جارى فتح الساعة......
عاجل
انتهاء فعاليات التدريب المشترك ” فيصل 11 ” بحضور قائدى القوات الجوية المصري والسعودي          صدقى يتفقد اختبارات القبول للكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية         ” الوطن المصرى ” تنفرد بأخطر حوار مع المتحدث الرسمى بإسم الجيش الليبي         معلول المجرم هزم فريقه القديم وراح يواسيهم بعد خروجهم البطولة الافريقية         الأهلى تاجر السعادة .. والتوانسة شربوها سادة         ختام فعاليات التدريب المشترك لقوات المظلات المصرية والروسية “حماة الصداقة 2 ” .         الجيش ينجح فى ضبط عناصر شديدة الخطورة بوسط سيناء         وزير الإسكان يُصدر أكبر حركة تغييرات بأجهزة المدن الجديدة         جماهير الأهلى ترد على حسام حسن .. انت فى قلبنا يا عميد         اختفاء تميم بن موزة بعد القاء كلمته فى الأمم المتحدة         استباكات عنيفة أثناء القاء قردوغان كلمته بالأمم المتحدة .. واعتقال 5 معارضين         القوات البحرية تتسلم اول وحدة شبحية من طراز ” جوويند ” الفرنسية الصنع           قائد “البحرية” : انضمام “الفرقاطة الفاتح ” لمصر رؤية ثاقبة للقيادة السياسية         قائد البحرية الفرنسية : القوات البحرية المصرية فخر لأى دولة فى العالم         لمصر درع وسيف..ما هى امكانيات الفرقاطة “الفاتح”المنضمة حديثا للبحرية المصرية        

الإفراج عن الدفعة الأولي من الشباب المحبوسين خلال 48 ساعة.. والإخوان باقون

 666666666666666666

كتب – كامل فهمي

من المتوقع الإفراج عن الدفعة الأولي من السباب المحبوسين علي زمة قضايا أو صدرت ضدهم أحكاما ، الا من ارتكبوا أعمال عنف أو حرق أو تدمير منشآت

قال محمد عبد العزيز، عضو لجنة العفو لبحث ملفات الشباب المحبوسين، إن اللجنة التقت الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، وتم الاتفاق على الإفراج عن قائمة أولى من المحبوسين فى قضايا التظاهر والنشر خلال 48 ساعة من الآن.

وأضاف عبد العزيز أن تلك القائمة ينطبق عليها المادة 155 من الدستور الخاصة بسلطات العفو عن العقوبة من جانب رئيس الجمهورية على أن يعقبها قوائم أخرى.

وأوضح أن الرئيس استمع إلى طريقة عمل اللجنة، وتم الاتفاق على توسيع نطاق عمل اللجنة لتشمل المحكوم عليهم بأحكام باتة ونهائية فى قضايا التظاهر والنشر، واستمرار عمل اللجنة حتى الانتهاء من كافة قوائم الشباب.

يذكر أن عنصار جماعة الإخوان المتورطين في قضايا وجرائم عنف وحرق لن تشملهم قرارات العفو .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com