جارى فتح الساعة......
عاجل
ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة        

«إعلام المصريين»: نستهدف نقلة عالمية لمصر بمجال الرياضة

ارشيفية

ارشيفية

كتبت ـ إنجي لطفي:

أعلنت مجموعة إعلام المصريين، التي يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، أن المجموعة تسعى من خلال العرض الذى قدمته شركة برزينتيشن مصر، الذراع الرياضى للمجموعة، لشراء حقوق البث الفضائى لجميع مسابقات “الكاف”، ترقى بمصر للصدارة دوليًا بالوسط الرياضي العالمي، وهذه الخطوة هى الأولى فلم يسبق لشركة مصرية من قبل أن تتقدم للتنافس بعرض كهذا.

وأضافت الشركة، في بيان صادر عنها اليوم، أن هذه الصفقة في حالة إتمامها ستنعكس بشكل إيجابى واسع على المستوى الرياضي المحلي بمصر، وتسعى مجموعة إعلام المصريين للوصول بهذا للمشهد العالمي، الذي يليق بمصر وبشعبها المحب للساحرة المستديرة.
وشهدت الأوساط الرياضية على المستوى العالمى خلال الأيام الماضية، مفاجأة لم تحدث من قبل، بقيام أول شركة مصرية وهى شركة بريزنتيشن بتقديم عرض للأتحاد الأفريقي ” كاف” لكرة القدم من أجل الحصول علي الحقوق التليفزيونية لبطولات ” الكاف “، حتى عام 2028م وبلغت قيمة العرض 600 مليون دولار.

وتعد هذه الصفقة هى الأكبر والأهم في تاريخ الرياضة المصرية، ويتم التجهيز لها منذ إستحواذ مجموعة إعلام المصريين على 51% من شركة بريزنتيشن سبورت، في شهر يونيو الماضي، وأعلنت وقتها أن أهم الأهداف هى فتح آفاق جديدة لأقتصاديات كرة القدم، بعناصرها المختلفة ومسابقتها وإعلامها، وكافة أطراف اللعبة.

وكان قد أعلن أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، عن إستراتيجية طموحة، بضخ استثمارات جديدة في القطاع الإعلامى والمساهمة فى استعادة قوة مصر إقليمًا ودوليًا فى صناعة الإعلام، وفق قواعد تنافسية تعود بالنفع على جميع العاملين فى الحقل الإعلامي والرياضي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com