جارى فتح الساعة......
عاجل
مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر         كبارى وأنفاق على المحاور الرئيسية بمدينة 6 أكتوبر بتكلفة 3٫9 مليار جنيه لتسهيل حركة المرور         بروتوكول للتعاون بين ” العربية للتصنيع” و”الدقهلية” فى مجالات التنمية         وزير الدفاع يلتقي الدارسين بالمعاهد التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفران         الرئيس السيسي وعدد من الملوك والامراء والرؤساء العرب يشهدون المرحلة النهائية للتدريب ” درع الخليج المشترك 1 “         أسهل طريقة لعلاج خشونة الركبتين .. كل واشكر        

إقالة رئيس الجالية المصرية ببرلين .. وثابت : محصلش .. أنا الرئيس الشرعي

%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%a1-%d8%ab%d8%a7%d8%a8%d8%aa

خاص من برلين – الوطن المصري

في بيان تم نسبته الي جالية أبناء مصر في برلين حصلت “ بوابة الوطن المصري “ علي نسخة منه تضمن أن الجالية المصرية كانت قد اختارت السيد / عماد عناني وشهرته علاء ثابت رئيسا مؤقتا للجالية الي أن يتم تأسيس هذا الكيان ولم شمل المصريين كأعضاء ومشاركين في هدف لم شمل المصريين وخدمة المصريين المقيمين في ألمانيا .

وأكد البيان أن السيد / علاء ثابت اتخذ طريقا فرديا دون الرجوع لمجلس الإدارة أو أعضاء الجالية وقام بتصرفات واتفاقيات باسم الجالية لا تعبر الا عن شخصه فقط ، وأساءت الي أعضاء الجالية ، وحرصا علي وحدة الجالية اجتمعت الجمعية العمومية واتخذت قرارا وبأغلبية الأصوات بسحب الثقة من مجلس إدارة الجالية وإقالة السيد عماد عناني الملقب بـ علاء ثابت من رئاسة مجلس الإدارة ، وتم إجراء إنتخابات جيدة أسفرت عن فوز المهندس عبد الفتاح السعيد رئيسا للجالية ، وجلال محمد نائبا .

ولأننا في ” بوابة الوطن المصري “ نتبني مبدأ أننا علي مسافة واحدة من كل الأطراف ، فقد اتصلنا بالسيد عماد عناني لمواجهته بما تضمنه بيان الجالية استجلاءا للحقائق وسماع كافة أطراف القضية فأكد لنا في اتصال تليفوني أن كل ما تضمنه هذا البيان مخالف للحقيقة وأنه ما زال هو الرئيس الشرعي لجالية أبناء مصر في برلين ، وأن هناك اجتماعا للجمعية العمومية سيعقد قريبا برئاسته ، مشيرا الي أن هذا البيان لم يصدر من احد أعضاء الجمعية العمومية ، بل صدر عن اناس لهم أحقاد ، ويصفون حسابات شخصية معه لا سيما أنه يحارب منذ سنوات طويلة جماعة الإخوان الإرهابية وهم يحاربونه منذ وقت طويل خاصة داخل برلين .

مؤكدا أن عمر هذا الكيان لا يتعدي 6 أشهر وانهم ما زالوا في مرحلة البناء لخدمة ابناء الجالية

وللحديث بقية ،،،،

15207993_10154832400856812_1222107199_n

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com