جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

الأهلي يواجه فريقا أوروبيا في تونس في اكتوبر

%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%af%d8%b1%d9%8att

كتب – عيد فؤاد

يستغل الأهلي فترة توقف الدوري لانشغال المنتخب الوطني بأداء مباراة في تصفيات كأس العالم ويلتقي إحدي الفرق الأوربية الكبري ، حيث تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من إحدى شركات التسويق بإقامة مباراة ودية مع إحدى الفرق الأوربية الكبري فى تونس خلال فترة توقف الدورى المقبلة لارتباط المنتخب الأول بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل فى تصفيات مونديال 2018.

من جانبه قال حسام البدرى المدير الفنى للفريق أن الجهاز الفنى يدرس لعب المباراة كونها ستكون قوية وأمام منافس مُختلف ينتمى للقارة الأوربية وفى أجواء مختلفة أيضاً.

وأوضح البدرى أنه يتشاور مع جهازه المعاون من أجل حسم مصير هذه الودية والتى سيغيب عنها لاعبو الفريق الدوليين لتواجدهم مع المنتخب وقتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com