام بالانتهاء من متابعة كافة إجراءات عودة الجثمان إلى أرض الوطن، ولم يتبقى سوى حجز تذاكر شحن الجثمان وتذاكر سفر المرافق ، فضلا عن التواصل مع صاحب العمل لبحث مستحقات الأسرة.              

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com