جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. القضاء على قاتل المسيحيين المصريين فى سرت الليبية         كالعادة بالصور .. غياب الفنانين عن تشييع جثمان سعيد عبد الغنى         فوز مشروع تخرج بالهندسة المعمارية بالجامعة الأمريكية بالقاهرةبجائزة جمعية المهندسين المعماريين          علاجك ..في حضن زوجتك.. التفاصيل مثيرة ودافئة         “العصار” يبحث مع مستشار رئيس السنغال ورئيس فالكون التعاون المشترك          إحالة مدير المطبعة السرية للمحاكمة بتهمة التلاعب         إتفاقية البنك الدولي مع المركز الإسلامي بالأزهر لتوعية القيادات الدينية بأفريقيا         لبنى : 20 مليار جنيه ضختها البنوك فى مبادرة التمويل العقارى         خطوبة نورهان ومحمد رمضان         السيسى : الحكومة ستزيد الاهتمام بالقطاعات الاقتصادية الواعدة لتلبية احتياجات الإنتاج المحلى         “الصناعات الصغيرة” تعترض على تخصيص أراضي “مرغم” للمصانع الكبرى         رئيس البورصة يحاضر ممثلي سفارات ٣٥ دولة أجنبية بمصر للترويج لسوق المال خارجيا         وزيرا “الإنتاج الحربي والتعليم العالى ” ومحافظ البحيرة يشهدون توقيع عقد إنشاء مستشفى جامعي وكلية طب بـ”دمنهور”         الضرائب”: لن نتهاون فى تطبيق احكام القانون ضد المتهربين          مجلس العموم البريطانى يرفض سحب الثقة من حكومة تريزا بنسبة ” كارثية”        

اعتقال 11 أميرا سعوديا وإيداعهم السجن بسبب المياه والكهرباء

 

الوطن المصرى – فاطمة البربرى

فى تطور جديد لأزمة الحكم فى المملكة العربية السعودية مع عدد من أمراء الأسرة المالكة قرر النائب العام فى السعودية اعتقال 11 أميرا سعوديا بعد أن تجمهروا فى قصر الحكم فى الرياض فى تأكيد لتقارير نشرتها وسائل إعلام فى وقت سابق.

وأضاف النائب العام فى بيان أن الأمراء الذين لم تحدد هويتهم تجمهرا فى قصر الحكم اعتراضا على مرسوم ملكى نص على إيقاف سداد الكهرباء والمياه عن الأمراء.

وقال البيان إن الأمراء وجهت لهم تهمة التجمهر وجرى إيداعهم سجن الحائر.

يذكر أنه قد تم احتجاز عدد من الأمراء ورجال الأعمال السعوديين منذ أكثر من ثلاثة أشهر على خلفية قضايا فساد من بينهم الأمير الوليد بن طلال ، ورجل الأعمال الأشهر صالح كامل.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*