جارى فتح الساعة......
عاجل
الجيش الثالث يصفى (3) تكفيريين شديدى الخطورة بوسط سيناء         تدمير عربة مفخخة قبل إستخدامها فى إستهداف تمركز أمنى بشمال سيناء         عمران يطالب” المحللين”التواصل مع الجهات الرقابية لوضع ضوابط لمزاولة المهنة         البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية        

إئتلاف 32 اتحاد بالخارج يطالب السلطات الإيطالية بتقرير رسمي عن ملابسات مقتل مصري بميلانو

%d9%87%d8%b4%d8%a7%d9%85

د. هشام فريد

 

خاص – الوطن المصري – امستردام

أكد المتحدث الرسمى لإئتلاف ٣٢ للمصريين فى الخارج دكتور هشام فريد في تصريحات خاصة  لـ “بوابة الوطن المصري ” ان الإئتلاف يتابع تداعيات الحادث الأليم الذى وقع للمواطن المصرى عبد السلام الموجي الذى لقى حتفه فى ميلانو بإيطاليا بعد قيام سائق ايطالي بدهسه بشاحنته.

ويتواصل الإئتلاف مع أعضائه فى ايطاليا للوقوف على ما سيتم اتخاذه من اجراءات من قبل السلطات الإيطالية ويطالب الحكومة الإيطالية بتقرير رسمى عن ملابسات الحادث والقبض على الجانى وتقديمه للمحاكمة.

كما يطالب أعضاء الائتلاف من المصريين المقيمين فى ايطاليا التواصل مع المسؤولين الإيطاليين وضمان حصول عائلة القتيل على التعويضات المناسبة والتى لا تعوض أبدا فقدان عائلها الوحيد ورب هذه الأسرة المنكوبة.

ويدعو الائتلاف كافة المصريين فى ايطاليا الى ضبط النفس والاتحاد من أجل اتخاذ كافة الاجراءات السلمية التى من شأنها الضغط على الحكومة الإيطالية لسن الاجراءات والقوانين التى تضع حدا لمثل هذه العمليات المستهترة بحياة المصريين هناك وتضمن حقوقهم ومنع تكرار مثل هذه التعديات على المصريين فى ايطاليا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com