جارى فتح الساعة......
عاجل
مصيبة جديدة تواجه شيرين .. تفاصيل         الأوضاع تشتعل داخل ” المقاولات المصرىة” .. ودعوة لمظاهرات غاضبة أمام مقر الشركة .. اليوم         وزراء السعادة الأفارقة فى نموذج محاكاة الاتحاد الافريقى بجامعة القاهرة         الدكتور حسن راتب  : اخطر مشاكلنا فى قضية المياه زيادة معدلات السكان          رئيس البورصة : وضع الأسواق الناشئة “صعب ” وما يميز مصر أننا بدأنا عملية الإصلاح “مبكراً”         السماح للمصريين في الخارج بالتكويد بالبورصة وتحديث البيانات عبر جوازات السف         جامعة برلين التقنية بالجونة تحتفل بتخرج الدفعة واستقبال العام الأكاديمي الجديد         الإحتفال بمرور ١٠ سنوات على انطلاق المعرض الدولى للسيراميك والأدوات الصحية         الفراعنة يصعدون لنهائيات الأمم الافريقية بالكاميرون بعد الفوز على سوازيلاند         التجارة والصناعة الفرنسية ” بمصر تعقد لقاءات اقتصادية بباريس 22 أكتوبر”         بالصور .. وقع ما حذرت منه ” الوطن المصرى ” .. عمال ” مختار إبراهيم ” يتظاهرون من أجل ” المم” ويطالبون بإقالة محمود حجازى         نادية لطفى تتحدث عن حادث وفاة سعاد حسنى لأول مرة         رئيس البورصة :5,2 مليار جنيه قيمة الطروحات بالبورصة خلال أول تسعة أشهر من 2018         أمريكا لن تربح معركتها المفتعلة مع السعودية         بالصور .. مؤسسة فريد خميس لتنمية المجتمع تكريم المتفوقين فى الثانوية العامة         

إدراج رئيس ” أبراج مصر ” على قوائم الممنوعين من السفر .. وحكاية اللعب مع البنوك

 

علي ربيع رئيس ابراج مصر

 

الوطن المصرى – أحمد السيد

تواصل ” الوطن المصرى ” فتحها لملف ضحايا شركة أبراج مصر العقارية ، بعد أن وصلتها معلومات جديدة فى هذا الملف .

أكدت مصادر للجريدة وبعد نشر الحلقتين الأولى والثانية من الملف صدور قرار من المستشار النائب العام بضبط وإحضار على ربيع رئيس مجلس إدارة شركة أبراج مصر ، كما علمنا من مصادرنا بإدراجه على قوائم الممنوعين من السفر بناء على البلاغات العديدة المقدمة ضده بصفته رئيس مجلس إدارة الشركة ، كما صدرت بحقه أحكاما بالحبس فى قضايا نصب وشيكات .

كما وصلت للجريدة مستندات لو صحت ستكون فى غاية الخطورة تتحدث عن علاقة شركة أبراج مصر بعدد من البنوك الوطنية ،وقيام الشركة باستدعاء أكثر من 200 شاب حصلت على توقيعاتهم بزعم تقدمهم للحصول على وحدات سكنية لهم فى إحدى مشروعات ” أبراج مصر ” وعن طريق أحد رجالها قام الـ 200 شاب بالتوجه لأحد البنوك وفتح حسابات لديه والحصول على دفاتر شيكات حتى تتمكن الشركة من الحصول على قروض من البنك بضمان هذه الشقق الوهمية .

 الأرقام التى تكشفها المستندات تشير إلى أن المبالغ التى حصلت الشركة عليها من البنك تتعدى ملايين الجنيهات من أموال المودعين ”  .

( فى الحلقة القادمة نكشف تفاصيل هذه المستندات بالأرقام والأسماء )

وتؤكد ” الوطن المصرى ” مجددا أنها لا تجزم بصحة هذه المستندات ولا تنفيها فالجهة الوحيدة التى تمتلك حق توجيه الإتهام من عدمه هى الجهات الرقابية والقضائية والمصرفية.. وقد حاولنا التواصل مع أى مسئول بشركة أبراج مصر للتحقق من حقيقة هذه المستندات إلا أننا لم نتمكن من ذلك بسبب هروب رئيس مجلس الإدارة الذى تبحث عنه الجهات الأمنية الأن ، ورفض المسئولين بالشركة الرد خوفا من المسئولية .

وعلى الرغم من ذلك ما زلنا ننتظر ردا من شركة أبراج مصر على ما تناولناه فى هذا التقرير ، ربما يكشف ردهم عن حقائق أو معلومات قد تكون غائبة عنا وقت النشر بسبب رفض الشركة للحديث فى هذا الأمر .

عن admin

تعليق واحد

  1. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*