جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

إدراج رئيس ” أبراج مصر ” على قوائم الممنوعين من السفر .. وحكاية اللعب مع البنوك

 

علي ربيع رئيس ابراج مصر

 

الوطن المصرى – أحمد السيد

تواصل ” الوطن المصرى ” فتحها لملف ضحايا شركة أبراج مصر العقارية ، بعد أن وصلتها معلومات جديدة فى هذا الملف .

أكدت مصادر للجريدة وبعد نشر الحلقتين الأولى والثانية من الملف صدور قرار من المستشار النائب العام بضبط وإحضار على ربيع رئيس مجلس إدارة شركة أبراج مصر ، كما علمنا من مصادرنا بإدراجه على قوائم الممنوعين من السفر بناء على البلاغات العديدة المقدمة ضده بصفته رئيس مجلس إدارة الشركة ، كما صدرت بحقه أحكاما بالحبس فى قضايا نصب وشيكات .

كما وصلت للجريدة مستندات لو صحت ستكون فى غاية الخطورة تتحدث عن علاقة شركة أبراج مصر بعدد من البنوك الوطنية ،وقيام الشركة باستدعاء أكثر من 200 شاب حصلت على توقيعاتهم بزعم تقدمهم للحصول على وحدات سكنية لهم فى إحدى مشروعات ” أبراج مصر ” وعن طريق أحد رجالها قام الـ 200 شاب بالتوجه لأحد البنوك وفتح حسابات لديه والحصول على دفاتر شيكات حتى تتمكن الشركة من الحصول على قروض من البنك بضمان هذه الشقق الوهمية .

 الأرقام التى تكشفها المستندات تشير إلى أن المبالغ التى حصلت الشركة عليها من البنك تتعدى ملايين الجنيهات من أموال المودعين ”  .

( فى الحلقة القادمة نكشف تفاصيل هذه المستندات بالأرقام والأسماء )

وتؤكد ” الوطن المصرى ” مجددا أنها لا تجزم بصحة هذه المستندات ولا تنفيها فالجهة الوحيدة التى تمتلك حق توجيه الإتهام من عدمه هى الجهات الرقابية والقضائية والمصرفية.. وقد حاولنا التواصل مع أى مسئول بشركة أبراج مصر للتحقق من حقيقة هذه المستندات إلا أننا لم نتمكن من ذلك بسبب هروب رئيس مجلس الإدارة الذى تبحث عنه الجهات الأمنية الأن ، ورفض المسئولين بالشركة الرد خوفا من المسئولية .

وعلى الرغم من ذلك ما زلنا ننتظر ردا من شركة أبراج مصر على ما تناولناه فى هذا التقرير ، ربما يكشف ردهم عن حقائق أو معلومات قد تكون غائبة عنا وقت النشر بسبب رفض الشركة للحديث فى هذا الأمر .

عن admin

تعليق واحد

  1. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*