جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. ماذا قال بابا الفاتيكان للوفد المرافق له في الطائرة بعد مغادرته القاهرة ؟         خالدعبدالحميد يكتب عن البابا والقوات المسلحة والأمن الوطني والسياحة         وزير الاسكان يتفقد أعمال التطوير وإسكان دار مصر بمدينة 6 أكتوبر         رسميا .. خصم 3 نقاطا من الزمالك وغرامة 200 ألف جنيه بعد موقعة المقاصة         رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب        

” الإنتاج الحربي ” تشارك لأول مرة في معرض تكنولوجيا الدفاع والسلامة

44wed

ضم جناحها بوابات الكترونية وأجهزة مراقبة وإنذار آلي:

كتب – خالدعبدالحميد

افتتح أمس الأحد المعرض والمؤتمر الدولي الثاني لتكنولوجيا الدفاع والأمن والسلامة d ss  والذي شارك فيه وزارة الإنتاج الحربي للمرة الاولي بجناح خاص بها وذلك في الفترة من 27 – 30 نوفمبر بقاعة المؤتمرات الكبر ي بمدينة نصر .

ضم جناح ” الإنتاج الحربي ” مهمات ومستلزمات من بينها مهمات الوقاية مثل ( البدلة الواقية – الأقنعة الواقية )  ومهمات الأمن الصناعي  مثل  ( تروسكل الإطفاء – عربة إطفاء صغيرة – الطفايات بأحجامها المختلفة – منظومة الإطفاء الآلي ) بالإضافة إلى منظومة الطاقة الشمسية وأجهزة الكشف عن الأمتعة وجهاز الكشف عن المعادن والبوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار الآلي واللوحات الضوئية والساتر الواقي من الرصاص .

وقد أكدت وزارة الإنتاج الحربي في بيان لها أن مشاركتها بالمؤتمر والمعرض الثاني لتكنولوجيا الدفاع والسلامة تأتي ايمانا بدورها في دعم الصناعات الوطنية والمنتج المصري ، وأن ” الإنتاج الحربي ” أخذت علي عاتقها منذ سنوات تعظيم المنتج المحلي ودعمه بالأسواق ، وعمل اتفاقيات دولية مع عدد من الدول لفتح أسواق تصديرية للمنتج الوطني بالخارج ، وأضاف البيان أن وزارة الإنتاج الحربي تتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات المدنية من أجل دعم الصناعة الوطنية وأنها وقعت العديد من الإتفاقيات وبرتوكولات التعاون لإنشاء عدد من المصانع المنتجة ، بالإضافة الي إنتاج ما يلزم السوق المحلي عبر مصانعها وعن طريق العمالة المدربة لديها ، ايمانا بدور الوزارة في دعم القطاع المدني ، بالتوازي مع دورها الأساسي في توفير كافة احتياجات القوات المسلحة من المعدات .

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d8%b1%d8%b6

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com