جارى فتح الساعة......
عاجل
تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان         مجلس الوزراء يقر التعديلات المنظمة لعمل البورصة المصرية         اللواء محود خلف يكتب عن: وقاحة تميم والخنجر الإيرانى وأبواب الجحيم         عاجل .. جهات سيادية ورقابية تفتح ملفات شركات الإستثمار العقارى ونهب أراضي الدولة         عاجل بالأسماء .. الأجهزة الأمنية تغلق 21 موقعا الكترونيا تابعا للإخوان وقطر         عاجل : مشاورات بين عدد من دول الخليج لمنع بث قناة الخنزيرة القطرية         عاجل .. حمد يصفع أمير قطر بالقلم علي وجهه بعد تصريحاته الكارثية .. شاهد التفاصيل         أخطر تصريح لمسئول بحرينى حول ممارسات المعتوه : لجموه أو تحملوا المسئولية         الجيش الثالث يحرق 4 أوكار لتكفيريين ويكتشف 11 مخبأ ويلقي القبض علي 3 إرهابيين بوسط سيناء        

«إعلام المصريين»: نستهدف نقلة عالمية لمصر بمجال الرياضة

ارشيفية

ارشيفية

كتبت ـ إنجي لطفي:

أعلنت مجموعة إعلام المصريين، التي يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، أن المجموعة تسعى من خلال العرض الذى قدمته شركة برزينتيشن مصر، الذراع الرياضى للمجموعة، لشراء حقوق البث الفضائى لجميع مسابقات “الكاف”، ترقى بمصر للصدارة دوليًا بالوسط الرياضي العالمي، وهذه الخطوة هى الأولى فلم يسبق لشركة مصرية من قبل أن تتقدم للتنافس بعرض كهذا.

وأضافت الشركة، في بيان صادر عنها اليوم، أن هذه الصفقة في حالة إتمامها ستنعكس بشكل إيجابى واسع على المستوى الرياضي المحلي بمصر، وتسعى مجموعة إعلام المصريين للوصول بهذا للمشهد العالمي، الذي يليق بمصر وبشعبها المحب للساحرة المستديرة.
وشهدت الأوساط الرياضية على المستوى العالمى خلال الأيام الماضية، مفاجأة لم تحدث من قبل، بقيام أول شركة مصرية وهى شركة بريزنتيشن بتقديم عرض للأتحاد الأفريقي ” كاف” لكرة القدم من أجل الحصول علي الحقوق التليفزيونية لبطولات ” الكاف “، حتى عام 2028م وبلغت قيمة العرض 600 مليون دولار.

وتعد هذه الصفقة هى الأكبر والأهم في تاريخ الرياضة المصرية، ويتم التجهيز لها منذ إستحواذ مجموعة إعلام المصريين على 51% من شركة بريزنتيشن سبورت، في شهر يونيو الماضي، وأعلنت وقتها أن أهم الأهداف هى فتح آفاق جديدة لأقتصاديات كرة القدم، بعناصرها المختلفة ومسابقتها وإعلامها، وكافة أطراف اللعبة.

وكان قد أعلن أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، عن إستراتيجية طموحة، بضخ استثمارات جديدة في القطاع الإعلامى والمساهمة فى استعادة قوة مصر إقليمًا ودوليًا فى صناعة الإعلام، وفق قواعد تنافسية تعود بالنفع على جميع العاملين فى الحقل الإعلامي والرياضي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com