جارى فتح الساعة......
عاجل
مستشار الجاسوس مرسى يعلن ترشحه لإنتخابات الرئاسة         السيسى يقف دقيقة تحية لشعب مصر العظيم البطل الحقيقى فى قضية الإصلاح         السيسى : الحكاية ليست حكاية قيادة وحكومة .. ولكن حكاية شعب         السيسي: أنا مسئول أمام الله وأمام المصريين ألا تسقط مصر         الرئيس: البنية الأساسية كانت ضرورية لجذب المستثمرين الأجانب الى مصر         السيسي: قريبًا جدًا سنعلن اكتفائنا الذاتى من الغاز الطبيعى         الرئيس السيسي: نعمل على إنشاء شبكة نقل للكهرباء  بتكلفة 70 مليار جنيه         السيسى : سرعة إنتاج البترول سيخفف عبء الصرف من الاحتياطى الأجنبى         القوات المسلحة تستضيف المؤتمر الدولي الافرواسيوى لطب وجراحة العيون         وفد برلمانى يزور قاعدة جوية تضم  أحدث تشكيلات المقاتلات         الجالية المصرية بالإحساء تكرم حنفى المصرى بعد انقاذه سوبر ماركت من السرقة وضبط اللصوص         بروتوكولا تعاون بين التمويل العقارى وبنكي فيصل الإسلامي وكريدي أجريكول  لتمويل الإسكان الاجتماعى         علاء الزهيرى: 18.2 مليار جنيه حجم الأقساط فى سوق التأمين فى 2016         الجارحى: الانتهاء من ملامح برنامج الأطروحات فى البورصة خلال أسبوعين         أبو باشا : ضخ استثمارات أجنبية مباشرة بمصر فى 2018 أكثر من العام الماضى        

إنطلاق فعاليات مؤتمر “الصورة – مصر 2016” غدا بالقاهرة

 %d9%83%d8%a7%d9%85%d9%8a%d8%b1%d8%a7

كتب – احمد ابراهيم

 تنطلق غداً فعاليات “مؤتمر الصورة – مصر 2016” في الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر 2016 الجارى. وهو التجمع الأكبر في مجال التصوير والاعلام بحضور أكثر من 2000 من المصورين والمهتمين بمجالات التصوير وصناعة الأفلام وصناعة الاعلام والاخبار وشركات تكنولوجيا ومعدات التصوير الفوتوغرافي والسينمائي.

ومن جانبه أكد  “محمد عبد الوهاب”، صاحب فكرة المؤتمر وأحد المنظمين: “أن المؤتمر يعد من أشهر وأكبر مؤتمرات التصوير التي تهتم بكل ما هو جديد في عالم التصوير، مضيفاً أن المؤتمر فرصة متميزة لكل من يريد التعلم والاستفادة من خلال الخبرات المشاركة في المؤتمر وورش العمل.”

وأشار عبد الوهّاب إلى أن المؤتمر حقق نجاحات كبيرة في العامين السابقين؛ حيث شارك بالمؤتمر أكثر من 60 من المحاضرين المصريين والدوليين بتجاربهم وخبراتهم مع مجتمع التصوير بمصر. ويقدم المؤتمر هذا العام ضمن أسبوع التصوير المصري الذي يعد الفاعلية الأكبر للتصوير بالهاتف المحمول Mobile Photo Walk في الشارع فقد زاد عدد المهتمين بهذا النوع من التصوير بعد تطور تكنولوجيا التصوير بالمحمول لتقترب من جودة الصور الاحترافية. وسيقوم مصورون في جميع أنحاء مصر بتكوين مجموعات من المهتمين بتصوير أماكن سياحية مهمة في أنحاء المحافظات ومشاركة الصور لاختيار الأفضل منها لتفوز بجائزة المؤتمر للتصوير بالمحمول.

ويأتي المؤتمر هذا العام برعاية العديد من مصنعي الكاميرات إلى جانب الشريك الإعلامي شركة ثنك كومز (Think Commz) للعلاقات العامة ومجلة Think Marketing.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com