جارى فتح الساعة......
عاجل
مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر         كبارى وأنفاق على المحاور الرئيسية بمدينة 6 أكتوبر بتكلفة 3٫9 مليار جنيه لتسهيل حركة المرور         بروتوكول للتعاون بين ” العربية للتصنيع” و”الدقهلية” فى مجالات التنمية         وزير الدفاع يلتقي الدارسين بالمعاهد التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفران         الرئيس السيسي وعدد من الملوك والامراء والرؤساء العرب يشهدون المرحلة النهائية للتدريب ” درع الخليج المشترك 1 “         أسهل طريقة لعلاج خشونة الركبتين .. كل واشكر        

الأحد.. البعثة الرسمية للحج تغادر إلى الأراضي المقدسة

 البعثة الرسمية للحج - أرشيفية

البعثة الرسمية للحج – أرشيفية

تغادر البعثة الرسمية للحج، إلى الأراضي السعودية، يوم الأحد المقبل، فيما تم توفير غرفة عمليات مركزية في الأراضي المقدسة لمتابعة الحجاج، فضلًا عن وجود آلية لإدارة الأزمات لمواجهة أية أزمات متوقعة.

وأوضح الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري – خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم الأربعاء- أن نصيب مصر أكثر من 62 ألف حاج مصرى مقسمين إلى 3 بعثات نوعية، حج القرعه التابع لوزارة الداخلية، الجمعيات التابعة لوزارة التضامن والسياحة، والتابع لوزارة السياحة.

وأضاف العربي- بحسب وكالة انباء الشرق الأوسط – أنه يوجد عدد من الاجتماعات مع الجانب السعودي، للتنسيق معهم، فضلًا عن وجود اجتماعات داخلية لمتابعة سير الأحداث.

وأكد أن أماكن إقامة الحجاج ستكون جيدة جدًا، وقريبة من الشعائر بشكلٍ كبير، كما تم توفير كافة التجهيزات والمستلزمات اللازمة، فضلًا عن وجود أماكن للرعاية الطبية في كافة الأماكن مقارنةً بالعام الماضي.

وأشار وزير التخطيط إلى أن جميع قواعد البيانات للحجاج مميكنة لسهولة الوصول اليه.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com