جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

اتحاد المصريين بالخارج يوقع مذكرة تعاون مع ” مصر للسياحة ” لدعم السياحة المصرية

22

كتب – خالدعبدالحميد

وقع الإتحاد العام للمصريين بالخارج مذكرة تفاهم مع شركة مصر للسياحة لدعم السياحة المصرية وتشجيع المصريين المقيمين بالخارج وأعضاء الجاليات علي قضاء اجازاتهم في مصر والترويج للشركة في أوساط الجاليات المصرية بالخارج .

تضمنت المذكرة والتي وقعها عن الاتحاد العام للمصريين بالخارج المهندس اسماعيل أحمد علي رئيس مجلس الإدارة ، وعن مصر للسياحة رشاد رفاعي رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب ، بالإضافة الي اللواء محمود الريحاني المنسق العام لمبادرة ” مصر رسالة سلام للعالم ”  والراعي لمذكرة التعاون – التسويق والترويج للبرامج السياحية لشركة مصر للسياحة من خلال رؤساء الاتحادات الفرعية وأعضائها تحت مظلة واشراف الاتحاد العام ومقره مصر ، بهدف زيادة عدد السائحين ، كما تضمنت المذكرة التزام شركة مصر للسياحة بتقديم ما لديها من برامج سياحية متميزة بأسعار تنافسية تناسب أسواق الدول الأجنبية المضيفة للاتحاد الفرعية للتسويق لمصر للسياحة بتلك الدول ، علي أن يلتزم الاتحاد بالترويج لشركة مصر للسياحة بشكل خاص ولمبادرة مصر رسالة سلام بشكل عام .

حضر توقيع مذكرة التفاهم قيادات شركة مصر للسياحة من بينهم طارق بسيوني عضو مجلس الإدارة ، ومايسة يوسف مصطفي المنسق العام ، ومن مبادرة ” مصر رسالة سلام للعالم ” نسرين سعد ، ومن الإتحاد العام للمصريين بالخارج مختار العشري رئيس النادي المصري الفرنسي ، والمهندس ابراهيم عضو مجلس ادارة الإتحاد عن الأردن ، وأحمد يوسف المستشار الإعلامي للإتحاد .

ومن جانبه أكد المهندس اسماعيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة أن الإتحاد يرحب بالتعاون مع كيان  يدعم الدولة المصرية في مختلف المجالات ، وأن توقيع هذه المذكرة سيعود بالنفع علي حركة السياحة في مصر ، مشيرا الي أن الإتحاد قام بتفعيل مذكرة التعان فور توقيعها عن طريق اختيار من يثق فيهم من أعضاء الجاليات المصرية بالخارج ليكونوا وكلاء يساعدون ويدعمون شركة مصر للسياحة لجذب أكبر عدد من السياح لمصر .

وقال رشاد رفاعي رئيس شركة مصر للسياحة أنه يثمن الدور الذي يلعبه الإتحاد العام للمصريين بالخارج في خدمة قضايا وطنه وتقديم كافة امكانياته لدعم السياحة في مصر ، مشيرا الي أن التعاون مع الاتحاد سيكون له مردود ايجابي علي دعم تدفق السياح لمصر .

وعلي صعيد متصل أكد اللواء محمود الريحاني المنسق العام لمبادرة ” مصر رسالة سلام للعالم ” أننا جميعا نعمل من أجل دعم السياحة في مصر ، وأن مبادرة ” مصر رسالة سلام للعالم ” تسعي لتحقيق هذا الهدف والترويج للسياحة المصرية ، مشيرا الي أنهم اتفقوا مع وفدا من النرويج يمثلون وكلاء السياحة هناك لزيارة مصر علي نفقتهم الخاصة للتعرف عن قرب علي المعالم السياحية ويطمئنون بأنفسهم أن مصر آمنة مطمئنة وجاهزة لإستقبال كل ضيوف مصر وقادرة علي توفير كل سبل الأمان لهم لقضاء أوقات ممتعة في مصر .

33

 صور تذكارية أثناء حفل توقيع مذكرة التعاون 

11

 

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a1%d9%a8_%d9%a1%d9%a9%d9%a0%d9%a5%d9%a5%d9%a3

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a1%d9%a8_%d9%a1%d9%a9%d9%a1%d9%a1%d9%a2%d9%a9

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com