جارى فتح الساعة......
عاجل
هدم المبانى غير الآمنة بالشرقية .. وصرف التعويضات للمضارين         البورصة المصرية تستضيف وفداً من سوق مسقط للأوراق المالية         الرئيس السيسى يشهد الإحتفال بالعيد الخمسين للقوات البحرية والمناورة : ذات الصوارى”         ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم        

إنطلاق فعاليات مؤتمر “الصورة – مصر 2016” غدا بالقاهرة

 %d9%83%d8%a7%d9%85%d9%8a%d8%b1%d8%a7

كتب – احمد ابراهيم

 تنطلق غداً فعاليات “مؤتمر الصورة – مصر 2016” في الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر 2016 الجارى. وهو التجمع الأكبر في مجال التصوير والاعلام بحضور أكثر من 2000 من المصورين والمهتمين بمجالات التصوير وصناعة الأفلام وصناعة الاعلام والاخبار وشركات تكنولوجيا ومعدات التصوير الفوتوغرافي والسينمائي.

ومن جانبه أكد  “محمد عبد الوهاب”، صاحب فكرة المؤتمر وأحد المنظمين: “أن المؤتمر يعد من أشهر وأكبر مؤتمرات التصوير التي تهتم بكل ما هو جديد في عالم التصوير، مضيفاً أن المؤتمر فرصة متميزة لكل من يريد التعلم والاستفادة من خلال الخبرات المشاركة في المؤتمر وورش العمل.”

وأشار عبد الوهّاب إلى أن المؤتمر حقق نجاحات كبيرة في العامين السابقين؛ حيث شارك بالمؤتمر أكثر من 60 من المحاضرين المصريين والدوليين بتجاربهم وخبراتهم مع مجتمع التصوير بمصر. ويقدم المؤتمر هذا العام ضمن أسبوع التصوير المصري الذي يعد الفاعلية الأكبر للتصوير بالهاتف المحمول Mobile Photo Walk في الشارع فقد زاد عدد المهتمين بهذا النوع من التصوير بعد تطور تكنولوجيا التصوير بالمحمول لتقترب من جودة الصور الاحترافية. وسيقوم مصورون في جميع أنحاء مصر بتكوين مجموعات من المهتمين بتصوير أماكن سياحية مهمة في أنحاء المحافظات ومشاركة الصور لاختيار الأفضل منها لتفوز بجائزة المؤتمر للتصوير بالمحمول.

ويأتي المؤتمر هذا العام برعاية العديد من مصنعي الكاميرات إلى جانب الشريك الإعلامي شركة ثنك كومز (Think Commz) للعلاقات العامة ومجلة Think Marketing.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com