جارى فتح الساعة......
عاجل
اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟         أخيرا .. الإعدام لـ 20 إرهابيا في قضية ” مذبحة كرداسة “         البابا يؤجل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بتعليمات أمنية         حكم جديد بإلغاء رسوم النظافة .. فهل تنفذ الحكومة ؟!         18 % نتيجة الثانوية العامة المصرية بالسودان         بشرة خير : ١١ مشروعاً للمياه والصرف الصحي تدخل الخدمة حتى ٣٠ يونيو المقبل         شاهد بالصور .. القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز         القوات المسلحة  تهنئ القائد الاعلي بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال ٣٥ لتحرير سيناء         البحرية المصرية والامريكية يجريان التدريب البحري المشترك ” تحية النسر 2017″        

استبعاد الفخراني وعلوي وشاهين من كعكة رمضان المقبل

 images
كتب / عبير فودة
بدأت خريطة رمضان المقبل التليفزيونية تتحدد بشكل كبير وتم الإنتهاء من التعاقد مع اغلب النجوم والممثلين والمفاجأة كانت في خروج نحوم كبار من خريطة رمضان المقبل.
فقد شهدت الشهور الأخيرة، وتحديداً بعد انتهاء شهر رمضان الماضى، قيام منتجى الدراما التليفزيونية بإنهاء تعاقدات مبكرة مع النجوم من أجل حجزهم ليكونوا نجوم شركاتهم والمنافسة بهم فى موسم رمضان 2017، وبالفعل استقر كل منتج على نجوم شركته للعام المقبل وحدثت تعاقدات عديدة فى الشهور الأخيرة، وأصبحت خريطة معظم شركات الإنتاج شبه واضحة، وضمن أغلب النجوم مكانهم فى المنافسة للعام المقبل.
ولكن فى نفس الوقت هناك عدد آخر من النجوم البارزين لم يحسموا أمرهم من التعاقد مع أى من شركات الإنتاج للعام المقبل، فمن الممكن أن يكونوا منتظرين العروض الأفضل أو يبحثون عن الأجر الأكبر أو عدم رغبة منهم فى خوض السباق الرمضانى المقبل، أو أى أسباب أخرى..
هناك عدد من النجوم الكبار المعتادين التواجد فى دراما رمضان لم يتعاقدوا على أى مسلسل جديد حتى الآن.
يأتى النجم الكبير يحيى الفخرانى فى مقدمة النجوم الذين لم يتعاقدوا على مسلسلات لرمضان المقبل، حيث إنه من المرجح أن يحصل على إجازة من الظهور العام المقبل، لاسيما وأنه فى السنوات الأخيرة اعتاد على تقديم مسلسل رمضانى كل عامين، وفى رمضان الماضى قدم مسلسل “ونوس”، كما أنه يواصل عرض الموسم الثانى من مسرحية “ليلة من ألف ليلة” على المسرح القومى، ويريد الحصول على قسط من الراحلة بعدها، خاصة أنه بدأ الموسم الثانى مباشرة بعد انتهائه من تصوير مسلسل “ونوس”.
ليلى علوى لم تتعاقد على مسلسلات جديدة حتى الآن، رغم أنها عادت بقوة إلى الدراما التليفزيونية فى رمضان الماضى، من خلال مسلسل “هى ودافنشى”، ولكنها عودتنا فى السنوات الأخيرة أن تتعاقد على مسلسلاتها الرمضانية متأخراً وهذا ما حدث بالفعل فى كل أعمالها الأخيرة.
نفس الأمر بالنسبة للفنان خالد الصاوى الذى شارك ليلى علوى بطولة مسلسل “هى ودافنشى”، فلم يرتبط هو الآخر بأى عقود مع شركة إنتاج لرمضان المقبل حتى الآن، وأصبحت الخيارات محدودة لاسيما وأن معظم شركات الإنتاج استقرت بشكل نهائى على نجومها وتعاقدت معهم.
أما بالنسبة للنجمة مى عز الدين، فاعتادت فى السنوات الماضية على التعاقد مبكراً لمسلسلها، خاصة أنها كانت دائمة العمل مع المنتج محمود شميس بعقد يحتوى على تقديمها معه عددا من المسلسلات إلا أن العقد انتهى وانتقلت إلى شركة أخرى فى رمضان الماضى وقدمت معها مسلسل واحد وهو “وعد”، وحتى الآن لم تحدد مى شركة الإنتاج التى ستقدم معها مسلسلها الرمضانى 2017.
ورغم تألق النجمة غادة عادل فى مسلسل “الميزان” الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، إلا أنها حتى الآن لم تتعاقد على بطولة مسلسلها الرمضانى المقبل، ولم تحجز مكانها فيه، وإنت كان هناك عروض لأكثر من شركة إنتاج لم تصل إلى مرحلة التفاوض بشكل رسمى.
أيضا إلهام شاهين التى لم تعد متواجدة فى شهر رمضان من كل عام مثلما اعتادت فى السابق، إلا أنها من الأسماء المهمة على ساحة الدراما التليفزيونية، ولم تتعاقد بعد على مسلسلها الرمضانى المقبل، رغم أن لديها أكثر من مشروع مؤجل يبحث عن شركة إنتاج، وفى حالة عدم وجود الشركة المتحمسة له سيكون من المرجح أن تخوض تجربة الإنتاج لنفسها مرة أخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com