جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. وزيرة الهجرة تحث الجالية المصرية بإيطاليا على المشاركة فى انتخابات الرئاسة المقبلة         المتحدث العسكرى : القضاء على 71 تكفيرى وضبط 1852 .. واستشهاد 7 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 6         المتحدث العسكرى : الشرطة المدنية تفرض السيطرة الأمنية وإعادة الحياة إلى بعض المناطق التى تم مداهمتها         المتحدث العسكرى : فرض سيناريوهات لتدريب الوحدات البحرية على مواجهة التهديدات المحتملة         المتحدث العسكرى : تشديد الإجراءات الأمنية على المعابر والمعديات المؤدية إلى سيناء         المتحدث العسكري : مستمرون فى دك معاقل الإرهاب بكافة ربوع مصر         سلطنة عمان تحقق ذهبيتان في التايكوندو         فيفى عبده حولت عزاء الفنان محمد متولى الى ضحك وفرفشة         ردا على الشائعات .. رئاسة الجمهورية : مصر أصبحت مركزا إقليميا للطاقة والغاز         Business Today تكرم محمد الإتربى رئيس بنك مصر كأحد أفضل الشخصيات فى الاقتصاد         القوات المسلحة : المدفعية تدك 179 هدف والقضاء على 4 تكفيريين وتدمير 350 ملجأ للإرهابيين          فريد : البورصة ليست حكرا على الأغنياء والمحترفين ورفع درجة الوعي المالي ضرورة         بورتو جروب تطلق حملة 100 / 100 لتيسير تملك الوحدات السكنية         مسئولو الإسكان يتفقدون تطوير منطقة الصحابي غير الآمنة بأسوان         الجالية المصرية بهولندا تعلن دعمها للسيسى فى إنتخابات الرئاسة المقبلة        

احباط مخطط لاستهداف قوات انفاذ القانون بشمال سيناء باستخدام سيارة مفخخة

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%ad%d8%af%d8%ab-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b3%d9%83%d8%b1%d9%8a-3

 تدمير سيارة دفع رباعي مجهزة بتدريع ومحملة بكمية من العبوات الناسفة شديدة الانفجار

اكتشاف وتدمير ملجأ تستخدمة العناصر التكفيرية لمراقبة التحركات واستهداف القوات

 كتب / خالدعبدالحميد

استمراراً لجهود القوات المسلحة في تعقب الجماعات الإرهابية وضبط المطلوبين امنيا بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال سيناء ، تمكنت عناصر إنفاذ القانون بنطاق الجيش الثاني الميداني من احباط مخطط لاستهداف احدي نقاط الارتكاز الامني بشمال سيناء باستخدام سيارة مفخخة محملة بكمية كبيرة من العبوات الناسفة شديدة الانفجار.

حيث نجحت القوات المكلفة بأعمال التمشيط والمداهمة في اكتشاف وتدمير عربة دفع رباعي خاصة بالعناصر الإرهابية مجهزة بتدريع من الصلب وبداخلها عدد 8 عبوات ناسفة شديدة الانفجار مجهزة للتفجير عن بعد ، وحزام ناسف كان معداً للاستخدام في أحد العمليات العدائية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة .

وتمكنت القوات من اكتشاف ملجأ مكون من غرفتين خرسانيتين تستغلها العناصر التكفيرية في الاختباء ومراقبة التحركات واستهداف القوات عثربداخله علي كمية من الملابس العسكرية و4 خزن لبندقية آلية .

كما أبطلت عناصر المهندسين العسكريين مفعول 7 عبوات ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية على محاور تحرك قوات إنفاذ القانون بنطاق العريش ورفح والشيخ زويد .  

هذا وتواصل قوات إنفاذ القانون جهودها لملاحقة العناصر الإرهابية وبسط سيطرتها الأمنية الكاملة بمناطق شمال ووسط سيناء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com