جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

إئتلاف الجاليات المصرية بأوروبا يعقد مؤتمرا حاشدا بالقاهرة لكشف المتلاعبين بقضايا المصريين فى الخارج

د. هشام فريد                                                                                    ولاء مرسى

 

 

 

كتب – أحمد السيد

أعلن الأمين العام لإئتلاف الجاليات المصرية فى أوروبا  والمتحدث الرسمى الدكتور هشام فريد في بيان صحفى حصلت ” بوابة الوطن المصرى ” علي نسخة منه

ان ائتلاف الجاليات المصرية فى اوروبا برئاسة ولاء مرسى قرر بعد التشاور مع أبرز كوادر الجاليات المصرية فى الشرق الاوسط وافريقيا وأوروبا وأمريكا وبعد حالة الغضب التى تنتاب الجميع نتيجه سياسات وزارة الهجرة غير المرضية لغالبية المصريين فى الخارج.

فقد تقرر عقد مؤتمر عام في القاهرة لكل المصريين فى الخارج وذلك فى الفترة ما بين ١٨ يوليو الى ٦ اغسطس ٢٠١٧

من أجل تجديد الدعم للقيادة السياسية ووقوف المصريين فى الخارج خلف الرئيس السيسى ودعم الاقتصاد المصرى.

أكد فريد أن الإئتلاف سوف يعلن فى المؤتمر عن اجراءات مهمة بخصوص المصريين فى الخارج والجيل الثانى والثالث، وايضا جذب استثمارات المصريين فى الخارج من أجل المساهمة فى دفع عجله الاقتصاد المصرى.

كما سيكشف المؤتمر عن حقيقه مكلمة ” التاء المربوطة ” وحقيقة بعض المشاركات وسوف يتم عرض كل الحقائق بالمستندات والفيديوهات المصورة!

سيتم الإعلان أيضا عن حقيقه بعض الإشاعات التى يتم تصديرها الان للحكومة المصرية ومجلس الشعب والإعلام المصرى! وحقيقة من هو المستفيد والمروج لهذه الإشاعات والاساءات للمصريين فى الخارج ومحاولة تشويه صورتهم بدلا من تشجيعهم على لم الشمل وتعظيم دورهم وهم يمثلون اكثر من ١٠٪‏ من الشعب المصرى حول العالم ، لا سيما  وان تحويلات المصريين فى الخارج مازالت هى اكبر دخل قومى للدولة المصرية ! ولم تستغل مدخراتهم فى الخارج حتى الان والتى تقدر بأكثر من ١٧٠ مليار دولار فقط فى بنوك اوروبا !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com