جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

إنجازات محافظ مطروح وراء ثقة القيادة السياسيه فيه واستمراره في منصه

 %d8%a7%d9%84%d9%84%d9%88%d8%a7%d8%a1-%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%a1-%d8%a3%d8%a8%d9%88-%d8%b2%d9%8a%d8%af-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d9%85%d8%b7%d8%b1%d9%88%d8%ad

كتب – مسعد أبو هيبة

لأنه عمل بجد واجتهاد ، ووضع مصلحة بلاده فوق كل مصلحة ، فقد استحق اللواء علاء أبو زيد محافظ مرسي مطروح أن يكون محافظ العام الاول ، ليس هذا فحسب بل استحق عن جدارة ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظا لواحدة من أهم المحافظات الحدودية وهي محافظة مرسي مطروح .

ما قدمه اللواء علاء أبو زيد للمحافظة من جهود وانجازات كان بحق خير دليلا علي كفاءته وحسن إدارته لمقاليد الأمور بالمحافظة .

لقد نجح محافظ مطروح في إبرام وتوقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم لمشروعات استثمارية ضخمة فى محافظته بعشرات المليارات ، في الوقت الذي حصل عدد من المحافظين الأخرين علي نفس الفورصة ولم يقدموا شيئا فكان جزائهم الإستبعاد وطالتهم عجلة التغيير .

لقد نجح علاء أبو زيد فى مواجهة وحل المشاكل المزمنة بالمحافظة وتمكن من تحويلها إلى وجهة سياحية جاذبة ، وأصبحت مرسي مطروح مقصدا سياحيا مطلوبا من الجميع خارج وداخل مصر

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d9%85%d8%b7%d8%b1%d9%88%d8%ad-%d9%85%d8%b9-%d9%85%d8%b3%d8%b9%d8%af

واستقبل اللواء علاء أبو زيد كل سهام النقد التي وجهها اليه الحاقدون بمزيد من العمل والإنتاج ، وكان لخلفيته العسكرية دورا في اجتياز كل المحن والإختبارات وحملات التشكيك التي تعرض لها .

نجح محافظ مطروح فيما فشل فيه وزراء استثمار فى مصر، وتمكن من خلال المؤتمر الإقتصادي من توقيع 17 مذكرة تفاهم لمشروعات استثمارية فى كل مجالات التنمية، ووضع مطروح على خريطة الاستثمار العالمية، ومؤخرا قامت وزيرة الاستثمار داليا خورشيد، بتوقيع العقود النهائية لـ17 مشروعًا استثماريًا بتكلفة نحو 90 مليار جنيه، بحضور وزيرى السياحة يحيى راشد، والتنمية المحلية الدكتور أحمد ذكى بدر، بقاعة المؤتمرات الكبرى فى مكتبة مصر العامة بمدينة مرسى مطروح.

مطروح ليست محافظة عادية رغم الإهمال الذى عانت منه لسنوات طويلة، فهى محافظة تذخر بالعديد من المقومات والإمكانيات التنموية الاستثمارية والسياحية، ومن يزور مطروح حاليا لا يتخيل حجم المجهود المبذول فيها والطفرة غير المسبوقة فى كل المجالات وحركة التعمير والإنشاء المهولة فى تنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة، علاوة على المشروعات السياحية العملاقة منها، مشروع سياحى ضخم بمركز الضبعة، على مساحة 241 فدانا، يضم مجموعة فنادق سياحية ومولات تجارية وفيلات سياحية بتكلفة استثمارية مليار و200 مليون جنيه، وإقامة مشروعات سياحية بشاطئ رومل، وفى هضبة عجيبة. وغيرها الكثير والكثير من المشروعات الضخمة.

علاء أبو زيد لديه فرصة كبيرة خلال المرحلة المقبلة في الحفاظ أولا علي السمعة الطيبة التي اكتسبها بمجهوده وحسن إدارته للمحافظة ، وثانيا في حصد ثمار الجهود التي بذلها طوال الأعوام الماضية رغم ما تمر به مصر من أحداث وأزمات ، وأن تري المشروعات الضخمة التي وقع عقودها النور قريبا .

مبروك لمطروح استمرار محافظها .. ومبروك للمحافظ استمراره في منصبه وثقة القيادة السياسية فيه.

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d9%85%d8%b1%d8%b3%d9%8a-%d9%85%d8%b7%d8%b1%d9%88%d8%ad-2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com