جارى فتح الساعة......
عاجل
رئيس مدينة الشروق: إزالة 97 مخالفة بجميع أحياء المدينة         الرقابة الإدارية فى المدارس اليابانية بناء على تعليمات الرئيس         بالصور..القوات الجوية تثأر لشهداء الشرطة وتدمر 8  سيارات محملة بالذخيرة والأسلحة لإرهابيين         اللواء فرج : السيسى أوقف عدوان ثلاثي على ليبيا حماية للأمن القومى المصرى         ماذا قالت الصحف التونسية بعد الهزيمة المذلة للنجم على يد الأهلى ؟ التفاصيل         البدرى يجهز كتيبة الشياطين لموقعة الجمعة مع الوداد فى نهائى الكأس ببرج العرب         ” الفيفا ” يصف الأهلى بـ ” الصاعق” بعد دك حصون الترجى بسداسية         الفريق حجازى يحضر مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى الحرب على الإرهاب بواشنطن         السيسى : لن نسمح بتحقيق أهداف الإرهاب فى التأثير على الروح المعنوية للشعب         بعد حادث الواحات الإرهابى .. هذا الرجل مطلوب حيا أو ميتا         الداخلية : التسجيلات الصوتية عن حادث الواحات كذب وهدفه البلبلة ونشر الإحباط         شعب مصر ينتفض ويطالب بالثأر لشهداء الوطن من أعداء الداخل والخارج         الرئيس يشارك فى إحياء ذكرى مرور 75 عاما على معركة العلمين         “العصار” يؤجل إحتفال عيد الإنتاج الحربي الـ 63  ” تضامنا مع شهداء الوطن         البورصة تؤجل بداية جلسة تعاملاتها دقيقة حداد على ضحايا الوطن        

إخماد حريق ناقلة بترول بالسويس.. ومدير الأمن: كوباية شاى السبب

جانب من عمليات إخماد الحريق

جانب من عمليات إخماد الحريق

أنهت قاطرات هيئة موانئ البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، إخماد حريق ناقلة بترول صغيرة معطلة برصيف ميناء الزيتيات البترول بالسويس، وتم إخماد الحريق تماما.

وانتقل إلى موقع الحريق اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس والمهندس محمد عليوة رئيس مجلس إدارة شركة النصر للبترول ورئيس المنطقة الجغرافية للبترول بالسويس.

وقال اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، إن الحريق تم السيطرة علية تماما، وتم إخماده والاطمئنان على عدم حدوث أى آثار للحريق جديدة، مؤكدا أنه لا توجد إصابات بسبب الحادث.

وأوضح مدير أمن السويس، أن الناقلة الصغيرة معطلة منذ 4 سنوات وكانت تستخدم مخزنا للزيوت وأن التحقيقات تؤكد أن عاملا كان يقوم بعمل شاى داخل غرفة معيشته وتسبب فى نشوب الحريق.

وأكد محمد عليوة، رئيس المنطقة الجغرافية للبترول بالسويس، أن النقلة البترولية التى نشب بها الحريق تسمى ندى 2 وتم الاطمئنات على السيطرة على الحريق تماما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com