جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات إنفاذ القانون  ونسور الجو يستهدفون بؤر إرهابية بشمال سيناء .. قتل 30 تكفيريا وتدمير 12 عربة دفع رباعى و4 عربات مفخخة و 23 مخزن للمتفجرات وملجأ للإرهابيين           القواعد العسكرية .. منظور جديد لتطوير استراتيجية مصر الحربية         قاعدة برانى العسكرية إضافة قوية لقدرة المنطقة الغربية العسكرية لخدمة الوطن         إنجاز جديد لقواتنا المسلحة .. إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية لتأمين الضبعة النووية وحقول البترول والعلمين         البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة        

إئتلاف 32 اتحاد بالخارج يطالب السلطات الإيطالية بتقرير رسمي عن ملابسات مقتل مصري بميلانو

%d9%87%d8%b4%d8%a7%d9%85

د. هشام فريد

 

خاص – الوطن المصري – امستردام

أكد المتحدث الرسمى لإئتلاف ٣٢ للمصريين فى الخارج دكتور هشام فريد في تصريحات خاصة  لـ “بوابة الوطن المصري ” ان الإئتلاف يتابع تداعيات الحادث الأليم الذى وقع للمواطن المصرى عبد السلام الموجي الذى لقى حتفه فى ميلانو بإيطاليا بعد قيام سائق ايطالي بدهسه بشاحنته.

ويتواصل الإئتلاف مع أعضائه فى ايطاليا للوقوف على ما سيتم اتخاذه من اجراءات من قبل السلطات الإيطالية ويطالب الحكومة الإيطالية بتقرير رسمى عن ملابسات الحادث والقبض على الجانى وتقديمه للمحاكمة.

كما يطالب أعضاء الائتلاف من المصريين المقيمين فى ايطاليا التواصل مع المسؤولين الإيطاليين وضمان حصول عائلة القتيل على التعويضات المناسبة والتى لا تعوض أبدا فقدان عائلها الوحيد ورب هذه الأسرة المنكوبة.

ويدعو الائتلاف كافة المصريين فى ايطاليا الى ضبط النفس والاتحاد من أجل اتخاذ كافة الاجراءات السلمية التى من شأنها الضغط على الحكومة الإيطالية لسن الاجراءات والقوانين التى تضع حدا لمثل هذه العمليات المستهترة بحياة المصريين هناك وتضمن حقوقهم ومنع تكرار مثل هذه التعديات على المصريين فى ايطاليا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com