جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

البدري : انتظروا فريق حديدي يحصد البطولات .. والأهلي قادم

%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%a8%d8%af%d8%b1%d9%8a

كتب / عيد فؤاد

طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي جماهير النادي بالصبر علي الفريق الذي تعرض الانتكاسة خلال الفترة الماضية وانه في سبيله لتكوين فريق حديدي يحصد البطولات كسابق عهده ووعد البدريبتحقيق طفرة واضحة في أداء الفريق عقب فترة توقف الدوري المقبلة ، موضحاً أن الأداء سوف يتحسن تدريجياً خاصة وأنه لم يتول تدريب الفريق إلا في مباراتين فقط حتى الآن.

وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي والمقاولون العرب في أول جولتين بالدوري وسيلتقي مع دجلة الأربعاء المقبل بعدها سيتوقف الدوري لارتباط المنتخب الأول بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل في تصفيات مونديال 2018 قبل أن يستأنف الأحمر منافساته بالبطولة منتصف أكتوبر بمواجهة الداخلية.

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه لا توجد أي أزمات داخل الفريق بسبب كثرة النجوم، مشدداً على أن الفريق هو النجم الأول والأوحد ، كما طالب اللاعبين الذين يخرجون من التشكيل بمساندة اللاعبين الأساسيين.

وشدد المدير الفني على أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة اللعب في المباريات وأن كل منهم سيكون له دورا مع الفريق في وقت محدد، مشيراً إلى أنه يحتاج لجميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق، نظراً لطول مشوار الدوري، بالإضافة لانطلاق مشوار الأهلي في بطولة أفريقيا في شهر فبراير المقبل.

وأبدى البدري رضاه التام عن الفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، مُشيراً إلى أنه كان هناك تباين كبير في أداء اللاعبين، لكنه شدد على أن الأهم له خلال الثلاث مباريات الأولى بالدوري هو حصد الثلاث نقاط قبل فترة توقف الدوري، وحتى يتمكن الفريق من احتلال قمة الجدول مبكرا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com