جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

البدري يعيد اكرامي لصدارة حراس مرمي الأهلي

%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d9%81

كتب – عيد فؤاد

رغم الانتقادات الحادة والهجوم الذي تعرض له شريف اكرامي حارس مرمي الأهلي وغضب الجهور عليه الا ان المدير الفني للفريق حسام البدري اعاد الثقة مرة اخري لاكرامي ومنحه لقب الحارس الاول للفريق في الدوري القادم .

حدد حسام البدرى المدير الفنى للأهلي بالتنسيق مع طارق سليمان مدرب حراس المرمى ترتيب حراس المرمى بالفريق خلال مباريات الموسم الجديد، الذى يستهله الأحمر السبت المقبل بمواجهة الإسماعيلى باستاد بتروسبورت.

كان أحمد عادل عبد المنعم قد أصبح الحارس الأساسي للفريق فى أواخر الموسم الماضى محلياً وأفريقياً، حيث استبعد الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق شريف إكرامى من المباريات لأسباب فنية قبل أن يتعاقد الأحمر مع محمد الشناوى حارس بتروجت.

وقال مصدر في الأهلي إن حسام البدرى حدد مع طارق سليمان ترتيب الحراس فى الموسم الجديد، حيث أصبح كالتالى: شريف إكرامى، محمد الشناوى وأخيراً أحمد عادل عبد المنعم.

كان البدرى قد منح إكرامى فرصة العودة للمشاركة أساسياً فى وديتى الشمس والشرقية الأخيرتين، حيث شارك فى شوط من ودية الشمس ولعب الشناوى فى الشوط الثانى، قبل أن يشارك شريف إكرامى فى لقاء الشرقية كاملاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com