جارى فتح الساعة......
عاجل
القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!         فيفى عبده وعدد من الفنانين يزورون لاعبى منتخب مصر قبل لقاء روسيا         أزمة بين محمد صلاح وكوبر ووردة رأس حربة مصر فى مباراة روسيا         مدربو العالم يحذرون روسيا من قوة المنتخب المصرى ولدغات صلاح         قوات الإحتلال تقتحم المسجد الأقصى .. والمسلمين “صايمين الستة البيض” !!         24 يوليو سداد جدية الحجز لأكثر من 20 ألف وحدة بـ”سكن مصر”         سر تأجيل تسليم وحدات الإسكان الإجتماعى للإعلان التاسع بـ 6 أكتوبر         هزيمة مصر وراء إصابة الفنان ماهر عصام بنزيف فى المخ ووفاته        

” الأموال العامة ” تلقى القبض على مزور الشهادات الجامعية

الوطن المصرى – علاء سعد

أخيرا تمكنت الأجهزة الأمنية من الوقوف على سر ومصدر الشهادات الجامعية المزورة والتى استفاد منها العشرات دون وجه حق حيث أكدت وزارة الداخلية فى بيان لها اليوم  بأن مباحث الأموال العامة بالجيزة ضبطت شخصا فى الدقى لتزويره المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية وخاصةً الشهادات الجامعية المنسوب صدورها لبعض الجامعات التعليمية مقابل مبالغ مالية.

كانت معلومات وتحريات قد وردت  لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة مفادها ممارسة “هانى ج.أ” صاحب مركز أكاديمى فى الدقى، نشاطاً إجرامياً فى مجال تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية وخاصةً الشهادات الجامعية المنسوب صدورها لبعض الجامعات التعليمية، مقابل مبالغ مالية تتراوح بين خمسة وعشرة آلاف جنيه، واحتفاظه داخل المركز بكمية كبيرة من الشهادات المزورة والمعدة للترويج .

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وعُثر بداخل المكتب على (150) شهادة مزورة منسوب صدورها إلى إحدى الجامعات تفيد حصول الدارس على درجة الماجستير، و(100) شهادة مزورة منسوب صدورها إلى إحدى الجامعات تفيد حصول الدارس على دبلوم فى إدارة الأعمال، وكمية كبيرة من أوراق الدعاية مدون عليها أسعار الشهادات التى يرغب الدارس فى الحصول عليها، ومبلغ مالى من حصيلة نشاطه المؤثم، ومجموعة كبيرة من الإيصالات التى تدُل على استلام المتهم المذكور مبالغ مالية كبيرة من ضحاياه .

واعترف المتهم بارتكابه جرائم التزوير، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com