جارى فتح الساعة......
عاجل
“محرز” و “صقر” يفتتحان موسم الصيد بالبحر الأحمر وخليج السويس         الفريق أول محمد زكى يبحث مع وزيرة دفاع الهند التعاون العسكرى بين البلدين         مشروع عمرانى جديد فى 6 أكتوبر والدفع بالدولار         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف ” السعفة الذهبية ” من مهرجان كان ؟!         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف “السعفة الذهبية” من “كان” ؟         مواجهة مرتقبة للأهلى مع الكرة الجزائرية بعد خروج بطل افريقيا         نكشف النقاب عن الوزراء والمسئولين الكبار الذين يديرون “أبراج مصر” المتهمة بالنصب         ننشر أخطر تصريحات لوزيرة الهجرة عن أحداث المنيا والفتنة الطائفية         رماية بالذخيرة الحية فى ختام تدريب النجم الساطع 2018         النحس يلازم التجمع الخامس .. قطع المياه بسبب كسر بالتسعين الجنوبى         بحضور خبراء ومستثمرين من اوروبا والدول العربية .. انطلاق الملتقى العلمى الأول لبحث التوسع فى الإنتاج الداجنى         إدراج رئيس ” أبراج مصر ” على قوائم الممنوعين من السفر .. وحكاية اللعب مع البنوك         فيه حاجة غلط .. البورصة تخسر 25 مليار جنيه فى ساعتين         نيسان تشارك بقوة في فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018         السعودية بطلا للتايكوندو العربى العسكرى.. والجزائر وصيف .. واشادة عربية بالبطولة         

” الأموال العامة ” تلقى القبض على مزور الشهادات الجامعية

الوطن المصرى – علاء سعد

أخيرا تمكنت الأجهزة الأمنية من الوقوف على سر ومصدر الشهادات الجامعية المزورة والتى استفاد منها العشرات دون وجه حق حيث أكدت وزارة الداخلية فى بيان لها اليوم  بأن مباحث الأموال العامة بالجيزة ضبطت شخصا فى الدقى لتزويره المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية وخاصةً الشهادات الجامعية المنسوب صدورها لبعض الجامعات التعليمية مقابل مبالغ مالية.

كانت معلومات وتحريات قد وردت  لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة مفادها ممارسة “هانى ج.أ” صاحب مركز أكاديمى فى الدقى، نشاطاً إجرامياً فى مجال تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية وخاصةً الشهادات الجامعية المنسوب صدورها لبعض الجامعات التعليمية، مقابل مبالغ مالية تتراوح بين خمسة وعشرة آلاف جنيه، واحتفاظه داخل المركز بكمية كبيرة من الشهادات المزورة والمعدة للترويج .

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وعُثر بداخل المكتب على (150) شهادة مزورة منسوب صدورها إلى إحدى الجامعات تفيد حصول الدارس على درجة الماجستير، و(100) شهادة مزورة منسوب صدورها إلى إحدى الجامعات تفيد حصول الدارس على دبلوم فى إدارة الأعمال، وكمية كبيرة من أوراق الدعاية مدون عليها أسعار الشهادات التى يرغب الدارس فى الحصول عليها، ومبلغ مالى من حصيلة نشاطه المؤثم، ومجموعة كبيرة من الإيصالات التى تدُل على استلام المتهم المذكور مبالغ مالية كبيرة من ضحاياه .

واعترف المتهم بارتكابه جرائم التزوير، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*