جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

” الإنتاج الحربي”  تشارك للمرة الأولى في المعرض والمؤتمر الدولي الثاني لتكنولوجيا الدفاع والامن

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7_%d9%a1%d9%a3%d9%a5%d9%a0%d9%a5%d9%a1

كتب / خالدعبدالحميد

تشارك وزارة الإنتاج الحربي للمرة الاولى في المعرض والمؤتمر الدولي الثاني لتكنولوجيا الدفاع والامن والسلامة DSS والذي يعقد بالتوازي مع معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2016 في دورته 20 التى تعقد تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 27-30 نوفمبر الحالي تحت شعار Disruption Digital Era ، وتاتى هذة المشاركة ايمانا من الوزارة بدورها فى دعم الصناعات الوطنية والمنتج المصرى .
وتقدم الوزارة فى جناحها بالمعرض عدد من منتجاتها الخاصة بمهمات الوقاية ( البدلة الواقية – الأقنعة الواقية ) ومهمات الأمن صناعي ( تروسكل الإطفاء – عربة إطفاء صغيرة – الطفايات بأحجامها المختلفة – منظومة الإطفاء الآلي ) بالإضافة إلى منظومة الطاقة الشمسية وأجهزة الكشف عن الأمتعة وجهاز الكشف عن المعادن والبوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار الآلي واللوحات الضوئية والساتر الواقي من الرصاص .
وتستعرض الوزارة فى هذا المعرض الانشطة التى تقوم بها الشركات التابعة لاستغلال فائض الطاقات التصنييعة والبشرية والتكنولوجية الموجودة في هذه الشركات للمشاركة فى المشروعات القومية للدولة لتنفيذ مشروعات فى مجال البنية الأساسية والحفاظ على البيئة وانتاج العديد من المنتجات المدنية وهو الدور الذى تسعى الوزارة للقيام به الى جانب دورها الرئيسي فى تلبية احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والذخائر والمعدات وتنفيذ الخطط البحثية لتطويرها.
ويشارك في المؤتمر أكثر من 500 شركة عالمية وعربية ومصرية من الشركات المتخصصة في مجالات الدفاع والأمن والسلامة والطاقة الجديدة والكروت الذكية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاستثمار العقاري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com