جارى فتح الساعة......
عاجل
مصيبة جديدة تواجه شيرين .. تفاصيل         الأوضاع تشتعل داخل ” المقاولات المصرىة” .. ودعوة لمظاهرات غاضبة أمام مقر الشركة .. اليوم         وزراء السعادة الأفارقة فى نموذج محاكاة الاتحاد الافريقى بجامعة القاهرة         الدكتور حسن راتب  : اخطر مشاكلنا فى قضية المياه زيادة معدلات السكان          رئيس البورصة : وضع الأسواق الناشئة “صعب ” وما يميز مصر أننا بدأنا عملية الإصلاح “مبكراً”         السماح للمصريين في الخارج بالتكويد بالبورصة وتحديث البيانات عبر جوازات السف         جامعة برلين التقنية بالجونة تحتفل بتخرج الدفعة واستقبال العام الأكاديمي الجديد         الإحتفال بمرور ١٠ سنوات على انطلاق المعرض الدولى للسيراميك والأدوات الصحية         الفراعنة يصعدون لنهائيات الأمم الافريقية بالكاميرون بعد الفوز على سوازيلاند         التجارة والصناعة الفرنسية ” بمصر تعقد لقاءات اقتصادية بباريس 22 أكتوبر”         بالصور .. وقع ما حذرت منه ” الوطن المصرى ” .. عمال ” مختار إبراهيم ” يتظاهرون من أجل ” المم” ويطالبون بإقالة محمود حجازى         نادية لطفى تتحدث عن حادث وفاة سعاد حسنى لأول مرة         رئيس البورصة :5,2 مليار جنيه قيمة الطروحات بالبورصة خلال أول تسعة أشهر من 2018         أمريكا لن تربح معركتها المفتعلة مع السعودية         بالصور .. مؤسسة فريد خميس لتنمية المجتمع تكريم المتفوقين فى الثانوية العامة         

الأربعاء..اجتماعاً تنسيقاً لـ”المصري –التونسى” بجمعية رجال الأعمال المصريين

 

المهندس على عيسى

 

الوطن المصرى-  فتحى السايح

تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس علي عيسي، بعد غداً الاربعاء اجتماعاً تنسيقاً للجانب المصري بمجلس الأعمال المصري التونسي فى اطار التحضير لانعقاد الدورة الأولي للمجلس بعد اعادة تشيكلة وتنظيم رحلة عمل إلى تونس فى الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر المقبل.

وأكد المهندس علي عيسي رئيس الجمعية، على عمق العلاقات المصرية التونسية على كافة

المستويات، مشيراً على أهمية تبادل الزيارات ووفود رجال الأعمال للبلدين للاستفادة من العلاقات والروابط القوية بين البلدين فى تعزيز التعاون الاقتصادي وزيادة حجم التبادل التجاري واقامة مشروعات استثمارية مشتركة.

واضاف عيسي، أن الجمعية ستنظم رحلة عمل إلى تونس خلال الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر المقبل تستهدف قضايا الاستثمار وتعزيز التبادل التجارى والصناعى مع مصر من خلال عقد لقاءات ثنائية مع منظمات الأعمال التونسية والقطاع الخاص واستعراض فرص الاستثمار والتجارة فى البلدين.

من جانبه قال عبد العليم نوارة رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري – التونسي، وعضو جمعيةرجال الأعمال، أن الاجتماع التنسيقى للجانب المصري بعد غداً الابعاء يستعرض اخر الاستعدادات لعقد الدورة الاولي  للمجلس فى تونس، ومشاركة الجمعية بوفد من رجال الأعمال في رحلة العمل بالاضافة إلى إستعراض كافة التفاصيل الخاصة بالمشاركة في مؤتمر  Futurallia Tunisia 2018.

واضاف نوارة، أن أجندة زيارة الوفد المصري لتونس فى الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر المقبل تتضمن بجانب المشاركة فى انعقاد الدورة الأولي للمجلس المشترك حضور فاعليات المؤتمر الوطني الثاني لكنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية – Conect والذى تشارك فيه جمعية رجال الأعمال كضيف شرف خلال الجلسة الرسمية للإفتتاح.

وتابع نوارة، أن اجندة الوفد المصرى تشمل ايضا المشاركة في الدورة 22 للمؤتمر الدولى “Futurallia Tunisia 2018” والذى يعد مؤتمراً عالمياً ومنصة دولية لممثلي القطاع الخاص والحكومي من أكثر من 30 دولة في 40 قطاع فضلا عن توقيع مذكرة تفاهم وبروتوكول تعاون بين جمعية رجال الأعمال والكنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية – كونكت.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*