جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين         فيديو .. مقتل 40 تكفيريا وضبط 5 وتدمير 20 عربة في المرحلة الرابعة لعملية حق الشهيد         فيديو .. نجاح أبطال القوات المسلحة فى إحباط محاولة كبرى لإستهداف أحد الإرتكازات الأمنية         الرئيس السيسى : أنا مطمئن علي بكرة .. واللى عايز شقة هياخدها         السيسى : أعلم ضعف أجور الموظفين .. وكل فكرة جيدة تمثل اضافة لنا         اندلاع المظاهرات في قطر بسبب زيادة الأسعار           السيسى :  علينا ان نكافح علشان نوصل .. والبديل الاستسلام ومد الإيد         بشرة خير .. بدء انتاج حقل ” ظهر ” للغاز المصرى في البحر المتوسط         أبو الغيط : القدس خط أحمر .. والجامعة العربية تؤجل اجتماع وزراء الخارجية للخميس !!         ننشر الأماكن الخالية بجميع الكليات والمعاهد بالمرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة علمى وأدبى         سفارات واتحادات مصر بالخارج يحتفلون بالذكرى الـ 65 لثورة 23 يوليو المجيدة         “القبائل المصرية والعربية” : إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية رسالة هامة إلى أعداء الوطن         مديرة ” الحرف اليدوية ” : المواقع الإلكترونية ساهمت في زيادة مبيعات المنتجات اليدوية         القومية للتشييد ترفض قرارات الرئيس .. وعمال قطاع الأعمال يهددون بالإضراب بسبب العلاوة        

إنطلاق فعاليات مؤتمر “الصورة – مصر 2016” غدا بالقاهرة

 %d9%83%d8%a7%d9%85%d9%8a%d8%b1%d8%a7

كتب – احمد ابراهيم

 تنطلق غداً فعاليات “مؤتمر الصورة – مصر 2016” في الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر 2016 الجارى. وهو التجمع الأكبر في مجال التصوير والاعلام بحضور أكثر من 2000 من المصورين والمهتمين بمجالات التصوير وصناعة الأفلام وصناعة الاعلام والاخبار وشركات تكنولوجيا ومعدات التصوير الفوتوغرافي والسينمائي.

ومن جانبه أكد  “محمد عبد الوهاب”، صاحب فكرة المؤتمر وأحد المنظمين: “أن المؤتمر يعد من أشهر وأكبر مؤتمرات التصوير التي تهتم بكل ما هو جديد في عالم التصوير، مضيفاً أن المؤتمر فرصة متميزة لكل من يريد التعلم والاستفادة من خلال الخبرات المشاركة في المؤتمر وورش العمل.”

وأشار عبد الوهّاب إلى أن المؤتمر حقق نجاحات كبيرة في العامين السابقين؛ حيث شارك بالمؤتمر أكثر من 60 من المحاضرين المصريين والدوليين بتجاربهم وخبراتهم مع مجتمع التصوير بمصر. ويقدم المؤتمر هذا العام ضمن أسبوع التصوير المصري الذي يعد الفاعلية الأكبر للتصوير بالهاتف المحمول Mobile Photo Walk في الشارع فقد زاد عدد المهتمين بهذا النوع من التصوير بعد تطور تكنولوجيا التصوير بالمحمول لتقترب من جودة الصور الاحترافية. وسيقوم مصورون في جميع أنحاء مصر بتكوين مجموعات من المهتمين بتصوير أماكن سياحية مهمة في أنحاء المحافظات ومشاركة الصور لاختيار الأفضل منها لتفوز بجائزة المؤتمر للتصوير بالمحمول.

ويأتي المؤتمر هذا العام برعاية العديد من مصنعي الكاميرات إلى جانب الشريك الإعلامي شركة ثنك كومز (Think Commz) للعلاقات العامة ومجلة Think Marketing.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com