جارى فتح الساعة......
عاجل
انتهاء فعاليات التدريب المشترك ” فيصل 11 ” بحضور قائدى القوات الجوية المصري والسعودي          صدقى يتفقد اختبارات القبول للكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية         ” الوطن المصرى ” تنفرد بأخطر حوار مع المتحدث الرسمى بإسم الجيش الليبي         معلول المجرم هزم فريقه القديم وراح يواسيهم بعد خروجهم البطولة الافريقية         الأهلى تاجر السعادة .. والتوانسة شربوها سادة         ختام فعاليات التدريب المشترك لقوات المظلات المصرية والروسية “حماة الصداقة 2 ” .         الجيش ينجح فى ضبط عناصر شديدة الخطورة بوسط سيناء         وزير الإسكان يُصدر أكبر حركة تغييرات بأجهزة المدن الجديدة         جماهير الأهلى ترد على حسام حسن .. انت فى قلبنا يا عميد         اختفاء تميم بن موزة بعد القاء كلمته فى الأمم المتحدة         استباكات عنيفة أثناء القاء قردوغان كلمته بالأمم المتحدة .. واعتقال 5 معارضين         القوات البحرية تتسلم اول وحدة شبحية من طراز ” جوويند ” الفرنسية الصنع           قائد “البحرية” : انضمام “الفرقاطة الفاتح ” لمصر رؤية ثاقبة للقيادة السياسية         قائد البحرية الفرنسية : القوات البحرية المصرية فخر لأى دولة فى العالم         لمصر درع وسيف..ما هى امكانيات الفرقاطة “الفاتح”المنضمة حديثا للبحرية المصرية        

إئتلاف 32 اتحاد بالخارج يطالب السلطات الإيطالية بتقرير رسمي عن ملابسات مقتل مصري بميلانو

%d9%87%d8%b4%d8%a7%d9%85

د. هشام فريد

 

خاص – الوطن المصري – امستردام

أكد المتحدث الرسمى لإئتلاف ٣٢ للمصريين فى الخارج دكتور هشام فريد في تصريحات خاصة  لـ “بوابة الوطن المصري ” ان الإئتلاف يتابع تداعيات الحادث الأليم الذى وقع للمواطن المصرى عبد السلام الموجي الذى لقى حتفه فى ميلانو بإيطاليا بعد قيام سائق ايطالي بدهسه بشاحنته.

ويتواصل الإئتلاف مع أعضائه فى ايطاليا للوقوف على ما سيتم اتخاذه من اجراءات من قبل السلطات الإيطالية ويطالب الحكومة الإيطالية بتقرير رسمى عن ملابسات الحادث والقبض على الجانى وتقديمه للمحاكمة.

كما يطالب أعضاء الائتلاف من المصريين المقيمين فى ايطاليا التواصل مع المسؤولين الإيطاليين وضمان حصول عائلة القتيل على التعويضات المناسبة والتى لا تعوض أبدا فقدان عائلها الوحيد ورب هذه الأسرة المنكوبة.

ويدعو الائتلاف كافة المصريين فى ايطاليا الى ضبط النفس والاتحاد من أجل اتخاذ كافة الاجراءات السلمية التى من شأنها الضغط على الحكومة الإيطالية لسن الاجراءات والقوانين التى تضع حدا لمثل هذه العمليات المستهترة بحياة المصريين هناك وتضمن حقوقهم ومنع تكرار مثل هذه التعديات على المصريين فى ايطاليا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com