جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

” الإنتاج الحربي”  تشارك للمرة الأولى في المعرض والمؤتمر الدولي الثاني لتكنولوجيا الدفاع والامن

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7_%d9%a1%d9%a3%d9%a5%d9%a0%d9%a5%d9%a1

كتب / خالدعبدالحميد

تشارك وزارة الإنتاج الحربي للمرة الاولى في المعرض والمؤتمر الدولي الثاني لتكنولوجيا الدفاع والامن والسلامة DSS والذي يعقد بالتوازي مع معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2016 في دورته 20 التى تعقد تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 27-30 نوفمبر الحالي تحت شعار Disruption Digital Era ، وتاتى هذة المشاركة ايمانا من الوزارة بدورها فى دعم الصناعات الوطنية والمنتج المصرى .
وتقدم الوزارة فى جناحها بالمعرض عدد من منتجاتها الخاصة بمهمات الوقاية ( البدلة الواقية – الأقنعة الواقية ) ومهمات الأمن صناعي ( تروسكل الإطفاء – عربة إطفاء صغيرة – الطفايات بأحجامها المختلفة – منظومة الإطفاء الآلي ) بالإضافة إلى منظومة الطاقة الشمسية وأجهزة الكشف عن الأمتعة وجهاز الكشف عن المعادن والبوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار الآلي واللوحات الضوئية والساتر الواقي من الرصاص .
وتستعرض الوزارة فى هذا المعرض الانشطة التى تقوم بها الشركات التابعة لاستغلال فائض الطاقات التصنييعة والبشرية والتكنولوجية الموجودة في هذه الشركات للمشاركة فى المشروعات القومية للدولة لتنفيذ مشروعات فى مجال البنية الأساسية والحفاظ على البيئة وانتاج العديد من المنتجات المدنية وهو الدور الذى تسعى الوزارة للقيام به الى جانب دورها الرئيسي فى تلبية احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والذخائر والمعدات وتنفيذ الخطط البحثية لتطويرها.
ويشارك في المؤتمر أكثر من 500 شركة عالمية وعربية ومصرية من الشركات المتخصصة في مجالات الدفاع والأمن والسلامة والطاقة الجديدة والكروت الذكية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاستثمار العقاري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com