جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

” الإنتاج الحربي ” تشارك لأول مرة في معرض تكنولوجيا الدفاع والسلامة

44wed

ضم جناحها بوابات الكترونية وأجهزة مراقبة وإنذار آلي:

كتب – خالدعبدالحميد

افتتح أمس الأحد المعرض والمؤتمر الدولي الثاني لتكنولوجيا الدفاع والأمن والسلامة d ss  والذي شارك فيه وزارة الإنتاج الحربي للمرة الاولي بجناح خاص بها وذلك في الفترة من 27 – 30 نوفمبر بقاعة المؤتمرات الكبر ي بمدينة نصر .

ضم جناح ” الإنتاج الحربي ” مهمات ومستلزمات من بينها مهمات الوقاية مثل ( البدلة الواقية – الأقنعة الواقية )  ومهمات الأمن الصناعي  مثل  ( تروسكل الإطفاء – عربة إطفاء صغيرة – الطفايات بأحجامها المختلفة – منظومة الإطفاء الآلي ) بالإضافة إلى منظومة الطاقة الشمسية وأجهزة الكشف عن الأمتعة وجهاز الكشف عن المعادن والبوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار الآلي واللوحات الضوئية والساتر الواقي من الرصاص .

وقد أكدت وزارة الإنتاج الحربي في بيان لها أن مشاركتها بالمؤتمر والمعرض الثاني لتكنولوجيا الدفاع والسلامة تأتي ايمانا بدورها في دعم الصناعات الوطنية والمنتج المصري ، وأن ” الإنتاج الحربي ” أخذت علي عاتقها منذ سنوات تعظيم المنتج المحلي ودعمه بالأسواق ، وعمل اتفاقيات دولية مع عدد من الدول لفتح أسواق تصديرية للمنتج الوطني بالخارج ، وأضاف البيان أن وزارة الإنتاج الحربي تتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات المدنية من أجل دعم الصناعة الوطنية وأنها وقعت العديد من الإتفاقيات وبرتوكولات التعاون لإنشاء عدد من المصانع المنتجة ، بالإضافة الي إنتاج ما يلزم السوق المحلي عبر مصانعها وعن طريق العمالة المدربة لديها ، ايمانا بدور الوزارة في دعم القطاع المدني ، بالتوازي مع دورها الأساسي في توفير كافة احتياجات القوات المسلحة من المعدات .

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d8%b1%d8%b6

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com