جارى فتح الساعة......
عاجل

إلى جمال عيد ( المصرى ) تقاريرك ضد وطنك فيها سم قاتل

كتب – أحمد السيد

علمت ” بوابة الوطن المصرى ” أن جهات أمنية فتحت تحقيقات واسعة حول إدعاءات الناشط الحقوقى جمال عيد والبيانات المغلوطة التى أدلى بها لبعض وسائل الإعلام الأجنبية وتسيئ إلى الدولة المصرية .

كان جمال عيد قد دأب على نشر تقارير حول الأوضاع فى مصر مخالفة للحقيقة بهدف استعداء الغرب ضد مصر ، وتحقيق مكاسب مادية من وراءها ، كما سبق له وأدعى تعرضه للسرقة ولم يتقدم ببلاغ واحد حول الواقعة ، وربما سبب ادعاء سرقته لاستدرار عطف “المانحين” والحصول على مساعدات مالية ” يمشّى بيها حاله “.

كما سبق وأدعى أيضا أنه تلقى تليفونات تهديد من جهات لم يذكرها ، ولم يتقدم أيضاً ببلاغ حول تلك التهديدات ومستنداته التى تدعم كلامه .

والسؤال الذى يطرح نفسه الآن : لماذا يكثف جمال عيد نشاطه فى هذا التوقيت والذى خرجت فيه طيور الظلام تنهش فى جسد الوطن بتقارير وتصريحات هدفها ضرب أمن واستقرار مصر وتأليب الرأى العام الدولى ضد  الدولة المصرية ، وكان من نتيجة تلك التقارير ما خرج به مؤخراً البرلمان الأوروبى بتقرير مسموم تفوح منه رائحة التربص بالدولة المصرية والأموال القطرية .

رفقاً بالوطن يا أبناء الوطن .. البلاد من حولنا تتلاشى ولم يبقى صامداً سوى مصر ، فلماذا ارتضيتم أن تكونوا معاول هدم الوطن ؟!   

عن admin

اترك رد