جارى فتح الساعة......
عاجل
” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية         مصرع أبو مصعب وأبو صهيب الإرهابيين قتلة زوار “الأنبا صموائيل” .. تفاصيل مهمة         القوات المسلحة تطالب أصحاب شركات الأقمشة عدم إستيراد أو تصنيع ملابس شبيهة بالزى العسكري         360 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلتين الأولى والثانية بـ”دار مصر” للإسكان المتوسط بالشروق         محرز تستقبل وفد هيئة الزراعة والثروة الحيوانية بالكويت         ” العربى للاسمدة ” يدشن فاعليات الحقل الزراعى العين – الامارات العربية المتحدة         مصر تستضيف لأول مرة تدريبات دول الساحل والصحراء لمكافحة الإرهاب         

اسحاق عادل : ايديكس 2018 نقل صورة حقيقية للعالم بأن مصر بلد الأمن والإستقرار

ايديكس 2018

كتب – خالدعبدالحميد

المهندس اسحاق عادل نائب رئيس إحدى الشركات المصرية العارضة فى معرض ايديكس أكد أن المعرض نجح بامتياز فى اعطاء صورة صحيحة وحقيقية للعالم أن مصر تنعم بأمن واستقرار ربما لا يوجد فى دول كبرى لا تواجه التحديات التى تواجهها مصر .

وأشار إلى أن المعرض كان خير سفيرا للمنتجات الدفاعية والعسكرية المصرية وهو ما تم ترجمته فى صورة تعاقدات انهالت على المنتجات المصرية .

وأضاف اسحاق أن تبنى الرئيس السيسى لهذا المعرض منحه قوة إضافية ليكون الأفضل ضمن باقى المعارض المناظرة ، بالإضافة إلى أن المعرض يعتبر البداية الفعلية لوضع مصر على الخريطة الدولية فى مجال التصنيع العسكرى .

وقال أن شركته اشتركت مع الهيئة القومية للإنتاج الحربى فى تصنيع سياراة مدرعة مصرية مية فى المية وهو يعد فخر للصناعات الحربية الوطنية ، لا سيما فى ظل هذا العدد الكبير من الشركات المصرية العارضة.

مشيرا إلى أن وجود هذا العدد الكبير من الشركات العارضة فى ايديكس 2018 والذى تجاوز الـ 374 شركة عالمية يؤكد أهمية مصر فى المنطقة ويعزز التنافسية بين الشركات المختلفة ومنها المصرية فى تعزيز التنافسية فى مجال الصناعات الدفاعية والعسكرية .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*