جارى فتح الساعة......
عاجل
8 جلسات في اليوم الثانى من فعاليات مؤتمر “مصرتستطيع بالتعليم”         فاروق الباز يطالب بدعم منظومة التعليم الجديدة في ” مصر تستطيع بالتعليم”         الخورى : 600 مليار دولار تكلفة تنفيذ استراتيجية الاقتصاد الرقمى العربى خلال 10 سنوات         Cib – مصر يعلن عن تأسيس CVentures أول شركة استثمار رأس مال مخاطر في مصر متخصصة في التكنولوجيا المالية         بنك القاهرة” يحتفل بمرور 10 سنوات على الشراكة مع “أليانز مصر”         بنك مصر يتفوق على نفسه ويتصدر المشهد المصرفى فى 2017/2018         مشايخ سيناء يد واحدة مع الجيش والشرطة         2608 شقة ضمن مراحل مشروع الإسكان الإجتماعى بالعريش          القرية الاولمبية بالعريش … الرياضة تتحدى الارهاب         محافظ شمال سيناء فى جولة تفقدية للأسواق والميادين..والأهالى : كل السلع متوافرة          نجاحات أبطال القوات المسلحة فى سيناء ٢٠١٨ تعيد الحياة إلى طبيعتها فى أرض الفيروز         فى افتتاح المؤتمر الأول للاقتصاد الرقمى العربى .. د. الخورى: المعجزات تولد من رحم التحديات ..والفشل يأتى بقبول الفشل         وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان رئيس أركان الجيش الباكستانى         الفريق التراس:إنشاء قاعدة صناعية لمهمات القطار السريع والمونوريل         رئيس شباب الأعمال.. نتواصل مع مؤسسات التمويل الدولية لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة        

الأربعاء..اجتماعاً تنسيقاً لـ”المصري –التونسى” بجمعية رجال الأعمال المصريين

 

المهندس على عيسى

 

الوطن المصرى-  فتحى السايح

تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس علي عيسي، بعد غداً الاربعاء اجتماعاً تنسيقاً للجانب المصري بمجلس الأعمال المصري التونسي فى اطار التحضير لانعقاد الدورة الأولي للمجلس بعد اعادة تشيكلة وتنظيم رحلة عمل إلى تونس فى الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر المقبل.

وأكد المهندس علي عيسي رئيس الجمعية، على عمق العلاقات المصرية التونسية على كافة

المستويات، مشيراً على أهمية تبادل الزيارات ووفود رجال الأعمال للبلدين للاستفادة من العلاقات والروابط القوية بين البلدين فى تعزيز التعاون الاقتصادي وزيادة حجم التبادل التجاري واقامة مشروعات استثمارية مشتركة.

واضاف عيسي، أن الجمعية ستنظم رحلة عمل إلى تونس خلال الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر المقبل تستهدف قضايا الاستثمار وتعزيز التبادل التجارى والصناعى مع مصر من خلال عقد لقاءات ثنائية مع منظمات الأعمال التونسية والقطاع الخاص واستعراض فرص الاستثمار والتجارة فى البلدين.

من جانبه قال عبد العليم نوارة رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري – التونسي، وعضو جمعيةرجال الأعمال، أن الاجتماع التنسيقى للجانب المصري بعد غداً الابعاء يستعرض اخر الاستعدادات لعقد الدورة الاولي  للمجلس فى تونس، ومشاركة الجمعية بوفد من رجال الأعمال في رحلة العمل بالاضافة إلى إستعراض كافة التفاصيل الخاصة بالمشاركة في مؤتمر  Futurallia Tunisia 2018.

واضاف نوارة، أن أجندة زيارة الوفد المصري لتونس فى الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر المقبل تتضمن بجانب المشاركة فى انعقاد الدورة الأولي للمجلس المشترك حضور فاعليات المؤتمر الوطني الثاني لكنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية – Conect والذى تشارك فيه جمعية رجال الأعمال كضيف شرف خلال الجلسة الرسمية للإفتتاح.

وتابع نوارة، أن اجندة الوفد المصرى تشمل ايضا المشاركة في الدورة 22 للمؤتمر الدولى “Futurallia Tunisia 2018” والذى يعد مؤتمراً عالمياً ومنصة دولية لممثلي القطاع الخاص والحكومي من أكثر من 30 دولة في 40 قطاع فضلا عن توقيع مذكرة تفاهم وبروتوكول تعاون بين جمعية رجال الأعمال والكنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية – كونكت.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*