جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية         مرتضى منصور يعرض على حسام البدرى تدريب الزمالك         بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم        

الأديب العالمي محمد حسن كامل يحكي لـ ” الوطن المصري ” تجربته في بلاد الجن والملائكة

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%ad%d8%b3%d9%86-%d9%83%d8%a7%d9%85%d9%84-66

باريس – خاص – بوابة الوطن المصري

أعلن الكاتب والمفكر الموسوعي العالمي الدكتور محمد حسن كامل رئيس اتحاد الكتاب والمثقفين العرب بباريس أنه سوف يختص جريدة ” الوطن المصري ” الإلكترونية بنشر سلسلة ( تجربتي في بلاد الجن والملائكة ) هذا الحوار الممتدد والذي يجريه الأديب والناقد والمحاور السيد إبراهيم أحمد ويتناول الحوار محطات عديدة بداية من تكوين الصورة الذهنية للحلم في نفس صبي أراد أن يحقق ذاته بتجربة تشابه تجربة عميد الأدب العربي .

 المحاور السيد إبراهيم أحمد عكف عاما كاملا يقرأ عن صاحب تلك التجربة ووضع لها عدة مقالات تمهيدية منها المحيط الزماني والمكاني والأحداث العالمية والبيئية الزمانية والمكانية , فضلا عن دراسة نفسية لصاحب تلك التجربة , ودراسة مستفيضة عن أسرته وأصدقاءه ونشاطه وطفولته , تعددت الدراسات حول صاحب تلك التجربة لتقديم شهادة على العصر بكل مافيه , بل تكثيف قطرات التجربة للحاضر حتى يستفيد منها الشباب ولاسيما الشباب المقبل على الهجرة , تجربتي في بلاد الجن والملائكة ترصد الزيجة الثقافية بين الشرق والغرب وتشير إلى خاصية جديدة من التلقيح الثقافي .

الحوار مبني على عدة محاور منها محاور ثقافية وفنية وعلمية وأدبية ..محطات ومحطات وشهادة على العصر بكل مافيه من جهد وجد وافراح واتراح وحب وحزن .. تجربة كلها تناقضات ..فضلا عن شخصيات عالمية وعربية تعرض لها الحوار عبر تلك التجربة ..

انتظرونا في اجرأ حوار علمي ثقافي أدبي بدأ من الإسكندرية وأستقر في عاصمة النور باريس

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com