جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

استطلاع: 56 % من الأمريكيين لا يفضلون هيلاري كلينتون

هيلاري كلينتون

هيلاري كلينتون

ظهر استطلاع جديد للرأي أجرته صحيفة “واشنطن بوست” وشبكة “إيه بي سي نيوز” الأمريكيتان أن نسبة 41% من الأمريكيين لديهم انطباع يفضل المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون، في حين بلغت نسبة من لا يفضلونها 56%.

وذكرت صحيفة “واشنطن بوست” في سياق تقرير نشرته اليوم الأربعاء على موقعها الإلكتروني، أن هذه هي الصورة الأسوأ لكلينتون منذ ربع قرن في الحياة العامة الوطنية، حيث كانت أعلى معدل لمن لا يفضلون كلينتون قد سجلت فى يونيو الماضي نسبة بلغت 55%.

وقالت الصحيفة إن المرشح الجمهوري دونالد ترامب لا تزال شعبيته أقل من كلينتون حيث ظلت نسبة من لا يفضلونه 63% مقابل 35% لديهم انطباع مفضل عنه.

وأضافت الصحيفة أنه ومع ذلك وبالنظر إلى الناخبين المسجلين، فإن الاستطلاع الجديد يظهر صورة كلينتون تقريبًا مثل صورة ترامب خاصة أن نسبة عدم التفضيل متقاربة كثيرا.

ووفقًا للصحيفة فإن أرقام كلينتون تذكر بأن عدم شعبية ترامب لا تعوقه بوجه عام نظرا لأن الأمريكيين -وتحديدًا الناخبين المسجلين- لا يفضلون كلينتون أيضا.

وأوضحت الصحيفة أنه ما لم يكن هناك ترامب فى حقيقة الأمر، لكانت كلينتون الأقل شعبية من بين مرشحى الرئاسة لحزب كبير فى الانتخابات بالتاريخ الأمريكي الحديث.

وبحسب الصحيفة، فليس من الواضح تمامًا ما قد يكون السبب في هبوط كلينتون أكثر من أي وقت مضى بهذا الشكل.

ولفتت الصحيفة إلى أن من المحتمل بأن تكون الدفعة التى حصلت عليها من مؤتمر الحزب الديمقراطى قد تلاشت فى نهاية الأمر.

ونوهت إلى أنه من المحتمل أيضًا أن الأنباء غير الجيدة عن مؤسسة كلينتون والآلاف من رسائل البريد الإلكترونى على الحاسب الشخصي الذي كانت تستخدمه أثناء شغل منصب وزير الخارجية قد تكون عززت السبب فى إعطاء آراء تزداد سوء عما كان عليه الوضع قبل المؤتمر الحزبى فى يوليو الماضي.

أ ش أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com