جارى فتح الساعة......
عاجل
“محرز” و “صقر” يفتتحان موسم الصيد بالبحر الأحمر وخليج السويس         الفريق أول محمد زكى يبحث مع وزيرة دفاع الهند التعاون العسكرى بين البلدين         مشروع عمرانى جديد فى 6 أكتوبر والدفع بالدولار         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف ” السعفة الذهبية ” من مهرجان كان ؟!         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف “السعفة الذهبية” من “كان” ؟         مواجهة مرتقبة للأهلى مع الكرة الجزائرية بعد خروج بطل افريقيا         نكشف النقاب عن الوزراء والمسئولين الكبار الذين يديرون “أبراج مصر” المتهمة بالنصب         ننشر أخطر تصريحات لوزيرة الهجرة عن أحداث المنيا والفتنة الطائفية         رماية بالذخيرة الحية فى ختام تدريب النجم الساطع 2018         النحس يلازم التجمع الخامس .. قطع المياه بسبب كسر بالتسعين الجنوبى         بحضور خبراء ومستثمرين من اوروبا والدول العربية .. انطلاق الملتقى العلمى الأول لبحث التوسع فى الإنتاج الداجنى         إدراج رئيس ” أبراج مصر ” على قوائم الممنوعين من السفر .. وحكاية اللعب مع البنوك         فيه حاجة غلط .. البورصة تخسر 25 مليار جنيه فى ساعتين         نيسان تشارك بقوة في فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018         السعودية بطلا للتايكوندو العربى العسكرى.. والجزائر وصيف .. واشادة عربية بالبطولة         

” الإنتاج الحربى “:  شركة مساهمة مصرية لإنتاج الفتيل الإنفجارى تلبية لإحتياجات القوات المسلحة 

كتب / خالدعبدالحميد

أكد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى أن الوزارة لا تألو جهدا فى سبيل احتياجات القوات المسلحة والقطاع المدنى من المعدات والمنتجات لسد العجز المحلى وانها تنعاون مع كافة قطاعات الدولة المدنية فى هذا الإطار .
وأضاف العصار على هامش حضوره ورعايته توقيع عقد شراكة بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية التابعة لوزارة الإنتاج الحربي والشركة المصرية الكيميائية المتخصصة (شركة قطاع خاص) ، بهدف إنشاء شركة مساهمة مصرية تحت أسم شركة “هليوبوليس شرف كميكلز ” أن هذا العقد يهدف إلى إنشاء شركة مساهمة مصرية والمتفق عليها بأسم “هليوبوليس شرف كميكلز ” كشركة مساهمة مصرية لإنتاج وتسويق الفتيل الإنفجارى والمكبرات للإستخدامات المدنية طبقاً للمواصفات القياسية العالمية ، مضيفاً أن هذا التوقيع يعد إنعكاساً للتعاون الدائم لوزارة الإنتاج الحربي وشركات القطاع الخاص من أجل توطين التصنيع وسد إحتياجات السوق المحلى .
وأوضح “العصار” أن توقيع هذا العقد يعد تأكيدا على الدور الرئيسي الذى تقوم به الوزارة لتلبية إحتياجات القوات المسلحة ، حيث تهدف شركة  “هليوبوليس شرف كميكلز ” إلى توفير مطالب القوات المسلحة وأعمال التفجير الخاصة بالمشروعات القومية بالدولة وشركات التعدين من مواد التفجير اللازمة وتصديرها للخارج .
ومن جانبه أعرب السيد محمد إلهامى أحمد شرف رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الكيميائية المتخصصة عن ثقته التامة فى خبرات وزارة الإنتاج الحربي المتميزة فى مجال تصنيع المواد الكيميائية والأمر الذى دعا إلى إنشاء شركة مشتركة بهدف توفير إحتياجات السوق المحلى من هذه المنتجات وفتح أسواق عالمية جديدة من خلال الشركة .
 وأكد “شرف” انه سيتم الإستفادة من خبرة شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية فى مجال تصنيع المواد الكيميائية فى مجال إنتاج الفتيل الإنفجارى والمكبرات بأنواعها المختلفة مع مراعاة المواصفات القياسية والمواد الخام اللازمة للعملية الإنتاجية وفقاً لمتطلبات السوق، مضيفا أنه سعيد بإنشاء شركة مصرية مساهمة فى مجال إنتاج المواد الكيميائية مما سيوفر حاجة السوق المحلى منها وفتح مجال للتصدير للخارج ويوفر مزيدا من فرص العمل بما يساهم فى رفع العائد الإقتصادى للبلاد

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*