جارى فتح الساعة......
عاجل
26 طائرة تقل سياح أجانب الى الغردقة وشرم الشيخ والأقصر .. بشرة خير         حكاية الطائرات الأمريكية التى نقلت قيادات داعش لمكان مجهول         سقوط المتهم الرئيسى فى قضية الأنسولين فى قبضة الرقابة الإدارية         طعن مواطن مصرى بالسعودية والقنصلية تتابع الحادث الأليم         غدا ..اجتماع عاجل لمجلس الأمن لمواجهة القرار الأمريكى حول القدس بناء على طلب مصر         ضبط طالبات بالثانوى وربات بيوت فى شقة مشبوهة بشارع فيلا أبو العينين         صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على بورنموث برباعية نظيفة فى الدورى الإنجليزى         صدقى : حربنا ضد الإرهاب لا تؤثر على التدريب القتالى للوحدات         تعرف على أخطر 3 قرارات لحسام البدرى بعد تراجع مستوى الأهلى         ” الوطن المصرى ” تكشف الخديعة الكبرى ومؤامرة أردوغان على المسلمين           نائب ترامب يزور القاهرة أولا لغسل وجه أمريكا القبيح .. فهل نبلع مصر الطعم ؟!          الرئيس يكرم الفريق محمود حجازي ويمنحه وسام الجمهورية من الطبقة الاولي         صدقى ووزيرة الدفاع الفرنسبة  يتفقدان قاعدة جوية مصرية تضم المقاتلات الرافال          مصر تسدد 15 مليار دولار ديون مستحقة خلال 6 شهور         نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس        

استطلاع: 56 % من الأمريكيين لا يفضلون هيلاري كلينتون

هيلاري كلينتون

هيلاري كلينتون

ظهر استطلاع جديد للرأي أجرته صحيفة “واشنطن بوست” وشبكة “إيه بي سي نيوز” الأمريكيتان أن نسبة 41% من الأمريكيين لديهم انطباع يفضل المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون، في حين بلغت نسبة من لا يفضلونها 56%.

وذكرت صحيفة “واشنطن بوست” في سياق تقرير نشرته اليوم الأربعاء على موقعها الإلكتروني، أن هذه هي الصورة الأسوأ لكلينتون منذ ربع قرن في الحياة العامة الوطنية، حيث كانت أعلى معدل لمن لا يفضلون كلينتون قد سجلت فى يونيو الماضي نسبة بلغت 55%.

وقالت الصحيفة إن المرشح الجمهوري دونالد ترامب لا تزال شعبيته أقل من كلينتون حيث ظلت نسبة من لا يفضلونه 63% مقابل 35% لديهم انطباع مفضل عنه.

وأضافت الصحيفة أنه ومع ذلك وبالنظر إلى الناخبين المسجلين، فإن الاستطلاع الجديد يظهر صورة كلينتون تقريبًا مثل صورة ترامب خاصة أن نسبة عدم التفضيل متقاربة كثيرا.

ووفقًا للصحيفة فإن أرقام كلينتون تذكر بأن عدم شعبية ترامب لا تعوقه بوجه عام نظرا لأن الأمريكيين -وتحديدًا الناخبين المسجلين- لا يفضلون كلينتون أيضا.

وأوضحت الصحيفة أنه ما لم يكن هناك ترامب فى حقيقة الأمر، لكانت كلينتون الأقل شعبية من بين مرشحى الرئاسة لحزب كبير فى الانتخابات بالتاريخ الأمريكي الحديث.

وبحسب الصحيفة، فليس من الواضح تمامًا ما قد يكون السبب في هبوط كلينتون أكثر من أي وقت مضى بهذا الشكل.

ولفتت الصحيفة إلى أن من المحتمل بأن تكون الدفعة التى حصلت عليها من مؤتمر الحزب الديمقراطى قد تلاشت فى نهاية الأمر.

ونوهت إلى أنه من المحتمل أيضًا أن الأنباء غير الجيدة عن مؤسسة كلينتون والآلاف من رسائل البريد الإلكترونى على الحاسب الشخصي الذي كانت تستخدمه أثناء شغل منصب وزير الخارجية قد تكون عززت السبب فى إعطاء آراء تزداد سوء عما كان عليه الوضع قبل المؤتمر الحزبى فى يوليو الماضي.

أ ش أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com