جارى فتح الساعة......
عاجل
القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!         فيفى عبده وعدد من الفنانين يزورون لاعبى منتخب مصر قبل لقاء روسيا         أزمة بين محمد صلاح وكوبر ووردة رأس حربة مصر فى مباراة روسيا         مدربو العالم يحذرون روسيا من قوة المنتخب المصرى ولدغات صلاح         قوات الإحتلال تقتحم المسجد الأقصى .. والمسلمين “صايمين الستة البيض” !!         24 يوليو سداد جدية الحجز لأكثر من 20 ألف وحدة بـ”سكن مصر”         سر تأجيل تسليم وحدات الإسكان الإجتماعى للإعلان التاسع بـ 6 أكتوبر         هزيمة مصر وراء إصابة الفنان ماهر عصام بنزيف فى المخ ووفاته        

ارتفاع احتياطى الذهب بمنجم السكرى إلى 8 ملايين أوقية

 

كتب – كامل فهمى

أكدت شركة سنتامين الأسترالية،  أن احتياطى الذهب بمنجم السكرى ارتفع إلى 8 ملايين أوقية، بعد زيادة الإنتاج بمقدار مليون أوقية فى الفترة من يونيو عام 2015 وحتى يونيو العام الماضي، وهو ما يدعم أكثر من 20 عاما من الإنتاج المستدام بمعدلات التعدين الحالية.

وأضافت الشركة، فى تقريرها السنوى، أن إجمالى إنتاج الذهب من المنجم عام 2017 بلغ 544 ألفا و658 أوقية، حيث بلغ إنتاج الذهب فى الربع الرابع من عام 2017 إلى 154 ألفا و298 أوقية، بارتفاع 12.8٪ على أساس سنوى.

وتوقعت الشركة أن يرتفع إنتاج الذهب من منجم السكرى بمقدار 6% ليصل إلى 580 ألف أوقية خلال العام الجاري، بتكلفة إنتاج تصل إلى 555 دولار للأوقية.

يذكر أن شركة سنتامين بدأت الإنتاج من منجم السكرى عام 2009.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com