جارى فتح الساعة......
عاجل
نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس         مايا حامل فى الشهر الثامن .. و ” السر ” مسئولية محمد حمدى         ” قطاع الأعمال ” تظهر العين الحمراء لشركاتها وتضح دماء جديدة فى مجالس الإدارات         عاجل بالصور .. الصين ترسل قوات خاصة جدا الى سوريا لدعم الأسد ضد الإرهابيين         لا حياء فى العلم.. تناول فنجان قهوة يحميك من سرعة القذف .. تفاصيل مفيدة         بروميتش يطلب شراء حجازى من الأهلى بعد رغبة تشيلسى وليفربول لضمه         إقالة نيبوشا المدير الفنى للزمالك والبحث عن ” محلل” غير محمد صلاح         الأهلى حالته حالة .. المستوى يتراجع بشدة .. واللاعبين عندهم حالة قرف !!         الصهاينة عينيهم على غاز” ظهر” المصرى .. قالت : سيجعل مصر من أقوى الدول بالمنطقة         الإسكان تطرح وحدات إسكان اجتماعى لمحدودى الدخل من المصريين فى الخارج         صور .. إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بشارع السودان زرعتهما عناصر اخوانية لإرهاب المواطنين         حرس الحدود يضبط عربتين بداخلهما 60 ألف قرص ترامادول قبل دخولهما للبلاد         الفريق أول صدقى صبحى يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لقبرص         ايقاف الموظفين المتعاطين للمخدرات عن العمل وإحالتهم للنيابة         الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”        

إنجازات محافظ مطروح وراء ثقة القيادة السياسيه فيه واستمراره في منصه

 %d8%a7%d9%84%d9%84%d9%88%d8%a7%d8%a1-%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%a1-%d8%a3%d8%a8%d9%88-%d8%b2%d9%8a%d8%af-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d9%85%d8%b7%d8%b1%d9%88%d8%ad

كتب – مسعد أبو هيبة

لأنه عمل بجد واجتهاد ، ووضع مصلحة بلاده فوق كل مصلحة ، فقد استحق اللواء علاء أبو زيد محافظ مرسي مطروح أن يكون محافظ العام الاول ، ليس هذا فحسب بل استحق عن جدارة ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظا لواحدة من أهم المحافظات الحدودية وهي محافظة مرسي مطروح .

ما قدمه اللواء علاء أبو زيد للمحافظة من جهود وانجازات كان بحق خير دليلا علي كفاءته وحسن إدارته لمقاليد الأمور بالمحافظة .

لقد نجح محافظ مطروح في إبرام وتوقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم لمشروعات استثمارية ضخمة فى محافظته بعشرات المليارات ، في الوقت الذي حصل عدد من المحافظين الأخرين علي نفس الفورصة ولم يقدموا شيئا فكان جزائهم الإستبعاد وطالتهم عجلة التغيير .

لقد نجح علاء أبو زيد فى مواجهة وحل المشاكل المزمنة بالمحافظة وتمكن من تحويلها إلى وجهة سياحية جاذبة ، وأصبحت مرسي مطروح مقصدا سياحيا مطلوبا من الجميع خارج وداخل مصر

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d9%85%d8%b7%d8%b1%d9%88%d8%ad-%d9%85%d8%b9-%d9%85%d8%b3%d8%b9%d8%af

واستقبل اللواء علاء أبو زيد كل سهام النقد التي وجهها اليه الحاقدون بمزيد من العمل والإنتاج ، وكان لخلفيته العسكرية دورا في اجتياز كل المحن والإختبارات وحملات التشكيك التي تعرض لها .

نجح محافظ مطروح فيما فشل فيه وزراء استثمار فى مصر، وتمكن من خلال المؤتمر الإقتصادي من توقيع 17 مذكرة تفاهم لمشروعات استثمارية فى كل مجالات التنمية، ووضع مطروح على خريطة الاستثمار العالمية، ومؤخرا قامت وزيرة الاستثمار داليا خورشيد، بتوقيع العقود النهائية لـ17 مشروعًا استثماريًا بتكلفة نحو 90 مليار جنيه، بحضور وزيرى السياحة يحيى راشد، والتنمية المحلية الدكتور أحمد ذكى بدر، بقاعة المؤتمرات الكبرى فى مكتبة مصر العامة بمدينة مرسى مطروح.

مطروح ليست محافظة عادية رغم الإهمال الذى عانت منه لسنوات طويلة، فهى محافظة تذخر بالعديد من المقومات والإمكانيات التنموية الاستثمارية والسياحية، ومن يزور مطروح حاليا لا يتخيل حجم المجهود المبذول فيها والطفرة غير المسبوقة فى كل المجالات وحركة التعمير والإنشاء المهولة فى تنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة، علاوة على المشروعات السياحية العملاقة منها، مشروع سياحى ضخم بمركز الضبعة، على مساحة 241 فدانا، يضم مجموعة فنادق سياحية ومولات تجارية وفيلات سياحية بتكلفة استثمارية مليار و200 مليون جنيه، وإقامة مشروعات سياحية بشاطئ رومل، وفى هضبة عجيبة. وغيرها الكثير والكثير من المشروعات الضخمة.

علاء أبو زيد لديه فرصة كبيرة خلال المرحلة المقبلة في الحفاظ أولا علي السمعة الطيبة التي اكتسبها بمجهوده وحسن إدارته للمحافظة ، وثانيا في حصد ثمار الجهود التي بذلها طوال الأعوام الماضية رغم ما تمر به مصر من أحداث وأزمات ، وأن تري المشروعات الضخمة التي وقع عقودها النور قريبا .

مبروك لمطروح استمرار محافظها .. ومبروك للمحافظ استمراره في منصبه وثقة القيادة السياسية فيه.

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d9%85%d8%b1%d8%b3%d9%8a-%d9%85%d8%b7%d8%b1%d9%88%d8%ad-2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com