جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “

كتب – رامى جوهر

نجح مهندس صفقات الأهلى المخضرم عدلى القيعى فى الحصول على خدمات حاوى فريق الشمس لينضم الى القلعة الحمراء فى الإنتقالات الصيفية .

كان المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى قد زار مساء اليوم نادى الشمس للتفاوض بشأن حصول القلعة الحمراء على خدمات يوسف الجبالى لاعب فريق مواليد 97 والدرجة الأولى بالنادى والذى يلقب بـ”الحاوى ” نظرا لقدرته على اللعب فى أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر .

والتقى القيعى مع الثنائى محسن عبدالقادر أمين الصندوق  و أسامة صلاح عضو المجلس والمشرف على الفريق الأول والمكلفين من قبل مجلس إدارة الشمس بتولى ملف المفاوضات مع النادى الأهلى قبل أن يلتقى الإعلامى أسامة أبوزيد رئيس نادى الشمس بمكتبه لحسم المفاوضات .

ولعب عادل محمود مدير التسويق بالنادى دورا كبيرا فى تقريب وجهات النظر بين القيعى ومجلس إدارة الشمس بجانب إيمانه الكبير بقدرات يوسف الجبالى ومساندته لتحقيق حلم حياته باللعب فى القلعة الحمراء

وقدم القيعى العرض المالى وتفاصيل الصفقة على مسئولى الشمس مؤكدا رغبة الأهلى فى الحصول على خدمات الجبالى والتى تأخرت منذ 4 سنوات ماضية .

ويرغب الأهلى  فى الحصول على خدمات الجبالى على سبيل الإعارة لمدة عام بنية البيع بجانب مميزات لنادى الشمس فى حال إثبات اللاعب قدرته على اللعب مع الفريق الأول من فريق الشباب بالنادى الأهلى وقيده بنهاية الموسم .

وأبدى مجلس الشمس موافقة مبدئية على العرض الأهلاوى مؤكدا اعتزازه وتقديره للقلعة الحمراء ومسئوليها وعدم الوقوف أمام مستقبل يوسف الجبالى صاحب الموهبة الكبيرة والقدرات الفنية والأخلاق العالية .

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*