جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

«إعلام المصريين»: نستهدف نقلة عالمية لمصر بمجال الرياضة

ارشيفية

ارشيفية

كتبت ـ إنجي لطفي:

أعلنت مجموعة إعلام المصريين، التي يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، أن المجموعة تسعى من خلال العرض الذى قدمته شركة برزينتيشن مصر، الذراع الرياضى للمجموعة، لشراء حقوق البث الفضائى لجميع مسابقات “الكاف”، ترقى بمصر للصدارة دوليًا بالوسط الرياضي العالمي، وهذه الخطوة هى الأولى فلم يسبق لشركة مصرية من قبل أن تتقدم للتنافس بعرض كهذا.

وأضافت الشركة، في بيان صادر عنها اليوم، أن هذه الصفقة في حالة إتمامها ستنعكس بشكل إيجابى واسع على المستوى الرياضي المحلي بمصر، وتسعى مجموعة إعلام المصريين للوصول بهذا للمشهد العالمي، الذي يليق بمصر وبشعبها المحب للساحرة المستديرة.
وشهدت الأوساط الرياضية على المستوى العالمى خلال الأيام الماضية، مفاجأة لم تحدث من قبل، بقيام أول شركة مصرية وهى شركة بريزنتيشن بتقديم عرض للأتحاد الأفريقي ” كاف” لكرة القدم من أجل الحصول علي الحقوق التليفزيونية لبطولات ” الكاف “، حتى عام 2028م وبلغت قيمة العرض 600 مليون دولار.

وتعد هذه الصفقة هى الأكبر والأهم في تاريخ الرياضة المصرية، ويتم التجهيز لها منذ إستحواذ مجموعة إعلام المصريين على 51% من شركة بريزنتيشن سبورت، في شهر يونيو الماضي، وأعلنت وقتها أن أهم الأهداف هى فتح آفاق جديدة لأقتصاديات كرة القدم، بعناصرها المختلفة ومسابقتها وإعلامها، وكافة أطراف اللعبة.

وكان قد أعلن أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، عن إستراتيجية طموحة، بضخ استثمارات جديدة في القطاع الإعلامى والمساهمة فى استعادة قوة مصر إقليمًا ودوليًا فى صناعة الإعلام، وفق قواعد تنافسية تعود بالنفع على جميع العاملين فى الحقل الإعلامي والرياضي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com