جارى فتح الساعة......
عاجل
القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!         فيفى عبده وعدد من الفنانين يزورون لاعبى منتخب مصر قبل لقاء روسيا         أزمة بين محمد صلاح وكوبر ووردة رأس حربة مصر فى مباراة روسيا         مدربو العالم يحذرون روسيا من قوة المنتخب المصرى ولدغات صلاح         قوات الإحتلال تقتحم المسجد الأقصى .. والمسلمين “صايمين الستة البيض” !!         24 يوليو سداد جدية الحجز لأكثر من 20 ألف وحدة بـ”سكن مصر”         سر تأجيل تسليم وحدات الإسكان الإجتماعى للإعلان التاسع بـ 6 أكتوبر         هزيمة مصر وراء إصابة الفنان ماهر عصام بنزيف فى المخ ووفاته        

أول حالة وفاة لمواطن مصرى في قطر بعد المقاطعة ..العثور عليه غارقا في سيلين

 

الدوحة – الوطن المصرى – وكالات

وقعت أول أيام عيد الفطر المبارك أول حالة وفاة لمواطنا مصريا في قطر بعد قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين ، عثر علي المواطن المصرى ميتا بعد أن غرق في الخليج .

ورد إلى مكتب التمثيل العمالى استغاثة من أقارب المواطن المصري تشير إلى أنه خرج مع زملائه فى العمل لقضاء  يوم على الشاطئ بمنطقة سيلين، فى أول أيام العيد  ولكنه فقد منهم ، وبمتابعة الحادث ميدانيا من مكان الغرق، تم العثور عليه متوفيا غرقا، بعد أن قامت طائرتين و4 قوارب إنقاذ وغواصين بالبحث عنه.

ومن جانبه أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بالدوحة، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصرى (أ. ب. إ. م)، الذى توفى غرقا أول أيام العيد، لأرض الوطن، فضلا عن متابعة مستحقاته وتأميناته. 

 وتلقى الوزير تقريرا  من المستشار العمالى هشام كامل،  بالسفارة المصرية بالدوحة – قطر، يفيد أن المواطن المتوفى، من مواليد أول يناير 1991  بالشرقية ، وحاصل على دبلوم صنايع ، ويعمل  عامل زراعى ، 

وأشار إلى أن مكتب التمثيل العمالى قام بالانتهاء من متابعة كافة إجراءات عودة الجثمان إلى أرض الوطن، ولم يتبقى سوى حجز تذاكر شحن الجثمان وتذاكر سفر المرافق ، فضلا عن التواصل مع صاحب العمل لبحث مستحقات الأسرة.              

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com