جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

البدري يعيد اكرامي لصدارة حراس مرمي الأهلي

%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d9%81

كتب – عيد فؤاد

رغم الانتقادات الحادة والهجوم الذي تعرض له شريف اكرامي حارس مرمي الأهلي وغضب الجهور عليه الا ان المدير الفني للفريق حسام البدري اعاد الثقة مرة اخري لاكرامي ومنحه لقب الحارس الاول للفريق في الدوري القادم .

حدد حسام البدرى المدير الفنى للأهلي بالتنسيق مع طارق سليمان مدرب حراس المرمى ترتيب حراس المرمى بالفريق خلال مباريات الموسم الجديد، الذى يستهله الأحمر السبت المقبل بمواجهة الإسماعيلى باستاد بتروسبورت.

كان أحمد عادل عبد المنعم قد أصبح الحارس الأساسي للفريق فى أواخر الموسم الماضى محلياً وأفريقياً، حيث استبعد الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق شريف إكرامى من المباريات لأسباب فنية قبل أن يتعاقد الأحمر مع محمد الشناوى حارس بتروجت.

وقال مصدر في الأهلي إن حسام البدرى حدد مع طارق سليمان ترتيب الحراس فى الموسم الجديد، حيث أصبح كالتالى: شريف إكرامى، محمد الشناوى وأخيراً أحمد عادل عبد المنعم.

كان البدرى قد منح إكرامى فرصة العودة للمشاركة أساسياً فى وديتى الشمس والشرقية الأخيرتين، حيث شارك فى شوط من ودية الشمس ولعب الشناوى فى الشوط الثانى، قبل أن يشارك شريف إكرامى فى لقاء الشرقية كاملاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com