جارى فتح الساعة......
عاجل
مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر         كبارى وأنفاق على المحاور الرئيسية بمدينة 6 أكتوبر بتكلفة 3٫9 مليار جنيه لتسهيل حركة المرور         بروتوكول للتعاون بين ” العربية للتصنيع” و”الدقهلية” فى مجالات التنمية         وزير الدفاع يلتقي الدارسين بالمعاهد التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفران         الرئيس السيسي وعدد من الملوك والامراء والرؤساء العرب يشهدون المرحلة النهائية للتدريب ” درع الخليج المشترك 1 “         أسهل طريقة لعلاج خشونة الركبتين .. كل واشكر        

البدري : انتظروا فريق حديدي يحصد البطولات .. والأهلي قادم

%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%a8%d8%af%d8%b1%d9%8a

كتب / عيد فؤاد

طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي جماهير النادي بالصبر علي الفريق الذي تعرض الانتكاسة خلال الفترة الماضية وانه في سبيله لتكوين فريق حديدي يحصد البطولات كسابق عهده ووعد البدريبتحقيق طفرة واضحة في أداء الفريق عقب فترة توقف الدوري المقبلة ، موضحاً أن الأداء سوف يتحسن تدريجياً خاصة وأنه لم يتول تدريب الفريق إلا في مباراتين فقط حتى الآن.

وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي والمقاولون العرب في أول جولتين بالدوري وسيلتقي مع دجلة الأربعاء المقبل بعدها سيتوقف الدوري لارتباط المنتخب الأول بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل في تصفيات مونديال 2018 قبل أن يستأنف الأحمر منافساته بالبطولة منتصف أكتوبر بمواجهة الداخلية.

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه لا توجد أي أزمات داخل الفريق بسبب كثرة النجوم، مشدداً على أن الفريق هو النجم الأول والأوحد ، كما طالب اللاعبين الذين يخرجون من التشكيل بمساندة اللاعبين الأساسيين.

وشدد المدير الفني على أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة اللعب في المباريات وأن كل منهم سيكون له دورا مع الفريق في وقت محدد، مشيراً إلى أنه يحتاج لجميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق، نظراً لطول مشوار الدوري، بالإضافة لانطلاق مشوار الأهلي في بطولة أفريقيا في شهر فبراير المقبل.

وأبدى البدري رضاه التام عن الفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، مُشيراً إلى أنه كان هناك تباين كبير في أداء اللاعبين، لكنه شدد على أن الأهم له خلال الثلاث مباريات الأولى بالدوري هو حصد الثلاث نقاط قبل فترة توقف الدوري، وحتى يتمكن الفريق من احتلال قمة الجدول مبكرا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com