جارى فتح الساعة......
عاجل
” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية         مرتضى منصور يعرض على حسام البدرى تدريب الزمالك        

الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “

كتب – رامى جوهر

نجح مهندس صفقات الأهلى المخضرم عدلى القيعى فى الحصول على خدمات حاوى فريق الشمس لينضم الى القلعة الحمراء فى الإنتقالات الصيفية .

كان المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى قد زار مساء اليوم نادى الشمس للتفاوض بشأن حصول القلعة الحمراء على خدمات يوسف الجبالى لاعب فريق مواليد 97 والدرجة الأولى بالنادى والذى يلقب بـ”الحاوى ” نظرا لقدرته على اللعب فى أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر .

والتقى القيعى مع الثنائى محسن عبدالقادر أمين الصندوق  و أسامة صلاح عضو المجلس والمشرف على الفريق الأول والمكلفين من قبل مجلس إدارة الشمس بتولى ملف المفاوضات مع النادى الأهلى قبل أن يلتقى الإعلامى أسامة أبوزيد رئيس نادى الشمس بمكتبه لحسم المفاوضات .

ولعب عادل محمود مدير التسويق بالنادى دورا كبيرا فى تقريب وجهات النظر بين القيعى ومجلس إدارة الشمس بجانب إيمانه الكبير بقدرات يوسف الجبالى ومساندته لتحقيق حلم حياته باللعب فى القلعة الحمراء

وقدم القيعى العرض المالى وتفاصيل الصفقة على مسئولى الشمس مؤكدا رغبة الأهلى فى الحصول على خدمات الجبالى والتى تأخرت منذ 4 سنوات ماضية .

ويرغب الأهلى  فى الحصول على خدمات الجبالى على سبيل الإعارة لمدة عام بنية البيع بجانب مميزات لنادى الشمس فى حال إثبات اللاعب قدرته على اللعب مع الفريق الأول من فريق الشباب بالنادى الأهلى وقيده بنهاية الموسم .

وأبدى مجلس الشمس موافقة مبدئية على العرض الأهلاوى مؤكدا اعتزازه وتقديره للقلعة الحمراء ومسئوليها وعدم الوقوف أمام مستقبل يوسف الجبالى صاحب الموهبة الكبيرة والقدرات الفنية والأخلاق العالية .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com