جارى فتح الساعة......
عاجل
طباخ السم بيدوقه .. مصرع وإصابة العشرات في عملية إرهابية في قلب بريطانيا         وزير التعليم يفتح النار علي ” محو الأمية ” : علمتوا ايه في 20 سنة ؟!.. هنغيرها قريب         الجماعة الإسلامية : الإخوان ” سماسرة دماء ” .. ولن يرهبنا تخوينهم أوتحريضهم علينا         مدبولى يشهد تدشين المرحلة الأولى من مشروع ( I City Octobe) بشراكة بين المجتمعات العمرانية وتحالف “ماونتن فيو- سيسبان”         عمران : البورصة مؤسسة فاعلة على المستوى العالمي في أجندة استدامة اسواق المال         سر انسحاب عفاف شعيب من ” حريم السلطنة “         “أوبر وكريم ” صداع في رأس الحكومة والبرلمان .. والتوك توك..خط أحمر !!         حجازى يبحث مع مدير المخابرات العسكرية البريطانية التعاون العسكرى بين البلدين         القوات الجوية تدمر 2 عربة مسلحة كانت في طريقها لمهاجمة كمين أمنى بشمال سيناء         إستمرار تلقي الاعمال الابداعية المشاركة بمسابقة ” سيناريو الأفلام القصيرة – أرض البطولات “          بتوجيهات من الرئيس .. توزيع  2 مليون عبوة غذائية جديدة بالمناطق الاكثر احتياجا          اختبار قاسى لحليف الإخوان بعد منعه من حضور القمة الإسلامية بالرياض         الفريق حجازى يشهد المشروع التكتيكى بالذخيرة الحية لطلبة الكلية الحربية         الإمارات علي خطى مصر : الإخوان أرضية التطرف والإرهاب في العالم         البنك المركزى يرفع أسعار الفائدة علي الإيداع والإقراض        

” الإنتاج الحربي”  تشارك للمرة الأولى في المعرض والمؤتمر الدولي الثاني لتكنولوجيا الدفاع والامن

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7_%d9%a1%d9%a3%d9%a5%d9%a0%d9%a5%d9%a1

كتب / خالدعبدالحميد

تشارك وزارة الإنتاج الحربي للمرة الاولى في المعرض والمؤتمر الدولي الثاني لتكنولوجيا الدفاع والامن والسلامة DSS والذي يعقد بالتوازي مع معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2016 في دورته 20 التى تعقد تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 27-30 نوفمبر الحالي تحت شعار Disruption Digital Era ، وتاتى هذة المشاركة ايمانا من الوزارة بدورها فى دعم الصناعات الوطنية والمنتج المصرى .
وتقدم الوزارة فى جناحها بالمعرض عدد من منتجاتها الخاصة بمهمات الوقاية ( البدلة الواقية – الأقنعة الواقية ) ومهمات الأمن صناعي ( تروسكل الإطفاء – عربة إطفاء صغيرة – الطفايات بأحجامها المختلفة – منظومة الإطفاء الآلي ) بالإضافة إلى منظومة الطاقة الشمسية وأجهزة الكشف عن الأمتعة وجهاز الكشف عن المعادن والبوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار الآلي واللوحات الضوئية والساتر الواقي من الرصاص .
وتستعرض الوزارة فى هذا المعرض الانشطة التى تقوم بها الشركات التابعة لاستغلال فائض الطاقات التصنييعة والبشرية والتكنولوجية الموجودة في هذه الشركات للمشاركة فى المشروعات القومية للدولة لتنفيذ مشروعات فى مجال البنية الأساسية والحفاظ على البيئة وانتاج العديد من المنتجات المدنية وهو الدور الذى تسعى الوزارة للقيام به الى جانب دورها الرئيسي فى تلبية احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والذخائر والمعدات وتنفيذ الخطط البحثية لتطويرها.
ويشارك في المؤتمر أكثر من 500 شركة عالمية وعربية ومصرية من الشركات المتخصصة في مجالات الدفاع والأمن والسلامة والطاقة الجديدة والكروت الذكية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاستثمار العقاري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com