جارى فتح الساعة......
عاجل
اغتيال نجم هجوم الأهلى في ظروف غامضة         الزمالك يفقد جهود نجم المنتخب في مبارياته الافريقية         سعد وسمية يكشفان ” المستخبى” بعد عودتهما من دبى         أول حالة وفاة لمواطن مصرى في قطر بعد المقاطعة ..العثور عليه غارقا في سيلين         بالصور .. القوات الجوية تدمر 12 سيارة محملة بالأسلحة والذخائر قبل دخولها لمصر         خيانة شبابي جدا في أول أيام العيد .. التفاصيل مؤلمة         مشروعات قوانين اقتصادية مهمة في مجلس النواب قريبا لدعم مناخ الإستثمار         قريبا .. فتح باب الحجز للإسكان المتوسط بمدينة الشيخ زايد         نكشف سر أزمة الأسماك التي تضرب مصر منذ عدة شهور         “الإسكان”: دعوة شركات المقاولات المتخصصة فى الصرف الصحى لتنفيذ مشروعات بالدقهلية والبحيرة والشرقية         انقسام داخل الأسرة الحاكمة بقطر .. واصوات تطالب تميم بالرحيل         وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى        

البرادعي والاخوان ايد واحدة ضد الدولة المصرية .. التفاصيل فاضحة

 

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d8%af%d8%b9%d9%8a

كتب – هاني رزق

.. ويستمر تحالف الشياطين المشبوه ضد الدولة المصرية ، ظنا منهم أن مخططتهم يمكن ان ينجح هذه المرة في 11 نوفمبر الحالي ، ورغم المعرفة المسبقة بعلاقة محمد البرادعي بالإخوان ، الا أن مفاجأة جديدة حدثت حيث كشفت مصادر داخل جماعة الإخوان عن وجود اتصالات تتم على قدم وساق بين جماعة الإخوان ومحمد البرادعى رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية الأسبق، من أجل التحريض ضد الدولة المصرية فى المحاكم الدولية، وذلك قبل أيام من دعوات التظاهر 11/11.

وأوضحت المصادرأن جماعة الإخوان، شكلت لجنة من محاميي الجماعة، المقيمين فى تركيا ولندن، للتواصل مع “البرادعى” ، مشيرة إلى أن جماعة الإخوان كثفت من تواصلها مع “البرادعى” بعد بيانه الأخير الذى حاول فيه تجميل شكل الجماعة، موضحة أن الإخوان ستحاول بشكل أو بأخر الاستفادة من “البرادعى” واتصالاته الدولية، من أجل التحريض ضد الدولة المصرية وذلك بالطريق عن استغلال شهاداته فى المحاكم الأوربية والدولية عن الأحداث التى أعقبت ثورة 30 يونيو التى أطاحت بنظام الإخوان.

ودللت المصادر عن صحة الاتصالات بين “الإخوان والبرادعى” بالبيان الذى أصدره مكتب الإخوان المسلمين المصريين بالخارج، عقب بيان محمد البرادعى وقالت فيه الجماعة :”اطلع مكتب الإخوان المسلمين المصريين بالخارج على البيان الأخير للدكتور محمد البرادعي، وقد وجه مكتب المحاماه الممثل للجماعة فى لندن بالتواصل مع د.البرادعي لطلب شهادته حول أحداث رابعة والنهضة أمام المحاكم الأوروبية والدولية.

وعن الاتصالات بين الإخوان والبرادعى، قال الدكتور كمال الهلباوى المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان فى أوربا:” البرادعى لن يضيف أى شىء لجماعة الإخوان، ولا الإخوان ستضيف أى شيء للبرادعى، فهل هو أقوى من أمريكا وقطر وتركيا وجميع الدولة التى حاولت إنقاذ جماعة الإخوان”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com