جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

إقالة رئيس الجالية المصرية ببرلين .. وثابت : محصلش .. أنا الرئيس الشرعي

%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%a1-%d8%ab%d8%a7%d8%a8%d8%aa

خاص من برلين – الوطن المصري

في بيان تم نسبته الي جالية أبناء مصر في برلين حصلت “ بوابة الوطن المصري “ علي نسخة منه تضمن أن الجالية المصرية كانت قد اختارت السيد / عماد عناني وشهرته علاء ثابت رئيسا مؤقتا للجالية الي أن يتم تأسيس هذا الكيان ولم شمل المصريين كأعضاء ومشاركين في هدف لم شمل المصريين وخدمة المصريين المقيمين في ألمانيا .

وأكد البيان أن السيد / علاء ثابت اتخذ طريقا فرديا دون الرجوع لمجلس الإدارة أو أعضاء الجالية وقام بتصرفات واتفاقيات باسم الجالية لا تعبر الا عن شخصه فقط ، وأساءت الي أعضاء الجالية ، وحرصا علي وحدة الجالية اجتمعت الجمعية العمومية واتخذت قرارا وبأغلبية الأصوات بسحب الثقة من مجلس إدارة الجالية وإقالة السيد عماد عناني الملقب بـ علاء ثابت من رئاسة مجلس الإدارة ، وتم إجراء إنتخابات جيدة أسفرت عن فوز المهندس عبد الفتاح السعيد رئيسا للجالية ، وجلال محمد نائبا .

ولأننا في ” بوابة الوطن المصري “ نتبني مبدأ أننا علي مسافة واحدة من كل الأطراف ، فقد اتصلنا بالسيد عماد عناني لمواجهته بما تضمنه بيان الجالية استجلاءا للحقائق وسماع كافة أطراف القضية فأكد لنا في اتصال تليفوني أن كل ما تضمنه هذا البيان مخالف للحقيقة وأنه ما زال هو الرئيس الشرعي لجالية أبناء مصر في برلين ، وأن هناك اجتماعا للجمعية العمومية سيعقد قريبا برئاسته ، مشيرا الي أن هذا البيان لم يصدر من احد أعضاء الجمعية العمومية ، بل صدر عن اناس لهم أحقاد ، ويصفون حسابات شخصية معه لا سيما أنه يحارب منذ سنوات طويلة جماعة الإخوان الإرهابية وهم يحاربونه منذ وقت طويل خاصة داخل برلين .

مؤكدا أن عمر هذا الكيان لا يتعدي 6 أشهر وانهم ما زالوا في مرحلة البناء لخدمة ابناء الجالية

وللحديث بقية ،،،،

15207993_10154832400856812_1222107199_n

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com