جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

الإفراج عن الدفعة الأولي من الشباب المحبوسين خلال 48 ساعة.. والإخوان باقون

 666666666666666666

كتب – كامل فهمي

من المتوقع الإفراج عن الدفعة الأولي من السباب المحبوسين علي زمة قضايا أو صدرت ضدهم أحكاما ، الا من ارتكبوا أعمال عنف أو حرق أو تدمير منشآت

قال محمد عبد العزيز، عضو لجنة العفو لبحث ملفات الشباب المحبوسين، إن اللجنة التقت الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، وتم الاتفاق على الإفراج عن قائمة أولى من المحبوسين فى قضايا التظاهر والنشر خلال 48 ساعة من الآن.

وأضاف عبد العزيز أن تلك القائمة ينطبق عليها المادة 155 من الدستور الخاصة بسلطات العفو عن العقوبة من جانب رئيس الجمهورية على أن يعقبها قوائم أخرى.

وأوضح أن الرئيس استمع إلى طريقة عمل اللجنة، وتم الاتفاق على توسيع نطاق عمل اللجنة لتشمل المحكوم عليهم بأحكام باتة ونهائية فى قضايا التظاهر والنشر، واستمرار عمل اللجنة حتى الانتهاء من كافة قوائم الشباب.

يذكر أن عنصار جماعة الإخوان المتورطين في قضايا وجرائم عنف وحرق لن تشملهم قرارات العفو .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com