جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسى : حان الوقت لتجنى شعوبنا ثمار العلاقات المتميزة بين مصر وقبرص         تشغيل محطة مياه سوهاج الجديدة.. وإنشاء مستشفى الأورمان للأطفال         “الإسكان” تبيع صيدلية بالعاشر من رمضان المتر بـ 82 ألف جنيه         رئيس”ريتاج وسما دبى” لـ” الوطن المصرى”: قرارات ولى العهد رسالة طمأنة للمستثمرين العرب والأجانب بالمملكة         الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة         تجريف حديقة الشيخ زايد وأنباء عن تأجيرها لشخصية مجهولة         حكاية الجاليات المصرية بالخارج .. وشعبية الرئيس .. تفاصيل صادمة         الأمن الوطنى يحبط عملية إرهابية لخلية داعشية بالسويس .. التفاصيل مثيرة         صلاح معشوق الإنجليز .. قاد ليفربول للفوز بثلاثية على ساوثهامبتون وتصدر هدافى “البريميرليج “         الرئيس السيسي يفتتح المدينة السمكية الصناعية بـ “غليون ” .. ومشروعات تكميلية بالبردويل        

” الإنتاج الحربي ” تشارك لأول مرة في معرض تكنولوجيا الدفاع والسلامة

44wed

ضم جناحها بوابات الكترونية وأجهزة مراقبة وإنذار آلي:

كتب – خالدعبدالحميد

افتتح أمس الأحد المعرض والمؤتمر الدولي الثاني لتكنولوجيا الدفاع والأمن والسلامة d ss  والذي شارك فيه وزارة الإنتاج الحربي للمرة الاولي بجناح خاص بها وذلك في الفترة من 27 – 30 نوفمبر بقاعة المؤتمرات الكبر ي بمدينة نصر .

ضم جناح ” الإنتاج الحربي ” مهمات ومستلزمات من بينها مهمات الوقاية مثل ( البدلة الواقية – الأقنعة الواقية )  ومهمات الأمن الصناعي  مثل  ( تروسكل الإطفاء – عربة إطفاء صغيرة – الطفايات بأحجامها المختلفة – منظومة الإطفاء الآلي ) بالإضافة إلى منظومة الطاقة الشمسية وأجهزة الكشف عن الأمتعة وجهاز الكشف عن المعادن والبوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار الآلي واللوحات الضوئية والساتر الواقي من الرصاص .

وقد أكدت وزارة الإنتاج الحربي في بيان لها أن مشاركتها بالمؤتمر والمعرض الثاني لتكنولوجيا الدفاع والسلامة تأتي ايمانا بدورها في دعم الصناعات الوطنية والمنتج المصري ، وأن ” الإنتاج الحربي ” أخذت علي عاتقها منذ سنوات تعظيم المنتج المحلي ودعمه بالأسواق ، وعمل اتفاقيات دولية مع عدد من الدول لفتح أسواق تصديرية للمنتج الوطني بالخارج ، وأضاف البيان أن وزارة الإنتاج الحربي تتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات المدنية من أجل دعم الصناعة الوطنية وأنها وقعت العديد من الإتفاقيات وبرتوكولات التعاون لإنشاء عدد من المصانع المنتجة ، بالإضافة الي إنتاج ما يلزم السوق المحلي عبر مصانعها وعن طريق العمالة المدربة لديها ، ايمانا بدور الوزارة في دعم القطاع المدني ، بالتوازي مع دورها الأساسي في توفير كافة احتياجات القوات المسلحة من المعدات .

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d8%b1%d8%b6

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com