جارى فتح الساعة......
عاجل
القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!         فيفى عبده وعدد من الفنانين يزورون لاعبى منتخب مصر قبل لقاء روسيا         أزمة بين محمد صلاح وكوبر ووردة رأس حربة مصر فى مباراة روسيا         مدربو العالم يحذرون روسيا من قوة المنتخب المصرى ولدغات صلاح         قوات الإحتلال تقتحم المسجد الأقصى .. والمسلمين “صايمين الستة البيض” !!         24 يوليو سداد جدية الحجز لأكثر من 20 ألف وحدة بـ”سكن مصر”         سر تأجيل تسليم وحدات الإسكان الإجتماعى للإعلان التاسع بـ 6 أكتوبر         هزيمة مصر وراء إصابة الفنان ماهر عصام بنزيف فى المخ ووفاته        

” الإنتاج الحربى “:  شركة مساهمة مصرية لإنتاج الفتيل الإنفجارى تلبية لإحتياجات القوات المسلحة 

كتب / خالدعبدالحميد

أكد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى أن الوزارة لا تألو جهدا فى سبيل احتياجات القوات المسلحة والقطاع المدنى من المعدات والمنتجات لسد العجز المحلى وانها تنعاون مع كافة قطاعات الدولة المدنية فى هذا الإطار .
وأضاف العصار على هامش حضوره ورعايته توقيع عقد شراكة بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية التابعة لوزارة الإنتاج الحربي والشركة المصرية الكيميائية المتخصصة (شركة قطاع خاص) ، بهدف إنشاء شركة مساهمة مصرية تحت أسم شركة “هليوبوليس شرف كميكلز ” أن هذا العقد يهدف إلى إنشاء شركة مساهمة مصرية والمتفق عليها بأسم “هليوبوليس شرف كميكلز ” كشركة مساهمة مصرية لإنتاج وتسويق الفتيل الإنفجارى والمكبرات للإستخدامات المدنية طبقاً للمواصفات القياسية العالمية ، مضيفاً أن هذا التوقيع يعد إنعكاساً للتعاون الدائم لوزارة الإنتاج الحربي وشركات القطاع الخاص من أجل توطين التصنيع وسد إحتياجات السوق المحلى .
وأوضح “العصار” أن توقيع هذا العقد يعد تأكيدا على الدور الرئيسي الذى تقوم به الوزارة لتلبية إحتياجات القوات المسلحة ، حيث تهدف شركة  “هليوبوليس شرف كميكلز ” إلى توفير مطالب القوات المسلحة وأعمال التفجير الخاصة بالمشروعات القومية بالدولة وشركات التعدين من مواد التفجير اللازمة وتصديرها للخارج .
ومن جانبه أعرب السيد محمد إلهامى أحمد شرف رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الكيميائية المتخصصة عن ثقته التامة فى خبرات وزارة الإنتاج الحربي المتميزة فى مجال تصنيع المواد الكيميائية والأمر الذى دعا إلى إنشاء شركة مشتركة بهدف توفير إحتياجات السوق المحلى من هذه المنتجات وفتح أسواق عالمية جديدة من خلال الشركة .
 وأكد “شرف” انه سيتم الإستفادة من خبرة شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية فى مجال تصنيع المواد الكيميائية فى مجال إنتاج الفتيل الإنفجارى والمكبرات بأنواعها المختلفة مع مراعاة المواصفات القياسية والمواد الخام اللازمة للعملية الإنتاجية وفقاً لمتطلبات السوق، مضيفا أنه سعيد بإنشاء شركة مصرية مساهمة فى مجال إنتاج المواد الكيميائية مما سيوفر حاجة السوق المحلى منها وفتح مجال للتصدير للخارج ويوفر مزيدا من فرص العمل بما يساهم فى رفع العائد الإقتصادى للبلاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com