جارى فتح الساعة......
عاجل
نصار يعلن بدء انشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصر بمدينة السادات         “بنك القاهرة” يعلن إنطلاق مشروعه المجتمعي للتدريب والتشغيل للشباب         جنيدى:  نحتاج تشريعا عاجلا لتوليد3 جيجا وات من المخلفات          المملكة خط أحمر .. وديننا دستورنا ولو كره الكنديون         وزيرة الهجرة والسفير الأسترالي يزوران قناة السويس مع أبناء المصريين بأستراليا         طوارئ فى بريطانيا بعد صدام الحكومة مع البرلمان .. ونشر قوات الجيش فى الشوارع         قرار جمهورى : لا سفر للوزراء والمسئولين للخارج بعد اليوم .. إلا بإذن         عاجل .. فرض حظر التجول بمناطق فى شمال سيناء         ليلة سوداء فى بريطانيا .. البرلمان يطالب رئيسة الوزراء بالإستقالة فورا .. تفاصيل         وزيرة الهجرة : أبناؤنا بالخارج درع الوطن وخط الدفاع الأول عنه          “العصار”  و “السعيد” و “التراس” يبحثون ترشيد الواردات ودعم الصناعة الوطنية         رئيس مصلحة الضرائب: إلزام الشخص الاعتباري ماعدا شركات الأشخاص بتقديم اقرارا الكترونيا         أردوغان يزرع الأفيون لإنقاذ اقتصاد تركيا من الإنهيار         الرابع جاى فى السكة .. آلام الولادة تداهم نانسى عجرم         غداً.. نقيب المحامين يترافع عن نفسه بعد حبسه سنتين فى قضية التعليم المفتوح        

الإحصاء: عدد سكان مصر يصل إلى 91 مليون نسمة في 5 يونيو القادم

عدد_سكان_مصر

قال اللواء أبو بكر الجندي رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء إن عدد سكان مصر بالداخل سيصل إلى 91 مليون نسمة في 5 يونيو القادم في الساعة العاشرة مساء.

وأوضح الجندي خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت، عقده الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء لإعلان مؤشرات المواليد والوفيات والزيادة الطبيعية لعام 2015- ” إن الساعة السكانية قد عدلت على المعدل الجديد والذي يبلغ 4ر2 % ما جعل الساعة السكانية ستعلن عن وصول عدد السكان في مصر بالدخل خلال شهر يونيو بدلا التوقيت المتوقع له في مايو القادم.

وكشف وفقا لما جاء في وكالة أنباء الشرق الأوسط، عن إنشاء ساعة سكانية في ميادين الوادي الجديد والدقهلية وانه جارى استكمال باقي المحافظات، موضحا أن المعدل المثالي بين النمو السكاني والنمو الاقتصادي أن يكون النمو الاقتصادي 3 أضعاف النمو السكاني ليظهر التأثير على مستوى معيشة المواطن، مشيرا إلى أن استراتيجية مصر 2030 تهدف إلى أن يصل معدل النمو السكاني نحو 5ر1 % بحلول عام 2030.

وأعلنت الساعة السكانية اليوم السبت عن وصول تعداد سكان مصر إلى 913ر714ر90 مليون نسمة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*