جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

اتحاد المصريين بالخارج يوقع مذكرة تعاون مع ” مصر للسياحة ” لدعم السياحة المصرية

22

كتب – خالدعبدالحميد

وقع الإتحاد العام للمصريين بالخارج مذكرة تفاهم مع شركة مصر للسياحة لدعم السياحة المصرية وتشجيع المصريين المقيمين بالخارج وأعضاء الجاليات علي قضاء اجازاتهم في مصر والترويج للشركة في أوساط الجاليات المصرية بالخارج .

تضمنت المذكرة والتي وقعها عن الاتحاد العام للمصريين بالخارج المهندس اسماعيل أحمد علي رئيس مجلس الإدارة ، وعن مصر للسياحة رشاد رفاعي رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب ، بالإضافة الي اللواء محمود الريحاني المنسق العام لمبادرة ” مصر رسالة سلام للعالم ”  والراعي لمذكرة التعاون – التسويق والترويج للبرامج السياحية لشركة مصر للسياحة من خلال رؤساء الاتحادات الفرعية وأعضائها تحت مظلة واشراف الاتحاد العام ومقره مصر ، بهدف زيادة عدد السائحين ، كما تضمنت المذكرة التزام شركة مصر للسياحة بتقديم ما لديها من برامج سياحية متميزة بأسعار تنافسية تناسب أسواق الدول الأجنبية المضيفة للاتحاد الفرعية للتسويق لمصر للسياحة بتلك الدول ، علي أن يلتزم الاتحاد بالترويج لشركة مصر للسياحة بشكل خاص ولمبادرة مصر رسالة سلام بشكل عام .

حضر توقيع مذكرة التفاهم قيادات شركة مصر للسياحة من بينهم طارق بسيوني عضو مجلس الإدارة ، ومايسة يوسف مصطفي المنسق العام ، ومن مبادرة ” مصر رسالة سلام للعالم ” نسرين سعد ، ومن الإتحاد العام للمصريين بالخارج مختار العشري رئيس النادي المصري الفرنسي ، والمهندس ابراهيم عضو مجلس ادارة الإتحاد عن الأردن ، وأحمد يوسف المستشار الإعلامي للإتحاد .

ومن جانبه أكد المهندس اسماعيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة أن الإتحاد يرحب بالتعاون مع كيان  يدعم الدولة المصرية في مختلف المجالات ، وأن توقيع هذه المذكرة سيعود بالنفع علي حركة السياحة في مصر ، مشيرا الي أن الإتحاد قام بتفعيل مذكرة التعان فور توقيعها عن طريق اختيار من يثق فيهم من أعضاء الجاليات المصرية بالخارج ليكونوا وكلاء يساعدون ويدعمون شركة مصر للسياحة لجذب أكبر عدد من السياح لمصر .

وقال رشاد رفاعي رئيس شركة مصر للسياحة أنه يثمن الدور الذي يلعبه الإتحاد العام للمصريين بالخارج في خدمة قضايا وطنه وتقديم كافة امكانياته لدعم السياحة في مصر ، مشيرا الي أن التعاون مع الاتحاد سيكون له مردود ايجابي علي دعم تدفق السياح لمصر .

وعلي صعيد متصل أكد اللواء محمود الريحاني المنسق العام لمبادرة ” مصر رسالة سلام للعالم ” أننا جميعا نعمل من أجل دعم السياحة في مصر ، وأن مبادرة ” مصر رسالة سلام للعالم ” تسعي لتحقيق هذا الهدف والترويج للسياحة المصرية ، مشيرا الي أنهم اتفقوا مع وفدا من النرويج يمثلون وكلاء السياحة هناك لزيارة مصر علي نفقتهم الخاصة للتعرف عن قرب علي المعالم السياحية ويطمئنون بأنفسهم أن مصر آمنة مطمئنة وجاهزة لإستقبال كل ضيوف مصر وقادرة علي توفير كل سبل الأمان لهم لقضاء أوقات ممتعة في مصر .

33

 صور تذكارية أثناء حفل توقيع مذكرة التعاون 

11

 

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a1%d9%a8_%d9%a1%d9%a9%d9%a0%d9%a5%d9%a5%d9%a3

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a1%d9%a8_%d9%a1%d9%a9%d9%a1%d9%a1%d9%a2%d9%a9

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com