جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية         مرتضى منصور يعرض على حسام البدرى تدريب الزمالك         بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم        

احباط مخطط لاستهداف قوات انفاذ القانون بشمال سيناء باستخدام سيارة مفخخة

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%ad%d8%af%d8%ab-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b3%d9%83%d8%b1%d9%8a-3

 تدمير سيارة دفع رباعي مجهزة بتدريع ومحملة بكمية من العبوات الناسفة شديدة الانفجار

اكتشاف وتدمير ملجأ تستخدمة العناصر التكفيرية لمراقبة التحركات واستهداف القوات

 كتب / خالدعبدالحميد

استمراراً لجهود القوات المسلحة في تعقب الجماعات الإرهابية وضبط المطلوبين امنيا بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال سيناء ، تمكنت عناصر إنفاذ القانون بنطاق الجيش الثاني الميداني من احباط مخطط لاستهداف احدي نقاط الارتكاز الامني بشمال سيناء باستخدام سيارة مفخخة محملة بكمية كبيرة من العبوات الناسفة شديدة الانفجار.

حيث نجحت القوات المكلفة بأعمال التمشيط والمداهمة في اكتشاف وتدمير عربة دفع رباعي خاصة بالعناصر الإرهابية مجهزة بتدريع من الصلب وبداخلها عدد 8 عبوات ناسفة شديدة الانفجار مجهزة للتفجير عن بعد ، وحزام ناسف كان معداً للاستخدام في أحد العمليات العدائية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة .

وتمكنت القوات من اكتشاف ملجأ مكون من غرفتين خرسانيتين تستغلها العناصر التكفيرية في الاختباء ومراقبة التحركات واستهداف القوات عثربداخله علي كمية من الملابس العسكرية و4 خزن لبندقية آلية .

كما أبطلت عناصر المهندسين العسكريين مفعول 7 عبوات ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية على محاور تحرك قوات إنفاذ القانون بنطاق العريش ورفح والشيخ زويد .  

هذا وتواصل قوات إنفاذ القانون جهودها لملاحقة العناصر الإرهابية وبسط سيطرتها الأمنية الكاملة بمناطق شمال ووسط سيناء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com