جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسى يبعث برسالة مهمة للمصريين عن سد النهضة         ضبط مطربة الغرائز الجنسية فى النزهة          وزير الدفاع يعود الى ارض الوطن بعد زيارته الرسمية بالهند         دويلة قطر تلعب فى ملف المياه وتحرض أثيوبيا على مصر         صفعة جديدة من حلف شمال الأطلنطى على وجه أردوغان         وزارة الدفاع الأمريكية تطالب الرئيس ترامب بالإستقالة         الشناوى يحرس عرين الأهلى وعودة اكرامى لدكة الإحتياطى         تدمير ٩ أوكار لإرهابيين وضبط تكفيريين بوسط سيناء         سر الإستقالة المفاجئة لرئيس شركة الحديد والصلب         عودة الرحلات المباشرة من أذربيجان لشرم الشيخ اعتبارا من مارس 2018         موقع انجليزى يحذر من وقوع منتخب مصر فى هذه المجموعات بكأس العالم         السويد تطلب اللعب مع منتخب مصر مارس المقبل         مصر تنفذ أكبر مشروع للإستزراع السمكي في الشرق الاوسط فى أقل من عامين         أبو سنة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حسام البدرى .ز شاهد التفاصيل         نقابة الموسيقيين توقف الهلفوتة عن الغناء فى مصر بعد اساءتها للمصريين        

أول حالة وفاة لمواطن مصرى في قطر بعد المقاطعة ..العثور عليه غارقا في سيلين

 

الدوحة – الوطن المصرى – وكالات

وقعت أول أيام عيد الفطر المبارك أول حالة وفاة لمواطنا مصريا في قطر بعد قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين ، عثر علي المواطن المصرى ميتا بعد أن غرق في الخليج .

ورد إلى مكتب التمثيل العمالى استغاثة من أقارب المواطن المصري تشير إلى أنه خرج مع زملائه فى العمل لقضاء  يوم على الشاطئ بمنطقة سيلين، فى أول أيام العيد  ولكنه فقد منهم ، وبمتابعة الحادث ميدانيا من مكان الغرق، تم العثور عليه متوفيا غرقا، بعد أن قامت طائرتين و4 قوارب إنقاذ وغواصين بالبحث عنه.

ومن جانبه أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بالدوحة، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصرى (أ. ب. إ. م)، الذى توفى غرقا أول أيام العيد، لأرض الوطن، فضلا عن متابعة مستحقاته وتأميناته. 

 وتلقى الوزير تقريرا  من المستشار العمالى هشام كامل،  بالسفارة المصرية بالدوحة – قطر، يفيد أن المواطن المتوفى، من مواليد أول يناير 1991  بالشرقية ، وحاصل على دبلوم صنايع ، ويعمل  عامل زراعى ، 

وأشار إلى أن مكتب التمثيل العمالى قام بالانتهاء من متابعة كافة إجراءات عودة الجثمان إلى أرض الوطن، ولم يتبقى سوى حجز تذاكر شحن الجثمان وتذاكر سفر المرافق ، فضلا عن التواصل مع صاحب العمل لبحث مستحقات الأسرة.              

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com