جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

البيان الرابع للقوات المسلحة .. طائراتنا تدمر 16 ملجأ وتقتل 6 تكفيريين بشمال سيناء

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%ad%d8%af%d8%ab-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b3%d9%83%d8%b1%d9%8a-3
كتب – خالدعبدالحميد
نشر العميد محمد سمير المتحدث العسكرى للقوات المسلحة البيان رقم 4 للقيادة العامة للقوات المسلحة، قال فيه إنه استمرار لجهود بدأت مع مطلع هذا الأسبوع للقضاء على البؤر الإرهابية، قامت عناصر من الأفرع الرئيسية والتشكيلات المقاتلة مع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 18/10/2016 وتحت غطاء من طائراتنا المقاتلة، وبعد تدقيق كل المعلومات عن أماكن تواجد فلول العناصر التكفيرية، وفى تنسيق متكامل مع الأجهزة الأمنية المعنية بمداهمة الملاجئ والكهوف التى يختبئ بها تلك العناصر واستهداف الأماكن المرصودة بشمال سيناء ،وتدميرها بالقذف الجوى فى تعاون وثيق وتنسيق متكامل مع عناصر المدفعية والتى استهدفت 7 بؤر يختبئ بها العناصر الإرهابية نتج عن ذلك مقتل 6 تكفيريين، وتدمير 16 ملجأ ومخزنا للعناصر التكفيرية، وتدمير 2 عربة أنواع، بالإضافة إلى 10 دراجات نارية، واكتشاف فتحة نفق، و11 عبوة ناسفة كانت معدة لاستهداف قواتنا.
وأسفرت أعمال القتال عن استشهاد مقاتلين اثنين من أبطال القوات المسلحة.
وتؤكد القوات المسلحة أنها على العهد دائماَ درعاَ يحمى ويصون تراب هذا الوطن ويد تبنى وتعمرعلى نفس الأرض التى تقاتل فيها الأعداء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com