جارى فتح الساعة......
عاجل
صلاح قلب الأسد ملك انجلترا الجديد         احتفال اسطورى بمحمد صلاح فى ليفربول .. وأهالى قريته يوزعون الشربات بعد فوزه بجائزة أحسن لاعب         حملة إزالات ضخمة للمخالفات والإشغالات بمدينتى 6 أكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر         د. فراج هارون يكتب : أخطر تقرير عن مرض السكر والسمنة .. والوقاية والعلاج         الى كل المشتاقين لتصحيح الإبصار :عملية الليزك فيها عمى قاتل .. فأحذروها         سر استبعاد اسلام محارب من معسكر المنتخب الوطنى         السيسى : حريصون على التواصل مع المستثمرين الكويتيين لتذليل أية عقبات تواجههم          اليوم.. بدء تسليم 192 وحدة بالمرحلة الثانية بـ”دار مصر” بمدينة الشيخ زايد         ” الإسكان ” تمنح مهلة سداد أخيرة لفائزي قرعة الأراضي الأكثر تميزاً والمتميزة         “العصار” و “بدر” يوقعان بروتوكول لتطوير محافظة الأقصر         طرد سعد الدين ابراهيم من لبنان وترحيله الى مصر         غدا .. ..وزيرة التضامن والميقاتى يناقشان فعاليات معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”         صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “        

إصابة 12 شخصًا في هبوط اضطراري لطائرة أمريكية

طائرة أمريكية أرشيفية

طائرة أمريكية أرشيفية

أصيب 12 شخصا كانوا على متن طائرة تابعة لشركة يونايتد إيرلاينز الأميركية للطيران اليوم الأربعاء، بعد أن اضطرت الطائرة لتحويل مسارها إلى ايرلندا، عندما تعرضت الطائرة لاضطرابات شديدة.

وقالت متحدثة باسم المطار إن الطائرة، التي كانت في طريقها من هيوستون بالولايات المتحدة إلى مطار هيثرو في لندن، اضطرت إلى الهبوط في مطار شانون، قبيل الساعة السادسة صباح اليوم بالتوقيت المحلي (الخامسة بتوقيت جرينتش)، حيث هرعت عربات الإسعاف إلى إليها بعد أن هبطت.

وكانت الطائرة تقل على متنها 207 ركاب بالإضافة إلى 13 شخصا افراد الطاقم.

واستخدم الركاب وسائل الإعلام الاجتماعية لوصف مشاهد “الفوضى العارمة” وقالوا انهم كانوا يخشون على حياتهم.

وقال متحدث باسم الخطوط الجوية انهم “يوفرون الرعاية والدعم للركاب وأفراد الطاقم”.

الألمانية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com