جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك        

الأحد.. البعثة الرسمية للحج تغادر إلى الأراضي المقدسة

 البعثة الرسمية للحج - أرشيفية

البعثة الرسمية للحج – أرشيفية

تغادر البعثة الرسمية للحج، إلى الأراضي السعودية، يوم الأحد المقبل، فيما تم توفير غرفة عمليات مركزية في الأراضي المقدسة لمتابعة الحجاج، فضلًا عن وجود آلية لإدارة الأزمات لمواجهة أية أزمات متوقعة.

وأوضح الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري – خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم الأربعاء- أن نصيب مصر أكثر من 62 ألف حاج مصرى مقسمين إلى 3 بعثات نوعية، حج القرعه التابع لوزارة الداخلية، الجمعيات التابعة لوزارة التضامن والسياحة، والتابع لوزارة السياحة.

وأضاف العربي- بحسب وكالة انباء الشرق الأوسط – أنه يوجد عدد من الاجتماعات مع الجانب السعودي، للتنسيق معهم، فضلًا عن وجود اجتماعات داخلية لمتابعة سير الأحداث.

وأكد أن أماكن إقامة الحجاج ستكون جيدة جدًا، وقريبة من الشعائر بشكلٍ كبير، كما تم توفير كافة التجهيزات والمستلزمات اللازمة، فضلًا عن وجود أماكن للرعاية الطبية في كافة الأماكن مقارنةً بالعام الماضي.

وأشار وزير التخطيط إلى أن جميع قواعد البيانات للحجاج مميكنة لسهولة الوصول اليه.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com