جارى فتح الساعة......
عاجل
طباخ السم بيدوقه .. مصرع وإصابة العشرات في عملية إرهابية في قلب بريطانيا         وزير التعليم يفتح النار علي ” محو الأمية ” : علمتوا ايه في 20 سنة ؟!.. هنغيرها قريب         الجماعة الإسلامية : الإخوان ” سماسرة دماء ” .. ولن يرهبنا تخوينهم أوتحريضهم علينا         مدبولى يشهد تدشين المرحلة الأولى من مشروع ( I City Octobe) بشراكة بين المجتمعات العمرانية وتحالف “ماونتن فيو- سيسبان”         عمران : البورصة مؤسسة فاعلة على المستوى العالمي في أجندة استدامة اسواق المال         سر انسحاب عفاف شعيب من ” حريم السلطنة “         “أوبر وكريم ” صداع في رأس الحكومة والبرلمان .. والتوك توك..خط أحمر !!         حجازى يبحث مع مدير المخابرات العسكرية البريطانية التعاون العسكرى بين البلدين         القوات الجوية تدمر 2 عربة مسلحة كانت في طريقها لمهاجمة كمين أمنى بشمال سيناء         إستمرار تلقي الاعمال الابداعية المشاركة بمسابقة ” سيناريو الأفلام القصيرة – أرض البطولات “          بتوجيهات من الرئيس .. توزيع  2 مليون عبوة غذائية جديدة بالمناطق الاكثر احتياجا          اختبار قاسى لحليف الإخوان بعد منعه من حضور القمة الإسلامية بالرياض         الفريق حجازى يشهد المشروع التكتيكى بالذخيرة الحية لطلبة الكلية الحربية         الإمارات علي خطى مصر : الإخوان أرضية التطرف والإرهاب في العالم         البنك المركزى يرفع أسعار الفائدة علي الإيداع والإقراض        

استمرار فتح معبر رفح لعبور الحجاج الفلسطينيين للأراضى السعودية

ميناء رفح البري

ميناء رفح البري

تواصل لليوم الثالث على التوالى السلطات الأمنية فتح أبواب معبر رفح مع قطاع غزة أمام حركة عبور الحجاج الفلسطينيين القادمين من القطاع  لمطار القاهرة ومنه للأراضى السعودية.

وأعلن مصدر مسئول فى معبر رفح، في تصريح له الخميس،أن إجمالى عدد العابرين من الحجاج الفلسطينيين فى اليومين الماضيين 1500 حاج، مشيرا إلى أنه يتم استقبال الحجاج الفلسطينيين بتنسيق مشترك بين الجهات المختصة فى الجانبين المصرى والفلسطينى، وأنه وصلت للجانب المصرى مسبقا كشوف بأسماء من سيعبر من الحجاج، لافتا إلى أن فتح المعبر تم تشغيله من جانب واحد للقادمين من قطاع غزة من الحجاج فقط.

وأشار المصدر إلى أن الحجاج حال مغادرتهم معبر رفح تقلهم حافلات خاصة لمطار القاهرة ومنه يستكملون سفرهم جوا للأراضى السعودية، موضحا أن وفدا من السفارة الفلسطينية بالقاهرة متواجد بساحة المعبر من الجانب المصرى للإشراف والمتابعة لعمليات وصول الحجاج وتأمين نقلهم والوقوف على احتياجاتهم العاجلة، مضيفا أنه تم توفير أطقم إضافية من العاملين لسرعة إنهاء الإجراءات، وتوفير أطقم طبية وسيارات إسعاف تحت الطلب تحسبا لأى طارئ.

من جانبه، قال مصدر أمنى، إنه تم نشر قوات أمنية حول ساحة المعبر لتأمينه، فضلا عن توفير أطقم ودوريات حراسات لمرافقة حافلات نقل الحجاج لتأمينها وتسهيل مرورهم عبر الطريق الدولى العريش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com