جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك        

إقالة رئيس الجالية المصرية ببرلين .. وثابت : محصلش .. أنا الرئيس الشرعي

%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%a1-%d8%ab%d8%a7%d8%a8%d8%aa

خاص من برلين – الوطن المصري

في بيان تم نسبته الي جالية أبناء مصر في برلين حصلت “ بوابة الوطن المصري “ علي نسخة منه تضمن أن الجالية المصرية كانت قد اختارت السيد / عماد عناني وشهرته علاء ثابت رئيسا مؤقتا للجالية الي أن يتم تأسيس هذا الكيان ولم شمل المصريين كأعضاء ومشاركين في هدف لم شمل المصريين وخدمة المصريين المقيمين في ألمانيا .

وأكد البيان أن السيد / علاء ثابت اتخذ طريقا فرديا دون الرجوع لمجلس الإدارة أو أعضاء الجالية وقام بتصرفات واتفاقيات باسم الجالية لا تعبر الا عن شخصه فقط ، وأساءت الي أعضاء الجالية ، وحرصا علي وحدة الجالية اجتمعت الجمعية العمومية واتخذت قرارا وبأغلبية الأصوات بسحب الثقة من مجلس إدارة الجالية وإقالة السيد عماد عناني الملقب بـ علاء ثابت من رئاسة مجلس الإدارة ، وتم إجراء إنتخابات جيدة أسفرت عن فوز المهندس عبد الفتاح السعيد رئيسا للجالية ، وجلال محمد نائبا .

ولأننا في ” بوابة الوطن المصري “ نتبني مبدأ أننا علي مسافة واحدة من كل الأطراف ، فقد اتصلنا بالسيد عماد عناني لمواجهته بما تضمنه بيان الجالية استجلاءا للحقائق وسماع كافة أطراف القضية فأكد لنا في اتصال تليفوني أن كل ما تضمنه هذا البيان مخالف للحقيقة وأنه ما زال هو الرئيس الشرعي لجالية أبناء مصر في برلين ، وأن هناك اجتماعا للجمعية العمومية سيعقد قريبا برئاسته ، مشيرا الي أن هذا البيان لم يصدر من احد أعضاء الجمعية العمومية ، بل صدر عن اناس لهم أحقاد ، ويصفون حسابات شخصية معه لا سيما أنه يحارب منذ سنوات طويلة جماعة الإخوان الإرهابية وهم يحاربونه منذ وقت طويل خاصة داخل برلين .

مؤكدا أن عمر هذا الكيان لا يتعدي 6 أشهر وانهم ما زالوا في مرحلة البناء لخدمة ابناء الجالية

وللحديث بقية ،،،،

15207993_10154832400856812_1222107199_n

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com